باريس سان جيرمان مباشر - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن رابط مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون مباشرة تويتر ، والتي تنعقد ضمن مباريات الدوري الدوري الفرنسي الدرجة الأولى .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع لكم في هذه السطور رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر اليوم ، حيث تنطلق صافرة بدايتها مساء اليوم الأحد 03 سبتمبر 2023، وسط ترقب هواة وعشاق الدائرة المستديرة .

باريس سان جيرمان مباشر باريس سان جيرمان مباشرة تويتر

 

باريس سان جيرمان مباشر - حيث يستضيف ملعب عروياما ستايديوم في باريس مباراة مهمة بين فريقي باريس سان جيرمان ولبون ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان مباشر

باريس سان جيرمان مباشر - حيث من المقرر، أنّ تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون مباشرة تويتر ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي الممتاز في تمام الساعة الـ 9:45 مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرض ملعب عروياما ستايديوم في باريس.

من المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة فريق باريس سان جيرمان ضد نظيره فريق ليون ، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان .

وتقام مباراة باريس سان جيرمان مباشر - باريس سان جيرمان ضد ليون مباشرة تويتر 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

ويعتبر فريقا باريس سان جيرمان وليون، فريقين قويين في الدوري الفرنسي ولديهما جماهير كبيرة تدعمهما بشغف.

وستكون مباراة باريس سان جيرمان مباشر - باريس سان جيرمان ضد ليون مباشرة تويتر ، فرصة لرؤية المواهب الكروية والأساليب اللعب المميزة لكل منهما.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ليون

مباراة باريس سان جيرمان مباشر - حيث استقر مدرب باريس سان جيرمان على تشكيلة الفريق الذي سوف يقود به اللقاء أمام وليون، وإليكم تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ليون ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي الممتاز:

- حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

- خط الدفاع: نونو مينديش، سكرينيار، ماركينيوس “أوجارتي”، أشرف حكيمي.

- خط الوسط: ماركو فيراتي، فيتينيا، ايميري.

- خط الهجوم: مبابي، أسينسيو

القنوات الناقلة لـ مباراة باريس سان جيرمان مباشر

مباراة باريس سان جيرمان مباشر  - ستذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية، وهي الناقل الحصري لبطولة الدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يمكن مشاهدة اللقاء على قناتي beIN Sports Premium 1 HD وbeIN Sports 2 HD.

وفيما  يلي تردد قناة beIN Sports Premium 1 HD على قمر سهيل سات: 11547، استقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 2/3.

مباراة باريس سان جيرمان مباشر - حيث تم اختيار المعلق العماني عامر الخوذيري لتوجيه التعليق على أحداث المباراة، ليضفي مزيدًا من الإثارة على تجربة المشاهدين.

وفي التفاصيل، تقام مباراة باريس سان جيرمان مباشر ضد ليون ضمن مباريات الأسبوع الرابع ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز وستقام المباراة على أرضية ملعب غروباما ستايديوم بدرجة حرارة 31°C .

باريس سان جيرمان مباشر - باريس سان جيرمان ضد ليون مباشرة تويتر حيث سيقود مهمة التحكيم في مباراة باريس سان جيرمان مباشر اليوم الحكم العالمي إريك واتلييه ، علما بأن المباراة تعتبر مباراة ذهاب .

ويترقب الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي والعالم مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون والتي من المتوقع أن تحمل أحداثا شيقة وممتعة لا سيما وأن تجمع فريقان يحاولان منذ انطلاق الدوري تقديم أفضل المهارات من أجل الفوز .

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعينا كل ما يتعلق بموضوع مباراة باريس سان جيرمان مباشر حيث أصبح بالإمكان مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون مباشرة تويتر وتنعقد المباراة ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز .

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: الدوری الفرنسی الأسبوع الرابع ضمن مباریات

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024.. يشهد ملعب "دوتش بانك بارك" في مدينة فرانكفورت الألمانية، مساء اليوم الإثنين، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة البرتغال وسلوفينيا  خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

قمة نارية بين البرتغال وسلوفينيا في ثمن نهائي يورو 2024

وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لمنتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، حيث يسعى لمواصلة مسيرته الإيجابية في البطولة وتحقيق الفوز من أجل حجز مكانًا في ربع نهائي يورو 2024.

ويأتي هذا اللقاء بعد تأهل البرتغال في صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما وصلت سلوفينيا إلى هذا الدور كأحد أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعاتها.

وتُعد هذه المواجهة الأولى من نوعها بين المنتخبين في بطولة أمم أوروبا، حيث لم يسبق لهما التواجه في تاريخ البطولة.

وبشكل عام، يتوقع أن تكون مباراة مثيرة وحافلة بالتنافس بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024


يستعد عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم لمشاهدة قمة كروية جديدة تجمع بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا، مساء اليوم الإثنين، في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتُقام هذه المباراة على ملعب "دويتش بانك بارك" في مدينة فرانكفورت الألمانية، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، أي 11 مساءً بتوقيت السعودية والإمارات.

وبالتالي، سيكون موعد المباراة كالتالي في مختلف الدول:

السعودية والإمارات: 10 مساءًالبرتغال: 8 مساءًسلوفينيا: 9 مساءًالعراق: 9 مساءًالأردن: 9 مساءًالكويت: 10 مساءًالبحرين: 10 مساءًقطر: 11 مساءًعُمان: 11 مساءًالمغرب: 8 مساءًالجزائر: 8 مساءًتونس: 8 مساءًالسودان: 9 مساءًليبيا: 9 مساءًمصر: 10 مساءً القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا

 

تُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي فهي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا، والتي ستقام مساء اليوم الإثنين في دور الـ 16 من البطولة.

وستُنقل المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max

 

جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max، التي ستنقل مباراة البرتغال وسلوفينيا:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزالتشفيرنايل سات12604أفقي27500Conaxعرب سات10722أفقي27500Conaxبدر 412034أفقي27500Conax
التشكيل المتوقع للبرتغال


من المتوقع أن يبدأ المنتخب البرتغالي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستاالدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديزالوسط: برونو فيرنانديز، فيتينها، جواو فيليكسالهجوم: بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو تشكيل سلوفينيا المتوقع لمواجهة البرتغال


يأتي تشكيل سلوفينيا المتوقع لمواجهة البرتغال كما يلي:

حراسة المرمي: يان أوبلاك.خط الدفاع: زان كارنيكنيك- دركشتيش- جاكا بيجول- أيرك جانزا.خط الوسط: تيمي ماكس- أدم جنيزدا- بيتر ستوجانكوفيتش.الهجوم: أندراش سبورار- بنجامين سيكسو- يان ملاكار. مشوار البرتغال وسلوفينيا في دور المجموعات


تأهل المنتخب البرتغالي بعد تصدره للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بفوزه على التشيك وتركيا وخسارته أمام جورجيا. فيما تأهل منتخب سلوفينيا من المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد تعادلاته مع إنجلترا، الدنمارك، وصربيا.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • مشاهدة مباراة النمسا وتركيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024