قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح الزيتون تجديد حبس المتهمين بالشروع في قتل شاب والتعدي عليه بالضرب باستخدام "شومة" خلال مشاجرة بسبب خلافات مالية بينهما بمنطقة الزيتون، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة ووجود مصاب بدائرة قسم شرطة الزيتون.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة شخص خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع آخرين، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

ومن خلال التحريات الأولية تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشخصين بسبب وجود خلافات مالية بينهما.


وعقب تقنين الإجراءات اللازمة نجح رجال المباحث في القبض على المتهمين واقتيادهما لديوان القسم.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خلاف التحقيقات تجديد تعدي قرار الضرب التحقيق حبس قرار جديد خلافات التحريات قتل محكمة شروع في قتل الزيتون خلافات مالية

إقرأ أيضاً:

خيط الجريمة.. الخلافات المالية تكشف لغز العثور على جثة نقاش فى القاهرة

بعنوان "خيط الجريمة" تحرص اليوم السابع على نشر حلقات خاصة تعرض فيها خيوط ومؤشرات تساعد رجال الأمن والقضاء على فك طلاسم الجريمة والوصول إلى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، وهى جرائم ليست دربا من الخيال، بل حقيقة، واستغرق رجال الأمن فترات حتى فكوا طلاسمها من خلال خيوط ومؤشرات تبدو أحيانا بسيطة.

جريمة بشعة شهدتها منطقة دار السلام ، بعد عثور الأهالي على جثة شاب يعمل فى مجال النقاشة، داخل توك توك بدائرة القسم بها طعن نافذ بمنطقة الرقبة، الأمر الذى أثار الرعب فى نفوس الأهالى بالمنطقة.

على الفور وبعد العثور على الجثة ، أخطر الأهالى رجال المباحث بقسم شرطة دار السلام ، الذين انتقلوا على الفور لمكان الواقعة، وتم فرض كردون أمنى لبدء التحريات حول الواقعة، كما أنتقل فريق من النيابة العامة لمكان الحادث لمعاينة الجثة، حيث تبين أن الضحية بكامل ملابسه ويوجد طعن فى منطقة الرقبة.

اتخذت النيابة إجراءاتها وأمرت بجمع جميع كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، والتحريات حول المجنى عليه والبحث فى محاضر التغيب لتحديد هويته ومن ثم تتبع وسؤال اهله وأصدقائه حول الواقعة.

تمكنت النيابة من تحديد هوية المجنى عليه، وبفحص سجل المكالمات ظهر خيط يوصل لمرتكب الجريمة ، حيث تبين وجود مكالمات بينه وبين احد زملائه بها نقاشات حادة حول خلافات مالية ، أمكن تحديد هوية زميله يعمل سايس، وبالضغط عليه أعترف انه وراء ارتكاب الجريمة ، بسبب وجود خلافات مالية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه باستخدام سلاح أبيض، نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.


قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية له للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات ، وتحليل عينة من الدم لبيان تعطيه المواد المخدرة من عدمه، ووجهت له تهمة القتل.


 







مقالات مشابهة

  • «الداخلية» عن مشاجرة الساحل الشمالي: نتج عنها 4 مصابين دون وفيات
  • خيط الجريمة.. الخلافات المالية تكشف لغز العثور على جثة نقاش فى القاهرة
  • تجديد حبس مسجل خطر قتل عشيقته انتقامًا منها
  • كشف حقيقة حدوث مشاجرة بأحد الملاهي الليلية بمطروح
  • الداخلية تكشف حقيقة مشاجرة بالأسلحة فى الساحل الشمالى
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • تجديد حبس مدمن فى اتهامه بقتل شقيقه وإصابة آخر بمدينة نصر
  • «زجاجة مشتعلة بالشقة».. القبض على المتهمين بالشروع في قتل 5 مواطنين بالشرابية
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • خناقة انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب بشوارع البدرشين