الوحدة نيوز/ كرمت السلطة المحلية بمحافظة صعدة اليوم مصنع نوفان للمياه المعدنية كأفضل منشأة صناعية في المحافظة متفاعلة ومنفذة لبرنامج البيئة والنظافة العامة للعام 2022/2023م .
وذلك بدرع وشهادة تقدير قام بتسليمها امين عام المجلس المحلي اللواء محمد العماد ومستشار رئيس الوزراء لشؤن البيئة ووكيلا المحافظة لقطاع النظافة والتحسين محمد البعداني والشؤن المالية والادارية …
يأتي هذا التكريم على هامش فعالية تدشين برنامج الحزام الاخضر لتعزيز جهود السلطة المحلية في حماية البيئة وتحسين المدن للعام 1445ه – مبادرة طوعية-.

.
وفي السياق نفسه قام مستشار رئيس الوزراء لشؤن البيئة ووكيل المحافظة لقطاع النظافة والتحسين بزيارة لمصنع مياه نوفان واشاد المستشار بمستوى جودة البنيه التحتيه للمصنع وكذلك نظافة المصنع وتأهيل العاملين فيه داعيا مصانع وشركات القطاع الخاص الحذو بمصنع نوفان لإنتاج منتج بجوده عاليه مع مراعاة معايير الجوده والمواصفات القياسيه ودشنا تشجير الحزام الاخضر للمصنع ب٢٠٠ شجرة مثمرة وزينة كمرحلة اولى وحملة تنظيف الاكياس البلاستيكية في الحي المحيط بمنطقة الطلح مديرية سحار استعدادا لقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة وازكى التسليم
هذا وقد رافقهم في الزياره مدير صحة البيئه في محافظة صعده الاستاذ ابراهيم الجملولي من جانبه عبر المهندس محمد مسفر حاشد نائب المدير العام مدير الإنتاج في مصنع نوفان عن تقدير المصنع كا إداره وعاملين لهذا الزياره التي تاتي ضمن توجه دعم القطاع الخاص ودعم المشاريع المحليه

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

حجة.. السلطة القضائية تكرّم رئيس محكمة الاستئناف السلف

الثورة نت/..

كرّمت السلطة القضائية وفرع هيئة رفع المظالم في محافظة حجة، اليوم، رئيس محكمة الاستئناف السلف، القاضي عبدالملك شرف الدين، بدرع وشهادة تقديرية.

وفي الحفل، الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والتعبئة، حمود المغربي،ورئيس النيابة العامة بالمحافظة القاضي عبدالله الأحمر، أكد رئيس محكمة استئناف المحافظة الخلف، القاضي حسين حمود الحوثي، أن التكريم يأتي وفاءً وعرفانا لرئيس المحكمة السلف، القاضي عبدالملك شرف الدين، لجهوده في سبيل الارتقاء بالعمل القضائي والإداري أثناء فترة عمله.

بدوره، تمنى رئيس محكمة الاستئناف السلف، القاضي عبدالملك شرف الدين، التوفيق والنجاح الدائم للرئيس الخلف في مهامه.. مثمنا جهود كافة منتسبي السلطة القضائية في المحافظة الذي كان لهم دور رئيس في الارتقاء بالعمل القضائي، خلال الفترة الماضية.

فيما أشار رئيس فرع هيئة رفع المظالم في المحافظة، القاضي عبد المجيد شرف الدين، إلى الجهود التي بذلها القاضي شرف الدين ليل نهار، وكان رمزا للقضاء العادل والانصاف، ودوره في حلحلة القضايا الدقيقة والعويصة.. مستعرضا ما حققته محكمة الاستئناف من إنجاز خلال الفترة الماضية، وتقريب العدالة للمواطنين.

بدورها، نوهت كلمة التعبئة العامة، التي ألقاها المسؤول الاجتماعي في المحافظة،علي النعمي، بكل الجهود المبذولة من رئيس محكمة الاستئناف السلف في إنجاز القضايا، والارتقاء بالعمل القضائي في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • قيادة محافظة ريمة تكرّم رئيس محكمة الاستئناف السلف
  • حجة.. السلطة القضائية تكرّم رئيس محكمة الاستئناف السلف
  • "سلامة الغذاء" تكثف حملاتها التفتيشية على الأسواق بالمحافظات
  • قيادة محافظة عمران تكرّم رئيس محكمة الاستئناف السلف
  • وزيرة البيئة: نشجع النماذج الملهمة للقطاع الخاص في تحقيق الاستدامة البيئية
  • وزيرة البيئة: نشجع النماذج الملهمة للقطاع الخاص في تحقيق الاستدامة والاستثمار البيئي
  • وزيرة البيئة: نستهدف تقليل انبعاثات الكربون بنسبة 20%؜ في 2026
  • البيئة: نشجع النماذج الملهمة للقطاع الخاص في تحقيق الاستدامة والاستثمار البيئي والمناخي
  • "الإسكان" تناقش موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وإدارة الحمأة المخطط تنفيذها مع القطاع الخاص
  • "الإسكان" تناقش موقف مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص.. مياه الشرب والصرف بينها