الرياض

أرسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة السيد ثارمان شانموغاراتنام بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بجمهورية سنغافورة.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب جمهورية سنغافورة الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة السيد ثارمان شانموغاراتنام بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بجمهورية سنغافورة.

وعبر سمو ولي العهد، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب جمهورية سنغافورة الصديق المزيد من التقدم والرقي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: خادم الحرمين الشريفين سنغافورة ولي العهد

إقرأ أيضاً:

وكالة: القيادة السعودية تهنئ بزشكيان بانتخابه رئيسا لإيران

ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، السبت، أن العاهل السعودي وولي عهده قدما التهنئة لمسعود بزشكيان على انتخابه رئيسا لإيران.

وفاز المرشح الإصلاحي، بزشكيان، السبت، في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية أمام المرشح المحافظ المتشدد، سعيد جليلي، وذلك في الانتخابات التي جرت دورتها الأولى في 28 يونيو، ونظمت على عجل لاختيار خلف لإبراهيم رئيسي الذي قتل في حادث مروحيّة في 19 مايو الماضي.

وحسب "واس"، بعث الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، برقيتي تهنئة للرئيس الإيراني بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية.

ونقلت الوكالة عن الملك سلمان قوله: "بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية يسرنا أن نبعث لفخامتكم أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، متطلعين إلى الاستمرار في تنمية العلاقات التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، ومواصلة التنسيق والتشاور في سبيل تعزيز الأمن والسلام الإقليمي والدولي".

كما نقلت "واس" عن ولي العهد السعودي قوله: "أعرب لفخامتكم عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح والمزيد من التقدم والرقي لبلدكم وشعبكم الشقيق مؤكدا حرصي على تطوير وتعميق العلاقات التي تجمع بلدينا وشعبينا وتخدم مصالحنا المشتركة".

وفي مارس 2023، وقعت إيران والسعودية اتفاقا تاريخيا بوساطة صينية لاستئناف العلاقات بعد سجالات بينهما في المنطقة لسنوات.

ومنذ ذلك الحين، يواصل مسؤولون من الجانبين المحادثات لتعزيز العلاقات.

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ رؤساء إيران والقُمر المتحدة وملاوي
  • القيادة تهنئ رئيس ملاوي بذكرى يوم الجمهورية لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية ملاوي بذكرى يوم الجمهورية لبلاده
  • وكالة: القيادة السعودية تهنئ بزشكيان بانتخابه رئيسا لإيران
  • القيادة تهنئ مسعود بزشكيان لفوزه في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • القيادة تهنئ رؤساء الجزائر وفنزويلا وكابو فيردي بذكرى استقلال بلادهم
  • القيادة تهنئ رئيس الجزائر بذكرى استقلال بلاده
  • ” معجزة الشفاء ” تشارك في معرض #الغذاء العالمي بسنغافورة 2024
  • القيادة تهنئ الرئيس الأمريكي بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بذكرى استقلال بلاده