أعلن وزير الداخلية السابق، سليمان صويلو، أنه لا ينوي الترشح لمنصب رئيس بلدية إسطنبول في الانتخابات المحلية المقررة لعام 2024. صرح صويلو عبر تغريدة نشرها على موقع اكس تابعها موقع تركيا الان قال فيها: “علينا استرداد بلدية إسطنبول من ‘حزب الشعب الجمهوري’ لكن المؤكد قطعاً أني لست مرشحاً لرئاسة بلدية اسطنبول لكن علينا بذل الجهود من أجل زميلنا الذي سيترشح”.

يأتي هذا الإعلان بعد التكهنات الواسعة التي دارت حول ما إذا كان سليمان صويلو سيترشح لمنصب رئيس بلدية إسطنبول. وقد أثار هذا الخبر بعض الأسئلة حول من سيكون المرشح لهذا المنصب الهام من قبل الحزب الذي ينتمي إليه صويلو “العدالة والتنمية”.

عدم ترشح صويلو لرئاسة بلدية إسطنبول قد يفتح الباب أمام مرشحين آخرين من داخل الحزب للتنافس على هذا المنصب الهام. وقد يكون لهذا القرار تأثير على استراتيجية الحزب وترتيباته للانتخابات المحلية القادمة.

 

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا الانتخابات البلدية التركية بلدية اسطنبول سليمان صويلو بلدیة إسطنبول

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني

انتشرت في الآونة الأخيرة، أنباء عن خلاف بين الفنان أحمد العوضي والفنان بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني، وتصريحات الأخير بأنه بطل الفيلم الرئيسي، الذي جرى عرضه في دور العرض السينمائية الموسم الشتوي الماضي.

حقيقة خلاف أحمد العوضي مع بيومي فؤاد

أوضح الفنان أحمد العوضي خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج فى برنامجه «mirror»، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه لا يوجد أي خلاف يجمعه مع الفنان بيومي فؤاد، مشددا على أن ما جرى تداوله شائعات لا أساس لها من الصحة، مضيفا أن كل فنان له الحق في أن يرى نفسه بطلا فى العمل الذي يقدمه، لكن الحقيقة أن بكر الإسكندراني هو بطل الفيلم، قائلا: «الحقيقي منه الناس عارفة ومش محتاجين نتكلم».

قصة وأبطال فيلم الاسكندراني

تدور أحداث فيلم الإسكندراني حول شخصية بكر الإسكندراني، الذي يجسده الفنان أحمد العوضي، في إطار اجتماعي رومانسي «أكشن»، لكنه يقع في خلافات متتالية مع والده ويضطر للسفر خارج البلاد ويعود بعدها بشكل أقوى، ويتعاون معه، وهو من بطولة أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، عصام السقا، محمد رضوان، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين من إخراج خالد يوسف، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف حقيقة سقوط صاروخ إيراني على عين الأسد
  • سليمان عيد يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم «سيكو سيكو»
  • بمختلف التهم الإرهابية والجنائية.. الأمن الوطني العراقي يكشف حصيلة عملياته لهذا الشهر
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • فوز غير متوقع: حزب يميني متطرف يتصدر الانتخابات في النمسا للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية
  • ما حقيقة نقل جثمان نصر الله إلى العراق لتشييعه في عدة مدن ومن ثم دفنه في كربلاء؟
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • شيخ أزهري يكشف حقيقة تعرض مؤمن زكريا للسحر.. فيديو
  • وول ستريت: لهذا فشلت استخبارات إسرائيل مع حماس ونجحت مع حزب الله
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان