المناطق_متابعات

حقق أرسنال فوزًا قاتلًا ودراميًا على مانشستر يونايتد في ملعب ملعب “الإمارات” في قمة الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر أرسنال على مانشستر يونايتد (3-1)، بعدما سجل هدفين في الدقيقتين 90+6 و90+11.

أخبار قد تهمك ليفربول يحقق فوزه الثالث بثلاثية أستون فيلا 3 سبتمبر 2023 - 8:59 مساءً ليفربول يفوز بثنائية أمام نيوكاسل 27 أغسطس 2023 - 9:19 مساءً

وكان أرسنال في المقابل بصدد خسارة المباراة بعدما سجل مانشستر يونايتد هدفًا ثانيًا في الدقيقة 88، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد العودة لـ”الفار”.

وافتتح مانشستر يونايتد نتيجة المباراة في الدقيقة 27 بواسطة ماركوس راشفورد بعد توغل على الجهة اليسرى وتسديدة رائعة سكنت الشباك.

وأدرك مارتن أوديجارد التعادل لـ أرسنال بعدما مباشرةً بدقيقة بعدما استقبل تمريرة جابرييل مارتينيلي بتسديدة رائعة في الشباك.

وسجل ديكلان رايس الهدف الثاني لـ أرسنال في الدقيقة 90+6 بتسديدة من داخل منطقة فشل حارس مانشستر يونايتد، أندريه أونانا، في التصدي لها.

ووقع جابرييل جيسوس الهدف الثالث لـ أرسنال في الدقيقة 90+11 بعدما راوغ مدافع مانشستر يونايتد بمهارة، ووضع الكرة في الشباك.

وشهدت المباراة الظهور الأول لمهاجم مانشستر يونايتد الجديد، راسموس هويلوند، بعدما حل بديلًا لـ أنتوني مارسيال في الدقيقة 67.

وخرج في نفس الدقيقة مدافع مانشستر يونايتد، ليساندرو مارتينيز، في تبديل اضطراري بعد شكوته من الإصابة، وحل مكانه هاري ماجواير.

وارتفع رصيد أرسنال، بعد هذا الفوز، إلى النقطة العاشرة محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة السادسة، متراجعًا إلى المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أرسنال الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

منتخب النمسا يحقق فوزًا قاتلًا على هولندا في أمم أوروبا 2024

نجح منتخب النمسا في تحقيق فوز قاتل على نظيره الهولندي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة اليورو 2024 بنتيجة 3/2.

وتقدم منتخب النمسا في المباراة عن طريق دونيل مالين نجم المنتخب الهولندي بعدما سجل الهدف الأول بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 6 من عمر المباراة.

وعدل المنتخب الهولندي النتيجة مع بداية شوط اللقاء الثاني عن طريق كودي جاكبو جناح الفريق بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

تحديد موعد نهائي كأس الرابطة بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش منتخب النمسا يعمق جراح هولندا ويسجل الهدف الثاني.. شاهد بالفيديو

لتستمر محاولات المنتخب النمساوي من أجل تسجيل هدف التقدم مرة أخرى، حتى نجحوا عند الدقيقة 59 من عمر المباراة من تسجيل الهدف الثاني لهم عن طريق رومانو شميد برأسية رائعة.

وتمكن ممفيس ديباي مهاجم المنتخب الهولندي من تعديل النتيجة مرة أخرى عند الدقيقة 75 من عمر المباراة بعد تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

إلا أن اصرار النمسا على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط جعلهم قادرين على تسجيل الهدف الثالث لهم عند الدقيقة 80 من عمر اللقاء عن طريق مارسيل سابيترز قائد الفريق ونجم بروسيا دورتموند بتصويبة صاروخية اخترقت مرمى المنتخب الهولندي.

وبهذا الفوز ضمن منتخب النمسا الصعود إلى دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا كمتصدرا للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويليه المنتخب الفرنسي برصيد 5 نقاط.

مقالات مشابهة

  • موهبة مانشستر يونايتد على طاولة مفاوضات الهلال السعودي
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • الصراع يشتعل بين بيلامي وباركر بسبب مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية| الصن: أرسنال يطارد موهبة بلجيكية.. وديلي ميل: تين هاج مستمر مع مانشستر يونايتد
  • النصر يفاوض رافائيل فاران بطلب من رونالدو
  • منتخب النمسا يحقق فوزًا قاتلًا على هولندا في أمم أوروبا 2024
  • مانشستر يونايتد يحسم تجديد عقد تين هاج 3 مواسم
  • البرازيل.. «البداية سلبية»
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة ديبالا
  • مفاجأة.. مانشستر يونايتد يفكر في بيع راشفورد