وسط أكوام القمامة بمدخل قرية الشيخ داوود في مركز القوصية بأسيوط، سمع شاب، صوت بكاء طفلة صغيرة، فظل يبحث عن مصدر الصوت؛ حتى عثر على حقيبة سوداء، بداخلها طفلة صغيرة، لا يتعدى عمرها 3 أيام، ملفوفة بقطعة من القماش، وحبلها السري مربوط بمشبك طبي، وبيدها إسورة، مدون عليها اسم والدتها؛ لتكون البداية لكشف علاقة غير شرعية بين والدتها وأحد الأشخاص، وأنهم تخلصوا من الرضيعة؛ لعدم افتضاح أمرهما.

. تفاصيل تلك الواقعة نرصدها في هذا التقرير .

مقابل 3آلاف جنيه في اليوم.. كيف أسقطت الأجهزة الأمنية هنادي قوادة المتعة الحرام إنفراد.. ننشر تحريات مباحث الآداب بواقعة سقوط "هنادي بولاق" في بئر الحرام


في تمام الساعة السابعة صباحا، خرج شاب يدعى "عبد الوهاب . إ . ص" ليلقي بكيس قمامة في مقلب التجميع بمدخل قرية الشيخ داوود بمركز القوصية، وقتها سمع صوت بكاء طفل وسط القمامة، فظل يبحث عن مصدر الصوت، حتى وجد حقيبة سوداء، يظهر منها قدمي طفل صغير، فقام مسرعا بفتح الحقيبة؛ ليعثر على طفلة صغيرة حديثة الولادة، حبلها السري مربوط بمشبك طبي، وبيدها إسورة مدون عليها اسم والدتها، دون وجود عنوان لمسكنها، فقام بحملها وتسليمها إلى مستشفى القوصية المركزي.

وأبلغ المستشفى مركز الشرطة، والذي قام بدوره بالبحث عن أهلية الرضيعة؛ حتى نجح ضباط المباحث من معرفة والدتها، وتدعى " ليلى . ن . ع " 21 عاما ، وتم استدعائها إلى مركز الشرطة .

وكشفت تحريات مباحث مركز القوصية، أن المدعوة " ليلى . ن . ع " مطلقة منذ 3 سنوات، ولديها طفل من طليقها، وتعرفت على المدعو " مصطفى . م . ت " 36 عاما، ووعدها بالزواج منها، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج عدة مرات.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمة شعرت بألم الولادة؛ فذهبت إلى الطبيبة، والتي أخبرتها بحملها، فعادت وأخبرت حبيبها، وطالبته بسرعة الزواج منها؛ فظل يماطل ويتهرب طوال فترة الحمل، حتى شعرت بألم الولادة، فقامت بالاتصال به، واصطحبها إلى طبيب بمدينة أسيوط، ووضعت مولودتهما، وقاما بحملها، وإلقائها في مقلب قمامة؛ للتخلص منها، وعدم افتضاح أمرهما .

 

واقعة أسيوط

 

" شيماء " والدها تعدى على شرفها وعمها حبسها وقيدها بسلسلة وزوجته وأبنائه اجبروا شقيقتها على إنهاء حياتها .. جريمة بشعة بأسيوط ألقت بالمولود من الحمام.. منة خدعها ابن الجيران بالحب وتعدى عليها ورفض الزواج منها


وأحال المستشار أحمد محفوظ المحام العام لنيابات شمال أسيوط، المتهمان إلى محكمة الجنايات؛ لشروعهما في قتل طفلتهما، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتا النية وعقدا العزم على ذلك، إذ أخذاها إلى مكان ناء، غير معمور بالآدميين، ووضعاها بحقيبة بلاستيكية سوداء؛ لإخفائها عن أعين المارة، وقاما بإلقائها حول قمامة، بجوار شاطئ الترعة الإبراهيمية، قاصدين التخلص منها.

وأسدلت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط، برئاسة المستشار طارق محمود وصفي، وعضوية المستشارين أسامة صبري الدسوقي وأحمد عبد الناصر دبوس نائبا رئيس المحكمة، والمستشار محمد أبوسداح عضو المحكمة، وأمانة سر سيد علي وناصر فؤاد، أوراق القضية، بمعاقبة المتهمين بالسجن 3 سنوات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط علاقة غير شرعية رضيعة أكوام القمامة مركز القوصية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل العثور على أشلاء بشرية داخل كيس وسط القمامة في أوسيم

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق في العثور على ساقين لسيدة بها كدمات وسحجات وسط القمامة في أوسيم.
 

وبالفحص تبين العثور على أشلاء بشرية عبارة عن ساقين لسيدة وبهما آثار كدمات وسحجات متفرقة، وجرى نقل الأشلاء إلي الطب الشرعي بعد قرار النيابة العامة.
 

اشلاء جثة وسط القمامة

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد العثور على أشلاء جثة فى أوسيم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتم العثور على ساق سيدة ملقاة وسط القمامة.

تم اتخإذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • المُشدد 15 سنة لمُدانٍ في واقعة اقتحام مركز كرداسة
  • مظهر شاهين يكشف تفاصيل واقعة مسجد عمر مكرم في ثورة يناير
  • رياح مثيرة للرمال والأتربة..الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت بدرجات الحرارة
  • صحفي إسرائيلي يكشف عدد ما دمرته المقاومة من آليات بغزة.. تفاصيل مثيرة
  • دراسة تكشف العلاقة بين ارتفاع ضغط الدم والإصابة بالخرف
  • تموين أسيوط يقوم بحملةمفاجئة على مركز ساحل سليم (تفاصيل)
  • الداخلية تكشف ملابسات واقعة وفاة شاب ووالده في البحيرة
  • تفاصيل العثور على أشلاء بشرية داخل كيس وسط القمامة في أوسيم
  • "عريس من جهة أمنية".. محمد التاجي يكشف عن تفاصيل مثيرة في اختيار أزواج بناته
  • لتنفيذ ما بها من توصيات.. إحالة 34 تقريرا من لجنة الاقتراحات والشكاوى إلى الحكومة (تفاصيل)