ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، على الجوانب البدنية مع اللاعبين خلال المران المسائي الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية قوية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم، كما أدى اللاعبون  تدريبات تأهيلية و استشفائية لعلاج الإرهاق.


وقاد هذه الفقرة علاء رجب مخطط الأحمال، وقام جميع أفراد الجهاز الفني للفريق بالإشراف عليها .

وعلى هامش المران، حرص محمد عبد الغني مدافع الفريق على اصطحاب نجله "مالك"، خلال المران المسائي،وقام لاعبو الفريق والجهاز الفني بالتقاط الصور التذكارية مع نجل عبدالغني .

ويواصل الزمالك تدريباته خلال الفترة الحالية استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية غدا الاثنين الموافق 4 سبتمبر الجاري في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و 11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك خوان كارلوس أوسوريو أرتا سولار الجيبوتي الكونفدرالية الأفريقية

إقرأ أيضاً:

5 تعليمات صارمة من محمد رمضان للاعبي الأهلي في أول اجتماع

أعلن الإعلامي سيف زاهر عن 5 تعليمات صارمة وضعها محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي والمسؤول عن إدارة الكرة، خلال اجتماعه مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والذي عُقد على هامش أول مران بعد توليه المنصب وعودة الفريق من فترة الراحة.

وأشار زاهر، عبر برنامج "ملعب أون" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 1"، إلى أن محمد رمضان تحدث إلى اللاعبين، وأصدر 5 توجيهات رئيسية يجب عليهم الالتزام بها.

الأهلي يستأنف تدريباته بعد إنتهاء فترة الراحة مازالت مستمرة.. كواليس جلسة تحقيق الأهلي مع أحمد القندوسي

وأوضح أن التعليمات الأولى تتعلق بحظر السهر بعد الساعة 10 مساءً، ومن يخالف هذا القرار سيواجه عقوبات صارمة. 

كما أكد رمضان أنه لا يمكن للاعبين حضور أي مناسبات عامة أو خاصة دون الحصول على إذن مسبق، على أن يتم تقديم طلب للحصول على الموافقة.

وشدد رمضان على ضرورة التواجد في التدريبات قبل الموعد بساعة ونصف إلى ساعتين على الأقل، وأي تأخير سيؤدي إلى معاقبة اللاعب المخالف.

أما التعليم الرابع، فيتمثل في منع اللاعبين من التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي أو الإدلاء بتصريحات إعلامية دون إذن.

وأختتم زاهر حديثه بالإشارة إلى أن جميع التعاملات مع اللاعبين ستتم من خلال قائد الفريق محمد الشناوي، وبما يتماشى مع اللوائح المعمول بها داخل النادي.

مقالات مشابهة

  • 5 تعليمات صارمة من محمد رمضان للاعبي الأهلي في أول اجتماع
  • الزمالك يخوض 3 وديات استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يخوض ٣ وديات استعدادا للسوبر المصري
  • جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب استعدادًا لعملية كبيرة في إيران
  • تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • سر غياب جوميز عن تدريبات الزمالك استعدادًا للسوبر
  • عمر فرج يغيب عن مران الزمالك
  • فقرة خاصة لرفع الحمل البدني بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري