صدى البلد:
2024-07-01@16:50:23 GMT

فرصة كبيرة.. أرخص سيارة هاتشباك زيرو في مصر

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

رغم تنوع السيارات المقدمة في مصر، تبقى النسخة سوزوكي اسبريسو هي ارخص سيارة زيرو مقدمة بالسوق المصري، تحديدًا من فئة الهاتشباك ذات الطابع الرياضي، وتقدم السيارة محليًا عبر فئة واحدة من التجهيزات تشمل ناقل سرعات مانيوال فقط.

أرخص سيارة كروس أوفر موديل 2024 في مصر.. اشتريها بهذا السعر بسعر جديد .. أرخص سيارة هيونداي "زيرو" في مصر سعرها 270 ألف جنيه بس .

. أرخص سيارة زيرو بـ 7 كراسي أسعار أرخص سيارة تقدمها MG في مصر موديل 2023  ارخص سيارة هاتشباك زيرو في مصر

وتعتمد السيارة سوزوكي اسبريسو على قدرات فنية تتمثل في محرك 1000 CC، بقوة اجمالية قدرها 67 حصانا، و90 نيوتن/متر من العزم الاقصى للدوران، بالاضافة إلى زمن للتسارع يبلغ 14.3 ثانية للوصول إلى سرعة 100 كم/س من نقطة الثبات 0.

 ارخص سيارة هاتشباك زيرو في مصر

وتنتقل السرعة إلى منظومة الدفع الامامي عن طريق ناقل سرعات يدوي من 5 نقلات، مع متوسط استهلاك للوقود يبلغ 4.6 لتر عندما تسير لمسافات 100 كيلومتر، مما يجعلها نسخة اقتصادية وموفرة للبنزين إلى جانب سعرها التنافسي.

 ارخص سيارة هاتشباك زيرو في مصر

تحتوي السيارة على مكيف هواء يدوي، وجنوط 14 بوصة، بالاضافة إلى نظام صوتي ترفيهي، واماكن داخلية للتخزين، مع وسائد هوائية أمامية للحماية بعدد 2 AIRBAGS، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، وخزان وقود سعة 27 لتر، وحقيبة تخزينخلفية تتسع إلى 239 لتر.

 ارخص سيارة هاتشباك زيرو في مصرابعاد ارخص سيارة هاتشباك زيرو في مصر

 

العرض الكلي 1520 مم.اجمالي نسبة الطول 3565 مم.الارتفاع الكلي للسيارة 1549 مم.ارتفاع السيارة عن الارض 180 مم.الطول الكلي لقاعدة العجلات 2380 مم. ارخص سيارة هاتشباك زيرو في مصرسعر ارخص سيارة هاتشباك زيرو في مصر

 

تقدم ارخص سيارة هاتشباك زيرو في مصر "سوزوكي اسبريسو" بقيمة قدرها 364.900 جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر ارخص سيارة ارخص سيارة زيرو سوزوكي السيارة سوزوكي اسبريسو زیرو فی مصر أرخص سیارة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة

أسعار ومواصفات سيارة هيونداي إلنترا AD الجديدة.. عقب ارتفاع أسعار سيارات علامة هيونداي في مصر، يرغب العديد من عشاق السيارة الكورية في معرفة أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة في السوق المصري لما تتمتع من مميزات وامكانيات عالية الجودة.

وتستعرض «الأسبوع» في التقرير التالي، أسعار ومواصفات سيارة هيونداي إلنترا AD الجديدة في السوق المصري، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنـــــــــــــــــا.

هيونداي النترا AD موديل 2025أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة في السوق المصري

أعلن وكيل علامة هيونداي في مصر، مجموعة جي بي غبور أوتو، قائمة الأسعار الجديدة لـ هيونداي سيدان إلنترا AD، مشيرًا إلى أن جميع الفئات زادت بقيمة 30 ألف جنيه.

وجاءت أسعار سيارة هيونداي سيدان إلنترا AD الجديدة على النحو التالي:

1) وصلت الفئة الأولى إلى 920 ألف جنيه.

2) بينما تبلغ الفئة الثانية نحو 980 ألف جنيه.

3) فيما تصل الفئة الثالثة من سيارة هيونداي سيدان إلنترا AD الجديدة نحو إلى مليون و80 ألف جنيه.

هيونداي إلنترا ADمواصفات سيارة هيونداي إلنترا AD الجديدة

تطرح السيارة الكورية هيونداي إلنترا AD الجديدة بطول كلي يصل إلى 4.620 مم، وعرض 1.800 مم، مع ارتفاع 1.450 مم، فيما تصل سعة الحقيبة الخلفية 407 لترًا مكعبًا، وقاعدة عجلات بطول 2.700 مم.

وتزود السيارة بمحرك 1.600 سي سي بقوة 127.5 حصان، و155 نيوتن متر للعزم الأقصى عند 4.850 لفة في الدقيقة، متصل بناقل حركة 6SP-AT.

فيما تأتي بمواصفات أمان عالية الدقة وقياسية تشمل خاصية الفرامل المضادة للانغلاق، وتوزيع قوة الفرامل إلكترونياً، وكاميرا للرؤية الخلفية، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، كما يوجد بها جهاز تحذير المسافة الخلفية والأمامية، وحساس مطر أوتوماتيك، ومثبت سرعة، بينما تضم التجهيزات الداخلية للسيارة عدادات للتحكم بضغطة واحدة لفتح وغلق زجاج السائق.

هيونداي النترا AD موديل 2025

ومن ضمن مواصفات السيارة فتأتي بمقاعد وعجلة قيادة وناقل حركة مكسو بالجلد، وإمكانية تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات، وتكييف هواء أوتوماتيك بتحكم ثنائي في درجة الحرارة، وشاحن USB، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية 60:40.

أما أنظمة الراحة والترفيه تتمثل في حساس إضاءة أوتوماتيك، وإمكانية فتح وغلق السيارة عن بعد، وشاشة 7 بوصة تعمل باللمس، و6 مكبرات صوت، ودعم لأجهزة الأيفون والأندرويد، مع عجلة قيادة متعددة المهام، ونظام Bluetooth للهاتف.

وتميزت السيارة بتصميم خارجي بشكل أكثر جرأة يبرز اندماج جسم السيارة مع مقدمتها الجذابة ومقصورتها الأنيقة مع تزويدها بجنوط سبور مقاس "16، وزجاج خلفي يحقق الخصوصية، ومرايات كهربائية الضبط ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائيًا.

اقرأ أيضاًارتفعت 25 ألف جنيه.. سعر ومواصفات هيونداي أكسنت RB

اقتربت من مليون جنيه.. أسعار ومواصفات هيونداي أكسنت RB موديل 2024

سعر ومواصفات بي واي دي F3 موديل 2025 الجديدة

مقالات مشابهة

  • ارتفاع 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة
  • ارتفعت 25 ألف جنيه.. سعر ومواصفات هيونداي أكسنت RB
  • هيونداي تطرح الصور الأولى لـ سيارة إنستر الكهربائية الجديدة
  • أسعار ومواصفات سيارة بي ام دبليو M850i BMW
  • أسعار ومواصفات أحدث سيارة اكس بينج G9
  • طاقة النواب: مؤتمر الاستثمار فرصة كبيرة لجذب الاستثمارات الأوربية
  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر
  • مواصفات وأسعار سيارة شيفرولية‬⁩ كابتيفا LS 2024 .. فيديو
  • سيارة رياض محرز تتعرض لحادث سير في إنجلترا .. صور
  • سعر «أوبل جراند لاند» كسر زيرو في مصر.. لمحبي الألماني