قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم بجولة تفقدية مساء اليوم لمتابعة تجهيز معارض أهلا مدارس بمركزي السنطة وزفتي لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور
وخلال الجولة وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة الانتهاء من تجهيز معارض "أهلا مدارس" بمختلف المراكز والمدن والأحياء؛ لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة.

رئيس جامعة طنطا يفتتح مركز الاختبارات الإلكترونية الجديد بكلية الطب

وأكد رحمي على حرص الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على التخفيف عن كاهل أولياء الأمور في بداية العام الدراسي من خلال التوسع في إنشاء مثل هذه المعارض لبيع كافة المستلزمات بأسعار مخفضة وتنافسية.

أمن الغربية يحرر 153مخالفة مرورية لردع المخالفين

وأثناء الجولة وجه محافظ الغربية بنقل سيدة لمستشفى زفتى العام لعمل كافة الفحوصات الطبية الأزمة لها وانتقلت سيارة الإسعاف إلى موقع السيدة على الفور وتم نقلها إلى مستشفى زفتى العام وعرضها على الأطباء وعمل الأشعة والتحاليل وتلقي العلاج اللازم تحت متابعة من وكيل وزارة الصحة ورئيس مركز ومدينة زفتى.

IMG-20230903-WA0055 IMG-20230903-WA0056 IMG-20230903-WA0058 IMG-20230903-WA0057 IMG-20230903-WA0054 IMG-20230903-WA0053 IMG-20230903-WA0051

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاختبارات الالكترونية أسعار مخفضة أولياء الأمور بد الفتاح السيسي بداية العام الدراسي حرص الدولة المصرية حرص الدولة رئيس عبد الفتاح السيسي IMG 20230903

إقرأ أيضاً:

محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز الدولي

جدة : البلاد

 تفقد صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي محافظ جدة، اليوم, مطار الملك عبدالعزيز الدولي , واطمأن على سير العمل والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن المغادرين إلى بلدانهم.

 وكان في استقبال سموّه رئيس مجلس المديرين بشركة مطارات جدة المهندس رائد بن إبراهيم المديهيم، والرئيس التنفيذي للشركة المهندس مازن بن محمد جوهر وأعضاء اللجنة الأمنية داخل المطار , حيث بدأت جولته بالاطلاع على سير العمل في المطار وما يقدمه من تسهيلات لخدمة الحجاج المغادرين, وإيجاد تجربة سفر أكثر راحة ويسر، كما تجول في منطقة السفر ومواقع الجهات الحكومية العاملة في المطار.

 وشملت الجولة منطقة الإجراءات الأمنية للمسافرين ومنصات الجوازات, واستمع سموّه لشرح عن الإجراءات والتسهيلات المقدمة لضيوف الرحمن والأرقام التشغيلية التي حققها المطار خلال موسم الحج, فيما زار سموه مركز مراقبة العمليات التشغيلية واطّلع على الخدمات المختلفة التي تقدم في مطار الملك عبدالعزيز.

 وفي ختام الجولة قدّم سمو محافظ جدة شكره لمنسوبي المطار على جهودهم التي أسهمت في نجاح موسم حج هذا العام.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة
  • محافظ أسيوط يتفقد موقع المنزل المنهار بحى شرق
  • صور| محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز
  • محافظ بني سويف يتفقد القافلة الطبية للكشف المبكر عن الأورام السرطانية
  • محافظ بني سويف يتفقد قافلة طبية للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية (صور)
  • محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز الدولي
  • محافظ المنيا يتابع منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة
  • ضبط 42 كيلو لحوم فاسدة بمركز السنطة في الغربية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي