المناطق_واس

ترتفع وتيرة المنافسة في مهرجان ولي العهد للهجن غداً الاثنين عندما تستكمل أشواط رموز المهرجان، وذلك بإقامة أشواط رموز فئة الـ “جذاع” الأربعة، ثالث الفئات المعتمدة، وقبل أربعة أيام من ختام المهرجان الخميس المقبل.

وتبلغ مجموع جوائز فئة الـ “جذاع” 4.4 مليون ريال، حيث تبلغ قيمة جوائز شوطي (بكار مفتوح وعام) 700 ألف للمركز الأول، 250 ألف للثاني، 150 ألف للثالث، و100 ألف للمركز الرابع، فيما يحصل صاحب المركز الخامس على 75 ألف، فيما تبلغ قيمة جوائز شوطي (قعدان مفتوح وعام) 500 ألف لصاحب المركز الأول، 200 ألف للمركز الثاني، و100 ألف للمركز الثالث، 75 ألف للمركز الرابع، و50 ألف لصاحب المركز الخامس.

أخبار قد تهمك المطية “هقوة” تحقق أفضل توقيت في افتتاح فئة الـ “حقايق” في مهرجان ولي العهد للهجن 30 أغسطس 2023 - 2:05 صباحًا غدًا .. انطلاق المرحلة النهائية من مهرجان ولي العهد للهجن 27 أغسطس 2023 - 8:58 مساءً

وكانت الرموز الثمانية الأولى في المهرجان قد حصلت عليها المطية “نبراس” لمالكها الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة من مملكة البحرين، المطية “وقاد” لمالكه الإماراتي راشد محمد مروشد، المطية “سنداله” لمالكها سفر بن مبلش البقمي، والمطية “غرابيل” لمالكها فيصل بن شريم المري ضمن فئة الـ “حقايق”، فيما حققت المطية “خطيرة” لمالكها الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة، المطية “منسوج” لهجن الشحانية من قطر، المطية “سحاب” لمالكها العماني علي الزرعي، والمطية “مرعب” لمالكها عاطف عطية القرشي ضمن فئة الـ “لقايا”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مهرجان ولي العهد للهجن مهرجان ولی العهد للهجن ألف للمرکز فئة الـ

إقرأ أيضاً:

“أرامكو” تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا

السعودية – احتفظت شركة أرامكو السعودية بمركزها الأول كأقوى علامة تجارية في آسيا في عام 2024، وفقا لتصنيف شركة الوساطة المالية “Alpho”.

وجاء تفوق أرامكو على الرغم من الأزمات العالمية الأخيرة: جائحة كوفيد-19، الصراع في أوكرانيا، والأزمات في منطقة الشرق الأوسط.

وجاءت في المرتبة الثانية شركة تصنيع الرقائق الإلكترونية التايوانية ” TSMC”، وشركة ” Tencent Holding ” الصينية في المركز الثالث من حيث القيمة السوقية.

وشهد التغيير الأكبر في التصنيف صعود مجموعة “تاتا” الهندية إلى المركز الرابع، بعدما كانت في المركز الثامن، مما دفع بشركة سامسونج الكورية الجنوبية إلى المركز الخامس. وحلت شركة تويوتا اليابانية في المركز السادس، محققة تقدما طفيفا مقارنة بديسمبر 2021.

واحتلت بقية المراكز في قائمة أفضل 20 علامة تجارية آسيوية شركات صينية معظمها من قطاعات البنوك والخدمات المالية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما دخلت كل من إندونيسيا وسنغافورة في التصنيف بفضل شركات من مجالات البنوك وتكنولوجيا المعلومات.

المصدر: Alpho

 

مقالات مشابهة

  • “الفقرة”.. مركز جذب لأهالي منطقة المدينة المنورة
  • المنافسة تشتد بين شركات دولية للظفر بصفقات قطارات المغرب
  • “المقاومة إبداع”… مهرجان لشعراء من سورية ولبنان في اتحاد الكتاب العرب
  • “الغطاء النباتي” يطلق مبادرة “المشي في أحضان الطبيعة”
  • 7 أشواط في مزاينة الهجن بولاية سدح
  • “مهرجان الفواكه” يختتم نسخته الثانية في منطقة الباحة
  • “الأرصاد”: هطول أمطار خفيفة على منطقة جازان
  • “الأرصاد”: أتربة مثارة على منطقة تبوك
  • “أرامكو” تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • بعروض ترفيهية شيقة وجاذبة.. مهرجان “صيف حقل 2024” يواصل تقديم فعالياته