كتب- محمد عمارة:
قال هاني أمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية "إيسترن كومباني"، إن هيكل الشركة بعد الاتفاقية الموقعة اليوم أصبحت "جلوبال للاستثمار القابضة المحدودة" تمتلك 30% من إجمالي أسهم الشركة، و21% للشركة القابضة للصناعات الكيماوية و49% من الشركة موجود في البورصة.

وشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، مراسم التوقيع على اتفاقية استحواذ على ٣٠٪ من إجمالي أسهم الشركة الشرقية (إيسترن كومباني)، لصالح شركة "جلوبال للاستثمار القابضة المحدودة" الإماراتية.

إنه بموجب الاتفاقية الموقعة اليوم تصل قيمة الت30% لـ ٦٢٥ مليون دولار بما يعادل مبلغ (تسعة عشر مليارا وثلاثمائة وستة وثلاثين مليونا وستمائة وخمسة وعشرين ألف جنيه ) (١٩,٣٣٦,٦٢٥,٠٠٠ جنيه)، مع قيام المشتري بتوفير مبلغ ١٥٠ مليون دولار لشراء المواد التبغية اللازمة للتصنيع.

وأشار أمان لمصراوي، أن الـ150 دولار الإضافية لم يكونوا جزء من عمليه البيع، لكن لمساعدة الشركة في توفير التبغ والتغلب على أي معوقات قد تكون موجودة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة هاني أمان جلوبال للاستثمار ايسترن كومباني الشرقية للدخان

إقرأ أيضاً:

كومباني: لا يوجد فارق بين مباراة دينامو زغرب أو برشلونة

تحدث البلجيكي فينسنت كومباني مدرب بايرن ميونخ، عن مواجهة دينامو زغرب الكرواتي المقرر لها يوم الغد الثلاثاء، في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي فريق بايرن ميونخ بنظيره دينامو زغرب على ملعب “أليانز أرينا”، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.

كومباني: سنلعب ضد دينامو زغرب أو برشلونة بنفس الاهتمام

قال كومباني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “بالنسبة لي، ليس هناك فرق بين مباراة وأخرى؛ سنستعد بنفس القدر من الاهتمام سواء كنا سنلعب ضد دينامو زغرب أو برشلونة”.

وتابع كومباني: “نرغب في تحقيق أهدافنا والحصول على النقاط الثلاث في كل المباريات. ندرك نقاط القوة والضعف لدى المنافس، والأولوية بالنسبة لنا الآن هي مباراة الغد”.

ريال مدريد يمدد عقد نجمه حتى 2027 نوير يعلق على إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في ميونخ.. ويحذر من نجم دينامو زغرب

وأضاف: "الأمر يتمحور حول الظهور بشخصية قوية وفرض السيطرة على أرض الملعب. بطبيعة الحال نرغب في استغلال نقاط قوتنا ونقاط ضعف المنافسين في كل المباريات".

وعن حافز إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في ميونخ، علق كومباني: "من حق الجماهير أن تحلم بذلك أيضًا. أهم شيء بالنسبة لي هو أن نظهر جودتنا ورغبتنا الحقيقية في الفوز على أرض الملعب. المهم الآن هو أن نلعب مباراة جيدة ونظفر بالنقاط الثلاث غدًا". 

مقالات مشابهة

  • سهم معادن السعودية يقفز 6% بعد صفقة الاندماج مع “ألبا” البحرينية
  • مايكروسوفت تعيد شراء أسهم بقيمة 60 مليار دولار
  • كومباني: لا يوجد فارق بين مباراة دينامو زغرب أو برشلونة
  • سهم معادن السعودية يصعد بعد صفقة استحواذ بقيمة 1.1 مليار دولار
  • رأس بناس.. مصر تطرح وجهة سياحية واعدة للاستثمار
  • من هم أكثر 10 مليارديرات زادت ثروتهم خلال 2024 حتى الآن؟
  • أردوغان يبحث في نيويورك عن فرص للاستثمار ببلاده
  • وزير الري: سداد 87 مليون جنيه مديونيات على الشركة القابضة للري والصرف
  • وزير الموارد المائية يؤكد أهمية الاستفادة من إمكانيات الشركة القابضة للري والصرف
  • وزير الري يتابع إجراءات تطوير الشركة القابضة للرى والصرف والشركات التابعة لها