بوابة الفجر:
2024-07-06@14:04:26 GMT

كلوب يعلنها صريحة: صلاح مستمر وباق في ليفربول

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

عبر الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول، عن سعادته بفوز فريقه الكبير على أستون فيلا بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

تصريحات كلوب عن فوز ليفربول أمام أستون فيلا

كلوب قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:""كانت مباراة رائعة جدًا حيث كنا مُقنعين للغاية ولم يحدث ذلك منذ مدة طويلة رغم خوضنا لعدة مباريات جيدة بتلك الفترة لكن كانت مباراة جيدة جدًا هجوميًا ودفاعيًا".

وأضاف:"لم نعرف كيف كانت ستسير المباراة لو لم نُسجل الهدف مُبكرًا لكن عمومًا كُنا جيدين جدًا والمزيج بين السيطرة والمباشرة باللعب كان أقرب للمثاليّة".

وتابع:" الجميع سيطر بشكل جيد -على الكرة- وحاول حماية الإستحواذ لذا مباراة رائعة ولايمكنني قول شيء آخر. كانت جيدة جدًا لأن الخصم قوي للغاية ولم نسمح -لهم- بفعل شيء والفضل يعود للاعبين".

وزاد:"قلبي الدفاع قدما أداء مميز جدًا بتوظيف مختلف عن الآخر، ديابي كان ينتظر المساحات وتدخل جو غوميز وماتيب كان على واتكينز وبقدر ما اُحب ماتيب لكن واتكينز أسرع منه إلا أن ماتيب أبلى بشكل جيد جدًا وساعده بقية اللاعبين، حتى التقدّم 2-0 كنا مذهلين جدًا لأن بعد ذلك تقدم الفريق بالملعب ولم يُساعدنا ذلك لكنه يحدث".

وأشار:"أنا سعيد بأداء جو غوميز للغاية خاصة بعد دخوله وتقديم أداءًا رائعًا ضد نيوكاسل".

عاجل.. كلوب ينهي الجدل نهائيًا.. ويحسم موقف صلاح من الانتقال إلى الاتحاد السعودي محمد صلاح يحسم موقفه من الانتقال إلى اتحاد جدة.. ضربة موجعة إلى ليفربول كلوب يعلن استمرار صلاح مع ليفربول

وأوضح:"لم أتلقى أي تشتيت من الشائعات [حول صلاح]، الأمر برمّته أنه كان علي الإجابة عن أسئلتكم طوال الأسبوع".

وأردف:"لم يبدو وإن تركيز محمد صلاح على أي شيء -الاسبوع الماضي- سوى على أستون فيلا"".

وأثنى على مستوى المصري محمد صلاح قائلًا:"محمد صلاح قدم أداء عالمي جدًا -اليوم- وأرقامه التهديفية لا تُصدّق".

وأضاف:"ساهم صلاح بالتسجيل وخلق الفرص وبناء الهجمات، هو لاعب عالمي دون أدنى شك وأنا سعيد جدًا بأنه بفريقي".

واختتم حديثه بالرد حول موقف النادي من رحيل محمد صلاح قائلًا:"صلاح لم يتحدث إلي لكن ليس عليه ذلك لكن خلال الاجتماعات مع الفريق كان موجودًا وكذلك خلال اجتماع قادة الفريق، نعم تحدث للاعبين لكن ليس عن ذلك [الانتقال]. صلاح مُستمر وباقٍ معنا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كلوب صلاح ليفربول الدوري الانجليزي البريمرليج يورجن كلوب أستون فيلا محمد صلاح اخبار محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح ينعى أحمد رفعت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الانجليزى، احمد رفعت لاعب فريق فيوتشر، الذى وافته المنية صباح اليوم السبت.
ونشر محمد صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة لأحمد رفعت وعلق عليها قائلاً: "البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه".
ورحل اللاعب عن عالمنا منذ ساعات متأثراً بالوعكة الصحية التى سبق وتعرض لها فى مباراة فريقه أمام نادي الاتحاد السكندري فى شهر رمضان الماضي.
وأعلن الحساب الرسمي لنادي مودرن فيوتشر، وفاة أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق في بيان رسمي، وذلك بعد مروره بوعكة صحية على مدار الأشهر الماضية.

وجاء بيان مودرن سبورت كالتالي:

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون.

 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح ينعى أحمد رفعت
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس