عدن(عدن الغد)خاص:

استقبل الدكتور ثابت قاسم محسن مدير عام مستشفى الأمراض النفسية بمكتبه صباح اليوم الدكتور وسام معاوية مدير عام مديرية الشيخ عثمان..

وقد جرى خلال هذا اللقاء بحث سبل التعاون والدعم الذي تقدمه قيادة المديرية إلى المستشفى ومدى استمراره مستقبلاً.
حيث رحب ثابت بمدير المديريه شاكرا له هذه الزيارة واصفاً إياها بالزيارة التاريخية لرجل بحجم مأمور المديرية لأنها قد أثلجت صدورنا معتبرا إياها حافزا لاستمرارنا بالعمل وبذل المزيد من الجهود .

.بوثيره عاليه وتحسين مستوى الخدمات والرعاية الصحية للنزلاء.

كما تحدث معاويه عن الدور الفعال الذي تقوم به إدارة المستشفى وأنه قد لاحظ وسمع عن الكثير من الإنجازات والتحسينات التي طرأت على المستشفى منذ تولي الدكتور ثابت إدارة المستشفى.. مضيفا بأنه يعلم بأن المستشفى لا يزال يحتاج للكثير من الدعم والامكانيات وهو من جانبه سوف يرفع بكشف بمتطلبات والاحتياجات الضرورية إلى قيادة المحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس الذي لن ولم  يبخل بدعم هذا الصرح الحيوي الهام .

واضاف معاويه بأننا اليوم قد اتينا في هذه الزيارة ومعنا الدفعة الأولى من الدعم والمساندة للمستشفى وهي عدد من الكمبيوترات وكاميرات المراقبة وكدا جهاز تخطيط الدماغ EEG وكدا جهاز بصمه الخاص بتحضير الموظفين.
وسوف تكون لنا العديد من الزيارات  وسنسعى جاهدين إلى استمرار هذا الدعم مستقبلاً.

ثم قام ثابت وضيفه بجولة تفقدية لأقسام واروقة المستشفى حيث أشاد المأمور بمستوى النظافة والخدمات الصحية المقدمة لنزلاء المستشفى وتفقدوا الأقسام التي يتم ترميمها وإعادة تأهيلها من قبل منظمة الصحة العالمية.

وفي ختام الزيارة تقدم ثابت بجزيل شكره وامتنانه للدكتور وسام معاوية عل هذه الالتفاته الكريمه والإنسانية معرباً عن سعادته البالغة ومتمنيا أن تستمر هذه الزيارات لما لها من دلالات كثيرة.
شاكرا ذلك الدعم الموجه من قيادة المديرية.


*من عبدالله المزجاجي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مديرية العمل بكفر الشيخ تبدأ برامج تدريب مجانية على 3 مهن

بدأت مديرية العمل بمحافظة كفر الشيخ تنفيذ 3 برامج تدريب مهنية مجانية على مهن لحام المعادن لـ10 متدربين، والتبريد والتكييف لـ15 متدربا، والخياطة والتفصيل لـ15 متدربة من الفتيات، وذلك بمركز التدريب المهني بفوه، التابع لمديرية العمل.

وقال بيان صادر اليوم الخميس عن وزارة العمل، إنَّ هذه الدورة التدريبية  تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وضمن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية، وهو ما يأتي اتساقاً مع ما التزمت به الحكومة في برنامج عملها للفترة 2024 – 2027، 

وأوضح حسن هيكل مديرمديرية العمل بكفر الشيخ، فى تقريره للوزارة ، ان تلك الدورات تأتى فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران، لمديريات العمل بالمحافظات، بتكثيف الجهود، والتعاون مع كل الوزارات، والجهات المعنية ،لسرعة تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.

وأضاف مدير المديرية أنَ هذه البرامج التدريبية يأتي في إطار الخطة التدريبية لمديرية العمل بكفر الشيخ للعام 2024 – 2025، تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهني بوزارة العمل، من أجل بناء قدرات شبابية تتمتع بالمهارات اللازمة لـسوق العمل المحلي والدولي، وتعزيز مساهمة مديرية العمل في تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية بداية.

ونوه إلى أنَّه يمكن للشباب من سن 18 إلى 45 سنة التقديم للحصول على الدورات التدريبية المجانية بديوان عام المديرية بإدارة بحوث العمالة، أو مقر مراكز التدريب المهنى الثابتة، إذ يحصل المتدربين في نهاية كل برنامج تدريبي على شهادة معتمدة من الوزارة تؤهله للعمل بشركات القطاع الخاص داخل المحافظة وخارجها، وكذلك توفير فرصة عمل لائقة بتلك الشركات من خلال المديرية وأجهزتها.

مقالات مشابهة

  • مدير الأكاديمية العسكرية: لدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحافظ عليه
  • وزير البلدية يقوم بزيارة تفقدية إلى مشروع إعادة إعمار سوق المباركية
  • مدير الأكاديمية العسكرية: لدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه
  • سمو ولي العهد يقوم بزيارة الأمير الوالد في قصر الوجبة بالدوحة
  • مديرية العمل بكفر الشيخ تبدأ برامج تدريب مجانية على 3 مهن
  • نائب رئيس الأركان وآمر القوة الجوية بالتكليف يقوم بزيارة إلى الإدارة العامة للطيران المدني
  • خلال عرس.. القبض على 3 متهمين بإطلاق نار في الشيخ عثمان
  • طلال آل الشيخ: النصر يستطيع منافسة الهلال إذا حافظ على الحالة النفسية الجيدة.. فيديو
  • التهيئة النفسية لنجاح الطلبة في التعليم العالي
  • لن يكون ثابتًا.. وكيل خطة النواب يكشف عن أبرز مميزات الدعم النقدي