بوابة الفجر:
2024-10-05@00:41:49 GMT

اتحاد جدة يستعد للدخول في صفقة مدوية

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة للدخول في صفقة مدوية خلال فترة الاتنقالات الصيفية الحالية حيث يرغب الفريق الجداوي في تعزيز الخط الخلفي قبل نهاية الميركاتو الحالى.

اتحاد جدة يدخل في صفقة تبادلية مع الاتفاق

وبحسب تقارير صحفية سعودية فإن فريق اتحاد جدة تقدم بعرض رسمي قيمته 35 مليون ريال بالإضافة إلى انتقال كلًا من الشمراني وعبدالرحمن العبود إلى فريق الاتفاق من أجل الحصول على خدمات اللاعب فيصل الغامدي.

ويسعى فريق إتحاد جدة لإرسال اللاعب عبدالرحمن العبود بنظام الإعارة لمدة موسم بينما على الجانب المقابل يسعى فريق الاتفاق أن يكون البيع نهائي.

مران الزمالك| تدريبات خاصة للاعبين.. وأوسوريو يركز على الجانب البدني "الدوري الإنجليزي ولا السعودي".. مكتشف محمد صلاح يكشف رأيه في وجهة اللاعب العالمي

ويمنى النفس فريق اتحاد جدة في التعاقد مع مدافع على أعلى مستوى بعد فشل صفقة حسان تمكتي الذي انتقال إلى الهلال قادمًا من الشباب ويسعى لحسم صفقة سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد جدة الاتفاق الدوري السعودي دوري روشن السعودي اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول

استقرت إدارة النادي الأهلي على ضم صفقة أجنبية جديدة للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خاصة بعد خسارة لقب بطولة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، إذ تعمل لجنة التعاقدات على ضم صفقة خامسة لدعم وتعزيز صفوف الفريق، بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

الأهلي يضم صفقة أجنبية جديدة في الفترة المقبلة

علم «الوطن سبورت» أن هناك صفقة أجنبية خامسة في الطريق إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعد فقدان بطولة السوبر الإفريقي منذ أيام لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، ما يفتح الباب مجددا أمام رحيل لاعبي أجنبي حالي بصفوف القلعة الحمراء، كي لقيد الأجنبي الجديد.

وتعمل إدارة الأهلي على التنسيق مع مارسيل كولر على مركز اللاعب الأجنبي الجديدة، إذ سيتم حسم الصفقة الجديدة ومركزها سواء في الظهير أو الجناح، بناء على ما يحدده المدرب السويسري للشياطين الحمر.

سيناريوهات الأهلي بشأن علي معلول

في سياق متصل، فتحت نية الأهلي في التعاقد مع أجنبي جديد بالفترة المقبلة، الباب لحدوث تطور جديد في مصير التونسي علي معلول، الذي يعاني من إصابة في وتر أكيلس، وسيعود للملاعب نهاية نوفمبر المقبل، إذ أن هناك اتجاهين في الوقت الحالي مع الظهير الأيسر داخل القلعة الحمراء، الأول هو أن تكون الصفقة الجديدة على حساب «معلول»، والثاني أن يعود اللاعب التونسي لقائمة الأحمر بعد التعافي من الإصابة، ووقتها سيتم الإطاحة بأحد الجناحين الأجنبين في الأهلي بيرسي تاو أو رضا سليم.

استعدادات الأهلي لمواجهة السوبر المحلي

ويعود الأهلي لاستئناف التدريبات يوم السبت المقبل، في إطار استعداداته لمواجهة سيراميكا، بنصف نهائي كأس السوبر المصري، الذي يقام في الإمارات يوم 20 أكتوبر الحالي.

مقالات مشابهة

  • تحضيرا لكأس إفريقيا للمحليين... السكيتيوي يوجه الدعوة إلى 26 لاعبا للدخول في معسكر إعدادي
  • بلعيد يرد على تصريحات قندوسي بخصوص فشل صفقة إنتقاله إلى الأهلي
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • أول تحرك من ريال مدريد لضم نجم ليفربول في صفقة مجانية
  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول
  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • هل ينتقل الساحر البرتغالي إلى برشلونة؟.. صفقة للتاريخ