حرص عدد من جماهير لعبة الكرة الطائرة على مؤازرة منتخب مصر  أمام نظيره بوروندي مساء  اليوم  الأحد فى لقاء إفتتاح البطولة الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 و حتى 14 سبتمبر الجارى ، بإستاد القاهرة .

و يقع منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب كلا من بوروندي و  الجزائر .

فيما ضمت المجموعة الثانية ، تونس و مالى و تنزانيا و تشاد  ، و بينما ضمت  المجموعة الثالثة منتخبات الكاميرون و كينيا  وغانا  و ليبيا ، و ضمت المجموعة الرابعة ، المغرب و رواندا و السنغال و  جامبيا .

وضمت القائمة  النهائية للمنتخب كلا من: حسام يوسف وأشرف اللقاني وأحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد وعبد الرحمن سعودي ومحمد عادل ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان  ومحمد مصطفي وأحمد يوسف ومحمد عسران وأحمد سعيد.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الخميس.. عمرو يوسف ضيف فاطمة مصطفى في "الراديو بيضحك"

يحل الفنان عمرو يوسف، الخميس المقبل، ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، ومن المقرر أن يكشف خلال الحلقة عن كواليس مشاركته في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، ويتحدث عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياته الخاصة ومشواره الفني.

ونشرت الصفحة الرسمية للراديو "9090" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، مقطع فيديو للفنان عمرو يوسف، وعلقت عليه قائلة: "استنوا النجم عمرو يوسف في حلقة خاصة جدًا، يوم الخميس الساعة 5 في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على الراديو 9090".

 

آخر أعمال عمرو يوسف

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف، هو فيلم "ولاد رزق 3 -القاضية"، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، منذ بداية عرضه في السينمات، لذلك إحتل المركز الأول في شباك التذاكر.


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

ويشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"
 
وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • «حضور خجول» للنجوم الكبار في «يورو 2024»
  • بهدف قاتل.. تركيا تكمل عقد المتأهلين في اليورو
  • الخميس.. عمرو يوسف ضيف فاطمة مصطفى في "الراديو بيضحك"
  • فريدة أبو هاشم وزينة عامر تتوجان بذهبية تتابع السيدات ببطولة العالم لناشئي الخماسي
  • فريدة ابو هاشم وزينة عامر تتوجان بذهبية تتابع السيدات
  • بمشاركة اليمن.. الطائف السعودية تستضيف بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ16 في أمم أوروبا 2024 حتي الآن
  • تعرف على قائمة منتخب الخماسي لبطولة العالم للناشئين بالإسكندرية
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج
  • كوبا أمريكا 2024.. البرازيل تفتتح مشوارها في البطولة بمواجهة كوستاريكا