كشف  مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، نتيجه التحقيق مع المطربة سارة زكريا بعد توجيهها ألفاظًا غير لائقة ضد الجمهور المصري بحفلها الأخير بالساحل الشمالي.

ونشر مصطفى كامل مقطع فيديو لاعتذار سارة الزكريا خلال التحقيق معها داخل مقر النقابة، عبر حسابه على فيسبوك، وقالت سارة: أنا ما أسأت للشعب إن كان مصري أو عربي أو أجنبي،  الفنان بيحترم حاله ونقابة الفنانين اللي أعطته التصريح إذا هذا الشيء خرج مني بدون انتباه أو لا وعي ويوصل لهذه المرحلة وإن شاء الله ما أتلفظ بهذه الأشياء مرة أخرى.

ورد مصطفي كامل علي الفيديو قائلا :" بناءًا على ما ورد بالفيديوهات من أفعال وأقوال خرجت عن الآداب العامة والأعراف والتقاليد، وانحرفت انحرافا أخلاقيا لا علاقة له بالفنون، قررنا عدم الاكتراث بأي مبررات قدمتها، ورغم تقديمها الاعتذار الرسمي، وبعد مشاورة الشئون القانونية ولجنة التحقيقات، قررنا نحن النقيب العام للمهن الموسيقية، منع سارة الزكريا من الغناء داخل مصر.

سارة زكريا تصل نقابة الموسيقيين للتحقيق معها بعد تجاوزها في الساحل الشمالي

وصلت المطربة سارة زكريا منذ قليل، إلى مقر نقابة المهن الموسيقية للتحقيق معها، بعد تجاوزها في احدى حفلاتها في الساحل الشمالي .

إيقاف سارة زكريا:

تعرضت المطربة سارة زكريا، للإيقاف من قبل نقابة المهن الموسيقية، مع استدعائها ومدير أعمالها ياسر الحريري للتحقيق بمقر النقابة.

وكتب مصطفى كامل، عبر حسابه على فيسبوك: «قرارات النقابة العامة .. إيقاف عمر كمال وحمو بيكا أسبوع عن العمل تبدأ من يوم ٩/٣ وتغريم كل منهما خمسين ألف جنيه .. واستدعاء رضا البحراوي للتحقيق .. وايقاف التصاريح بالعمل لسارة زكريا واستدعائها ومدير أعمالها ياسر الحريري للتحقيق بمقر النقابة».

 

أزمة سارة زكريا
تسببت الفنانة اللبنانية سارة زكريا، صاحبة “أغنية تيجي نتجوز بالسر”، في هجوم كبير من الجمهور عليها بعدما تم تداول فيديو لها من حفلها بالساحل الشمالي مع حسن شاكوش تسبب في حالة جدل كبير.

وظهرت في الفيديو سارة زكريا، وهي تقول للجمهور المتواجد في حفلها “هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟”، مما أثار غضب الجمهور.

 

عمر كمال وسارة زكريا يطرحان أغنيتهما الجديدة 
 

وفي سياق آخر، طرح عمر كمال، أغنيته الجديدة “يابيبي” التي يقدمها مع المطربة سارة زكريا صاحبة أغنية تيجي نتجوز بالسر، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية تعاون فيها الثنائى مع كل من الشاعر عمرو قطب، والملحنين خالد سلطان ومحمد غنيم، والموزع إسلام شيبسي.

وبدأ الثنائي فى الترويج للأغنية من خلال صحفتهما الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام حيث طرح كل منهما البوستر الدعائى للأغنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سارة الزكريا مصطفى كامل المطربة سارة زکریا

إقرأ أيضاً:

تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World

أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تأجيل العرض الخاص لفيلم "Game World"، وهو أول فيلم سينمائي من إنتاج نقابة المهن التمثيلية، من تأليف وإخراج روان الغابة وبمشاركة نخبة من أعضاء النقابة. كان من المقرر عرض الفيلم مساء الثلاثاء المقبل في إحدى سينمات أكتوبر.

 

تعتبر هذه التجربة فريدة من نوعها، حيث تمثل دعمًا من النقابة لأعضائها، وأيضًا لكونها أول تجربة سينمائية من إنتاج نقابة المهن التمثيلية.

 

يُعد الفيلم تجربة سينمائية مميزة تم فيها استخدام أحدث التقنيات السينمائية المتطورة، كما أنه يمثل التجربة الإخراجية الثانية لروان الغابة بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية وإكمال دراستها في لوس أنجلوس، شارك في العمل مدير التصوير حسام حبيب، وتم تنفيذ الجوانب التقنية بالتعاون مع شركة أورما.

مقالات مشابهة

  • المهن التمثيلية تحيل أبطال فيلم "التاروت" للتحقيق بعد مشاركة علي غزلان
  • التحقيق مع 4 متهمين باختلاف واقعة العثور علي سحر لمؤمن زكريا
  • نقابة اطباء بيروت: مثابرون على النضال
  • التحقيق مع المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا.. ومأموريات لضبط الهارب
  • وزير الثقافة يتفقد معرض نقابة الصحفيين للكتاب
  • المطربة غادة رجب تغني على مسرح نقابة الصحفيين في حضور وزير الثقافة
  • مصطفى كامل آخر المُلتحقين بالقائمة.. فنانون وقعوا ضحايا الاحتيال
  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World
  • ابنة نشوى مصطفي تكشف سبب رفضها أعمال والدتها وعدم مشاهدتها
  • مصطفى كامل يتعاطف مع فني أدوات كهربائية ويتنازل عن محضر اتهامه بالنصب