صراحة نيوز:
2024-09-09@06:27:38 GMT

ظهور نادر لـ زوجة ملحم زين تماني البيض

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

ظهور نادر لـ زوجة ملحم زين تماني البيض

صراحة نيوز- انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو قصير، ظهرت فيه زوجة الفنان اللبناني ملحم زين تماني البيض، في ظهور نادر لها.

وظهرت تماني الى جانب ملحم، على ما يبدو في احدى المناسبات الاجتماعية ، اذ دخلت برفقته الى المكان.

وتفاعل المتابعون مع الفيديو بشكل كبير مع الفيديو ، مبديين اعجابهم بزوجة ملحم، ومشيرين الى جمالها واناقتها.


وجاء في بعض التعليقات: ” زوجتة حلوة ومن عائلة محترمة وفخمة والفنان ملحم زين راقي” و” زوجته حلوة وشيك نشعر انها متحدرة من عائلة فخمة ومحترمه حالها”. View this post on Instagram A post shared by Elfann.com (@elfanncom)

الجديد

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال الشباب والرياضة اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال الشباب والرياضة اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

علامة في العين تدل على إصابة الطفل بمرض نادر.. قد يصل إلى العمى الدائم

طفلة لا يتجاوز عمرها عاما واحدا، كانت تعاني من مشكلة صحية في العين قد تتسبب لها بمرض خطير على المدى القريب، ولا تصيب سوى كبار السن، لم تكتشفها سوى والدتها، إذ لاحظت علامة مقلقة وهي عبارة عن سحابة صغيرة في منتصف عينها اليسرى.

مرض إعتام عدسة العين

كانت الطفلة تبلغ من العمر 4 أشهر، لاحظت الأم لوتي ماكينا، التي تقيم في لندن، وجود سحابة بيضاء في منتصف عين طفلتها، وحينما خضعت الطفلة للأشعة تبين أنها تعاني من «إعتام عدسة العين الخلقي»، ويعد هذا المرض حالة نادرة بالنسبة للأطفال، حسب ما نشرته صحيفة «ديلي ميل».

يسبب مرض إعتام عدسة العين، مشاكل خطيرة في الرؤية أو العمى في حال عدم تلقي علاج عاجل، إذ يؤثر على حوالي 3 من كل 10 آلاف طفل، يولدون في المملكة المتحدة كل عام، لذلك خضعت الطفلة الصغيرة، إلى عملية جراحية لإزالة عدسة عينها، حتى لا تصاب بالعمى.

عملية جراحية عاجلة

لابد على الطفلة أن تنتظر حتى تبلغ الثامنة من عمرها، على الأقل قبل أن تتمكن من تركيب عدسة اصطناعية لها، وعلى الرغم من ذلك هناك احتمال أن تصاب بالعمى في عينها اليسرى أيضًا، وتحدث كل هذه التطورات في العين خلال الأسابيع الـ12 الأولى، وبالتالي يمكن إجراء العملية في وقت مبكر يصل إلى 7 أسابيع، وهو ما حدث مع الطفلة.

مقالات مشابهة

  • بوادر تمرد داخل الجيش: أردوغان يتدخل بعد الفيديو الذي أثار ضجة واسعة في تركيا
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • حلوة الجوف .. علاقة وثيقة بين الإنسان والتمور تمتد عبر الأجيال
  • "يوتيوب" يدرس الحدّ من وصول المراهقين الأوروبيين إلى مقاطع الفيديو الخاصة باللياقة البدنية
  • أسعار البيض اليوم السبت 7-9-2024 في بورصة الدواجن
  • ظهور نادر لـ شقيق الفنانة إلهام شاهين في حفل زفاف نجله.. هل يُشبهها؟
  • ألذ وأسرع حلوة.. طريقة عمل مهلبية في البيت
  • عمرو دياب مع رهف الحربي.. ما حقيقة الفيديو المتداول؟
  • علامة في العين تدل على إصابة الطفل بمرض نادر.. قد يصل إلى العمى الدائم
  • كتاب نادر للأرشيف والمكتبة الوطنية في "الصيد والفروسية"