الثورة نت|

نظم مكتب الصناعة والتجارة وجمعية وكلاء الغاز المنزلي بمحافظة إب اليوم، فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة قاسم المساوى، الحرص على استثمار ذكرى المولد النبوي الشريف في تعزيز قيم التراحم والتكافل الاجتماعي التي جاء بها الرسول المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، مجدداً التأكيد على أن محافظة إب ومن خلال تمسك أبنائها بهذه القيم السامية ستواصل السير للنهوض بمستوى الخدمات للمواطنين في المجالات كافة.

ولفت إلى أهمية استحضار عظمة هذه المناسبة الدينية الجليلة لتنعكس إيجابا في خدمة المواطنين من خلال ضبط أسعار السلع وتوفيرها وتحقيق الاستقرار التمويني في الأسواق المحلية، مشيدا بدور جمعية وكلاء الغاز في تسهيل حصول المواطنين على مادة الغاز المنزلي طوال الفترة الماضية.

فيما أكدت كلمة مكتب الصناعة والتجارة التي ألقاها بلال العقبي، أن الفعاليات والأنشطة التي ستقام بذكرى المولد النبوي الشريف ستكون لها انعكاسات إيجابية على أبناء المجتمع من خلال الاقتداء برسول الإنسانية واتباعه قولاً وعملاً.. مشيدا بمبادرة جمعية وكلاء الغاز ومساندة الجهات المعنية في صيانة اسطوانات الغاز المنزلي حفاظا على أرواح وممتلكات المواطنين.

بدوره تطرق رئيس جمعية وكلاء الغاز بالمحافظة قاسم عامر، إلى دلالات ومعاني الاحتفاء بذكرى المولد النبوي وأهميتها في تأكيد ارتباط اليمنيين برسول الأمة والسير على نهجه القويم .. مؤكداً حرص منسوبي الجمعية على الاحتفاء بالمولد النبوي والإسهام الفاعل في إنجاح الفعالية المركزية في عاصمة المحافظة.

حضر الفعالية نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فضل الزبيدي، ومدير مكتب الصناعة بمديرية الظهار عبدالملك الكينعي ونائباه فضل الأكوع وعبدالحكيم اﻷكوع وعدد من التجار والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ذكرى المولد النبوي الشريف المولد النبوی الشریف بذکرى المولد النبوی مکتب الصناعة

إقرأ أيضاً:

المكتب القانوني للدولة ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم المكتب القانوني للدولة اليوم، بصنعاء فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد رئيس المكتب القانوني للدولة الدكتور إسماعيل المحاقري، أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية للتذكير بعظمة الرسول الكريم واستحضار ما أرساه من مبادئ وقيم ومساواة.

وأشار إلى أن النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم، غيّر ما كان سائدا في ذلك الوقت من ظلم وجهل وانحدار في كل شيء.

وحث الدكتور المحاقري على الحضور والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء للتأكيد على عظمة المناسبة وإظهار الحب الكبير الذي يكنه أبناء اليمن للرسول الأعظم.

من جانبه أشار الناشط الثقافي عبدالباري القرحي، إلى أن إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف يجسد الارتباط بالنبي الخاتم والتمسك بمنهجه وتعاليمه.

وأكد على أهمية الاقتداء بالرسول الكريم بالأقوال والأفعال وشجاعته وجهاده لمواجهة الظالمين.

وتطرق إلى صفات النبي وأخلاقه في التعامل مع الآخرين، لافتا إلى ما كانت تعانيه الأمة من صراع وظلم وجهل قبل بعثته صلى الله عليه وآله وسلم.

تخللت الفعالية قصيدة للشاعر عبد القادر الدقري عبرت عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • مكتب التعليم الفني في البيضاء ينظم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • جامعة الناصر تقيم فعالية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية خطابية في سنحان بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مؤسسة الغزل والنسيج تنظم فعالية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السلطة المحلية بصنعاء تنظم فعالية ختامية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • المجلس الأعلى لكليات المجتمع يقيم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • المكتب القانوني للدولة ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مستشفى القدس العسكري ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بذكرى المولد النبوي الشريف
  • إب.. مسيرة ضوئية للناقلات والسيارات احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف