بعد فترة من غياب استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر، تعود الفنانة مي كساب إلي الساحة الفنية مرة آخرى، حيث انتهت خلال الساعات الماضية من تسجيل أغنيتها الجديدة "الناس للناس"، والتي تُعد أولى الأعمال الفنية التي انتهت منها منذ وفاة والدها نهاية يوليو الماضي.


وتعتبر أغنية "الناس للناس" عودة جديدة لـ مي للغناء، بعد غياب طويل عن طرح الأعمال الغنائية بسبب ضعف سوق الإنتاج، حسبما صرحت به.


"الناس للناس" هي أغنية لصالح "مستشفى الناس"، وهي من كلمات الشاعر: حازم حشاد، ألحان: محمود صلاح، توزيع: يوسف حسين، وتم تسجيل الأغنية في "استوديو فيد باك".


بعد 40 يوم.. مي كساب تُحيي ذكرى  وفاة والدها 


يذكر أن قد أحيت الفنانة مي كساب، ذكرى الأربعين لوفاة والدها قبل يومين، حيث كتبت عبرحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "40 يومًا عدو على فراقك يا حبيبي.. راضيه بقضاء ربنا لأن ده الخير ليك، لكن وحشني حضنك.. وحشني كلامنا مع بعض.. الله يرحمك، في الجنة ونعيمها بإذن الله، ويا رب قدرني أكون الابنة الصالحة لأبويا وأمي الله يرحمهم".


آخر أعمال ميا كساب
الجدير بالذكر أن نافست كساب خلال المارثون الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل "جعفر العمدة"، والذي كانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول رجل يدعى جعفر ومتزوج من 4 سيدات، وابنه يتم اختطافه في الحلقة الأولى، ويظل طوال الأحداث يبحث عنه.


وشارك في بطولته عددًا من النجوم أبرزهم: "محمد رمضان، إيمان العاصي، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد فهيم، أحمد داش، زينة، سلوى عثمان"، والعمل من تأليف وإخراج: محمد سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الناس للناس

إقرأ أيضاً:

منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025


 

روجت الفنانة منه فضالي عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم  "سيد الناس" الذي يشارك في بطولته النجم عمرو سعد وإخراج محمد سامي.

 

حيث شاركت فضالي  جمهورها بصورة من سيناريو المسلسل عبر خاصية الستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت كاتبة: "بسم الله توكلنا على الله".



 

ومسلسل "سيد الناس" من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح، ومن المقرر أن تبدأ التصوير في نوفمبر المقبل.

ومسلسل "سيد الناس" ليس العمل الوحيد الذي سيكون من إخراج محمد سامي في رمضان 2025، إذ يتعاون مع زوجته مي عمر في مسلسل بعنوان "إش إش" تقدم فيه دور راقصة.
 

مشاركة منه فضالي في أزمة ثقة 
 

وفي سياق منفصل، تشارك منة فضالي في بطولة مسلسل "أزمة ثقة".

تدور أحداث مسلسل "أزمة ثقة" على مدار 15 حلقة في إطار التشويق والإثارة، ونشاهد منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر شقيقات يواجهن العديد من الأزمات، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل، وصراع الأشقاء على المال.

مسلسل "أزمة ثقة" يشارك في بطولته: نجلاء بدر، ومنة فضالي، وهاني عادل، وإيهاب فهمي، وملك أحمد زاهر، ومروة الأزلي، تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.
 

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يزعم استهداف المسؤول المالي لحزب الله محمد جعفر قصير
  • إسرائيل تعلن مقتل قائد الوحدة 4400 في حزب الله
  • بعثة المنتخب الوطني للشباب تعود إلى العاصمة صنعاء
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل محمد جعفر قصير قائد الوحدة 4400 في حزب الله والمسؤولة عن نقل وسائل قتالية من إيران
  • إسرائيل تستهدف قائد الوحدة 4400 في الحزب.. من هو؟
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • طارق النهري: "إش إش" و"سيد الناس" هما مفاجآت رمضان والنجاح مع محمد سامي ومي عمر مش سهل
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • غادة عبدالرازق تشبه زهرة الحب
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025