أعلنت الفنانة مي كساب انتهائها من تسجيل أغنية جديدة لها، وتُعد أولى الأعمال الفنية التي انتهت منها منذ وفاة والدها نهاية يوليو الماضي.

فجرت الفنانة مي كساب مفاجأة لجمهورها بشأن حقيقة وجود جزء ثاني لمسلسل جعفر العمدة، الذى حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023.

وأكدت مي كساب عبر حسابها على موقع الصور الشهير “انستجرام” قائلة: “معادنا معاكم في جعفر العمدة إن شاء الله رمضان 2024”.

ويذكر أن شاركت الفنانة مي كساب في بطولة مسلسل جعفر العمدة، للفنان محمد رمضان في الماراثون الرمضاني الماضي وشارك عدد كبير من النجوم منهم أيمان العاصى، وهالة صدقي والفنان أحمد فهيم والفنان طارق النهري، والفنانة منه فضالي،  والفنان مجدي بدر، المسلسل من إخراج محمد سامي .

قصة جعفر العمدة

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

وكان رحل عن عالمنا والد الفنانة مي كساب بعد صراع مع المرض، وأعلنت مي كساب عن تشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكان والد الفنانة مي كساب، تعرض لأزمة صحية وخضع لأجراء عملية وطلبت مي كساب الدعاء لوالدها قائلة: "أبويا أحلى حاجه في عمري كله أبويا اللي علمني أكون بني آدمه أبويا مريض في أمس الحاجة للدعاء يارب اكتبله الخير اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله يارب اقف جمبنا مالناش غيرك ادعوله".

وكانت أعلنت الفنانة مي كساب، أنها نجحت كممثلة أكثر من كونها مطربة، لافتة إلى أنها لجأت لعملية تكميم المعدة لإنقاص وزنها بسبب فشلها في اتباع الأنظمة الغذائية.

شاركت مي كساب في العديد من المسلسلات، ومنها : “لا أحد ينام في الإسكندرية” 2006” ،قلب امرأة” 2007” ،خاص جدًا” 2009،“عايزة أتجوز” 2010” ،جنى في بالد العجائب” 2012” ،حاميها وحراميها” 2013” ،لما تامر ساب شوقيه” 2015” ،جراب حواء” 2016” ،لـ أعلى سعر” 2017” ،فارس بال جواز” 2021.

وقدمت أدوارًا متنوعة في عدة أفلام، أبرزها: “إزاي البنات تحبك” 2003” ،خليج نعمة” 2007” ،كباريه” 2008” ،الفرح” 2009” ،رسائل البحر” 2010” ،حلم عزيز” 2012” ،كلبي دليلي” 2013” ،النبطشي” 2014” ،طلق صناعي” 2018” ،استدعاء ويل عمر2019، كما شاركت في فيلم بوبوس مع الزعيم عادل إمام.

https://whatsapp.com/channel/0029Va1bE9b3QxRttrSRrr2u 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي كساب أغنية يوليو تسجيل جعفر العمدة الفنانة می کساب جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها "إبعد"

طرحت الفنانة الفلسطينية إيمان منصور أولى أعمالها الغنائية باللهجة المصرية، والتي تحمل عنوان "إبعد" من كلمات أدهم معتز وألحان وفواصل موسيقية إسلام رفعت وتوزيع تيام طارق وتسجيل استوديو روجيه أبي عقل ومكس وماسترينغ حسام الصعبي، وهي من إنتاجها الخاص.

 تفاصيل أغنية إبعد


وقد أصدرت إيمان الأغنية على كافة منصّات البث الرقمي، وعلى قناة "اليوتيوب" الرسمية الخاصة بها.
تتطرق أغنية "إبعد" إلى المشاكل التي يعاني منها الإنسان عند الانفصال عن الشريك، فمع كلمات الأغنية وألحانها وتوزيعها والإحساس العالي تأخذك الأغنية برحلة عاطفية والحاجة إلى تخطي العلاقات السامة.

 

 

 

 

كلمات أغنية إبعد


ومن كلمات أغنية "إبعد": "إبعد واعمل ما بدالك، قول عني حاجات، ألّف من وحي خيالك عني ف حكايات، كمّل وامشي ب اسلوبك، بيّن قدامي عيوبك، كدة أو كدة كل اللي ف قلبي علشانك مات... هتقول للناس إن انا سبتك ما تقول للناس، مثّل ف برائتك وف طيبتك دور الاخلاص، الكل عارفني وعارفين، كدبك قدامهم هيدينك، يستحسن تبعد وتحاول تنساني خلاص".

 

أعمال إيمان منصور


وسبق لإيمان التي ولدت في بيروت ذات جذور فلسطينية، ونشأت وسط عائلة تهوى الفنون والثقافة أن تعمّقت في عالم الموسيقى والغناء الشرقي والغربي منذ الصغر؛ وقد أعادت مؤخرًا توزيع الأغنية الشهيرة من زمن الفن الجميل بعنوان "نار الغيرة" للمطربة القديرة وردة، من كلمات عمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي، بعدما كانت طرحت سابقًا أغنيتين خاصتين بها هما "لو حبيت" و"شو اشتقتلك".


يذكر أن حققت إيمان منصور نسب مشاهدات عالية بأغنيتها "لو حبيت" حيث تخطت 2 مليون و100 ألف مشاهدة عبر قناتها على اليوتيوب، كلمات أنطونيو أيوب، ألحان غادة شبير، توزيع موسيقي جورج قسيس.

 

مقالات مشابهة

  • “روجك باقية”.. ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى رحيل والدتها
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها "إبعد"
  • خالتها تحية كاريوكا وتوفيت بكورونا.. أبرز المعلومات عن رجاء الجداوي في ذكرى رحيلها
  • فى ذكرى رحيل رجاء الجداوى.. أبرز محطات الفن والحب والرسالة الأخيرة
  • "من حقك تعيشى يا ماما".. صابرين تكشف موقف أبنائها من زواجها
  • بالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • رد فعل مفاجئ من طفلة بعد رؤية والدها بدون لحية.. فيديو
  • أسرة محمد قحطان تخرج عن صمتها وترفض تصريحات وفدي الشرعية والحوثيين بشأن والدها
  • مي سليم تروج لأغنية جديدة: «جامدة أوي يارب تعجبكم»