الوطن:
2024-07-06@15:52:06 GMT

محافظة مطروح: 4 إنذارات بالغلق لمنشآت مخالفة 

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

محافظة مطروح: 4 إنذارات بالغلق لمنشآت مخالفة 

أعلنت محافظة مطروح، جهودها في تكثيف حملات التفتيش والمراقبة على جميع المنشآت والمحلات التجارية والغذائية، خاصة مع الاقبال السياحى الكبير، الذي تشهده المحافظة حاليا، مع متابعة المعروض من السلع الغذائية والتأكد من سلامتها، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين وزائري المحافظة، وتوجيه أربعة إنذارات لمنشآت بالغلق، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

 

المرور على الفنادق والمحال التجارية

قال محمد أنور مدير عام السياحة والمصايف بالمحافظة، إن هناك توجيهات من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة، ونظمت لجنه المرور على الفنادق والمحال التجارية والمطاعم برئاسة الإدارة العامة للسياحة والمصايف وبمشاركة مديريات الصحة والطب البيطرى والتموين والقوى العاملة والبيئة والمرافق والحماية المدنية وغيرها من الجهات المعنية، حملة للمرور علي عدد من المنشات والمحال العامة والمطاعم للتأكد من الالتزام بكافة الضوابط والاشتراطات الصحية والبيئية.

إنذارات للمنشآت المخالفة 

وأضاف مدير عام السياحة، أن الحملة أسفرت عن إعدام عدد 95 كيلوجرام مواد غذائية متنوعة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتحرير عدد 4 إنذارات، تنوعت بين عدم التأمين على بعض العاملين عدم وجود عقود عمل ودفاتر حضور وانصراف للعاملين، بالإضافة إلى عدد 4 محاضر نظافة، عدم استكمال الشهادات الصحية مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملات حملات غذائية حملات تموينية مخالفات محافظة مطروح

إقرأ أيضاً:

مديرية الشرطة بغزة: استهداف عناصرنا جريمة مخالفة للقانون

غزة - صفا

قالت المديرية العام للشرطة في قطاع غزة، إن استمرار الاحتلال الإسرائيلي وإصراراه على استهداف منتسبي المديرية العامة للشرطة على وجه الخصوص يمثل جريمة ومخالفة صريحة للقانون الدولي.
وقالت المديرية في بيان وصل وكالة "صفا"، السبت، إن طائرات الاحتلال استهدفت صباح اليوم دورية راجلة من ضباط وعناصر مركز شرطة حي تل السلطان غرب مدينة رفح من بينهم مدير المركز العقيد فارس عبد العال، أثناء القيام بواجبهم الشرطي في خدمة المواطنين وتأمين منازلهم والحفاظ على الممتلكات العامة، ما أدى لاستشهاد مدير المركز وثلاثة آخرين من الضباط والعناصر، بالإضافة إلى إصابة ثمانية آخرين بجروح مختلفة. 
وأضافت أن هذا الاستهداف يؤكد أن الاحتلال يسعى لنشر الفوضى في قطاع غزة وغياب أية مظاهر للنظام، حيث استشهد المئات من ضباط وعناصر الشرطة منذ بداية العدوان وهم يقومون بواجبهم الإنساني في مساعدة المواطنين.
وناشدت المجتمع الدولي مجددًا للضغط على الاحتلال بوقف استهداف المديرية العامة للشرطة ومنتسبيها، باعتبارها جهازًا مدنيًا يقدم الخدمة للمواطنين تحت كل الظروف بهدف مساعدتهم وتنظيم شؤون حياتهم. 

مقالات مشابهة

  • الإثنين القادم.. الصحة تُطلق قافلة طبية مجانية بمنطقة وادى ماجد غرب مرسى مطروح
  • مديرية الشرطة بغزة: استهداف عناصرنا جريمة مخالفة للقانون
  • تصاعد الانتهاكات الحوثية بحق الشركات والمحال التجارية
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. طلاب مطروح يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا
  • الثانوية العامة 2024| غدًا .. طلاب مطروح يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا
  • بالصور.. حي الدقي مستمر في محاربة الكيانات الوهمية بالغلق والتشميع
  • كشف ملابسات فيديو يُوثق تعرض أطفال للخطر في المنصورة
  • اجتماع توجيهي دوري لمنشآت هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • تنسيق الثانوية والتعليم الفني والتكنولوجي بمطروح والعلمين.. الحد الأدنى