قال الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية ان  اعمال الحملات المكثفة من خلال ادارة الإعلانات بالمحافظة لإزالة الاعلانات المخالفة والغير مرخصة والعشوائية بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة..
وقد اوضح التقرير الذي عرضه المحاسب محمد البدوي مدير ادارة الاعلانات بالمحافظة انه تم ازالة عدد من الاعلانات المخالفة والغير مرخصة بنطاق حي شرق مدينة المنصورة وتم التحفظ علي الاعلانات التي تم ازالتها وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها وفقا لإشتراطات لائحة الاعلانات المقررة بالتنسيق مع الدكتور عمرو عبد العاطي رئيس حي شرق المنصورة وفريق عمل الإعلانات والاشغالات برئاسة حي شرق المنصورة.

.
ويذكر ان الحملات تستهدف مراجعة الإعلانات بالشوارع والميادين لتطبيق لائحة تنظيم الاعلانات وإزالة الإعلانات العشوائية والغير مرخصة واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين..
وكان"محافظ الدقهلية "قد أمر بتشكيل لجان مشتركة للمرور اليومي لمراجعة الإعلانات بنطاق المحافظة على الطبيعة وإزالة الإعلانات العشوائية وتنفيذ الإعلانات الجديدة وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه لائحة اللإعلانات والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون والقواعد المنظمة خاصة فيما يتعلق بالإعلانات...

FB_IMG_1693765645433 FB_IMG_1693765635812 FB_IMG_1693765642899 FB_IMG_1693765630911 FB_IMG_1693765633178

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ الدقهلية نطاق المحافظة مدينة المنصورة الشوارع والميادين ب حی شرق

إقرأ أيضاً:

إعلان (أبوكماش-رأس اجدير) منطقة عسكرية، وحظر أي سيارة عسكرية “غير مرخصة”

أصدر معاون رئيس الأركان العامة للجيش الفريق “صلاح الدين النمروش”، تعليمات بمنع عبور أية آليات مسلحة غير مكلفة في اتجاه منفذ رأس جدير.

ونقل مكتب إعلام المنطقة العسكرية الساحل الغربي تأكيد النمروش ضرورة التعامل بحزم مع كل من يخالف تلك التعليمات، في ظل تمركز الكتائب المكلفة من رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي في مداخل ومخارج منطقة أبوكماش.

وكان مصدر عسكري قد أكد لليبيا الأحرار إعلان المنطقة من أبوكماش إلى معبر رأس اجدير منطقة عسكرية بالكامل، ومنع مرور أي آليات عسكرية غير مرخص لها.

وتأتي التطورات العسكرية على خلفية تأجيل افتتاح المعبر الحدودي مع تونس ثلاث مرات متتالية، بسبب توترات في المناطق المحيطة به.

وشهدت مدينة زوارة منذ يومين مناوشات عسكرية بمدخل المدينة الشرقي عقب دخول قوة عسكرية من خارجها، وفقا لمراسل الأحرار بالمدينة.

المصدر: المنطقة العسكرية الساحل الغربي + ليبيا الأحرار

أبوكماشرأس اجدير Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • "الشورى" يطالب بدراسة وضع مسارات بالشوارع المزدحمة لسيارات الطوارئ
  • رفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهلية
  • محافظ أسيوط يوجه باستمرار مراجعة الإعلانات وإزالة اللافتات العشوائية وغير المرخصة
  • محافظ أسيوط يوجه باستمرار مراجعة الإعلانات وإزالة اللافتات غير المرخصة
  • فتح الله: العشوائية تسيطر على الكرة المصرية.. بقت «سبوبة»
  • جدة.. زرع أكثر من 62 ألف شجرة في الشوارع والميادين العامة
  • ضبط 8 مراكز علاج إدمان غير مرخصة في حملات أمنية
  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الطريق العام في 5 مراكز بالمحافظة
  • إعلان (أبوكماش-رأس اجدير) منطقة عسكرية، وحظر أي سيارة عسكرية “غير مرخصة”