صدى البلد:
2024-06-27@11:33:08 GMT

مجانا ولمدة أسبوعين.. هدية من 38 بنكا للعملاء الجدد

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

تسعى الدولة وكافة مؤسساتها إلى تقديم التسهيلات للمواطنين خاصة الفلاح المصري والتي من بينها إمكانية فتح حسابات مجانية فى البنوك بمناسبة عيد الفلاح .

هدايا للعملاء الجدد فى البنوك


وتستمر مجانية فتح حسابات العملاء الجدد فى البنوك بالنسبة للفلاحين على مدار أسبوعين بداية من اليوم الأحد حيث يتم إتاحة الخدمة فى 38 بنك لفتح حسابات مصرفية لعملاء الجهاز المصرفي.

مطالب المزارعين قبل عيد الفلاح| نواب : جهود من الدولة لتخفيف الأعباء عنهم .. و لهم دور فعال في تحقيق التنمية المستدامة نقيب الفلاحين يكشف أهم 10 طلبات للمزارعين قبل أيام من عيد الفلاح الـ71

ووفق الجهاز المركزي المصري، هذا الاجراء يأتي تعزيزا لتطبيق الشمول المالي بمناسبة عيد الفلاح حيث يتم تقديم العروض  المجانية لعملائه وبخاصة المرأة والشباب، حتى 15 سبتمبر 2023.

مبادرة الجهاز المركزي 

وتهدف مبادرة الجهاز المركزي إلى  تحقيق الشمول المالي ووصول المواطن إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة.

ويمكن للمواطن اختيار فتح حساب من بين حسابات التوفير، والحسابات الجارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، والتمويل والائتمان.


ويمكن للمواطنين خلال الفترة المتاحة التوجه لأي من البنوك لفتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات.


ويحصل المواطنين بمناسبة عيد الفلاح علي بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانا، فضلا عن العديد من المزايا والعروض الترويجية الأخرى ومنها الاعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً "ميزة "

عيد الفلاح 


ويوفر بنك مصر فى عيد الفلاح العديد من المميزات والتي من بينها إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً "TEENS" مجاناً لمن هم أقل من 16 عاماً، وفتح حسابات الشباب مجاناً وذلك للعملاء من سن 16 عاماً إلى 21 عاماً دون اشتراط موافقة ولى الأمر مع إصدار بطاقة الخصم الفوري BM card مجاناً.

 

وعلي مدار أسبوعين يتيح البنك فتح حسابات الشباب للعملاء من سن 21 عاماً إلى 35 عاماً مع إصدار بطاقة الخصم الفوري GO card مجاناً، بالإضافة إلى الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقات الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي / مرابحة بالوكالة من البنك.

 

فتح حسابات مجانية


ويعد فتح حسابات مجانيه للعملاء الجدد بمناسبة عيد الفلاح فاعلية يتم إطلاقها بصورة سنوية في النصف الأول من سبتمبر الجاري، من قبل البنوك .

فتح حسابات بنكية مجانا بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. اعرف الموعد والشروط القانون يحدد شروط فتح حسابات متعددة بالبنوك للجمعيات الأهلية


ويتيح الجهاز المركزي لكافة البنوك الوجود خارج الفروع خلال المناسبات الاجتماعية، لتقديم منتجاتها المصرفية المختلفة، وذلك بعلم من قطاع الشئون المركزي بأماكن التواجد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البنوك فتح حسابات مجانية فتح حسابات بنكية بمناسبة عید الفلاح الجهاز المرکزی فتح حسابات

إقرأ أيضاً:

يورو 2024: حسابات تأهل منتخبات المجموعة السادسة لدور الـ16

يُختتم دور مجموعات بطولة أوروبا "يورو 2024" بمباراتي المجموعة السادسة والأخيرة، حيث تلعب البرتغال ضد جورجيا وتواجه تشيكيا خصمتها تركيا.

وحسمت البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو تأهلها لدور الـ16 في صدارة المجموعة، بعد تحقيق انتصارين على تشيكيا وتركيا، بينما تنتظر المنتخبات الأخرى الجولة الأخيرة لحسم التأهل من عدمه.

حسابات التأهل عن المجموعة 6
1- تأهلت البرتغال إلى دور الـ16 بصفتها متصدرة المجموعة.

2- ستتأهل تركيا إلى دور الـ16، بصفتها وصيف المجموعة، إذا تجنب الهزيمة أمام تشيكيا. وستحتل تركيا المركز الثالث إذا خسرت ولم تتغلب جورجيا على البرتغال. ولن تتمكن تركيا من الوصول إلى دور الـ16، في المركز الرابع، إذا خسرت وفازت جورجيا على البرتغال.

3- ستتأهل تشيكيا إلى دور الـ16، على الأقل كأفضل فريق يحتل المركز الثالث، إذا فازت على تركيا. ولن تتمكن تشيكيا من التأهل إذا لم تفز، حتى لو احتلت المركز الثالث.

4- ستتأهل جورجيا إلى دور الـ16، على الأقل كأفضل فريق يحتل المركز الثالث، إذا فازت على البرتغال. لن تتمكن جورجيا من التأهل إذا لم تفز، حتى لو احتلت المركز الثالث.

 

مقالات مشابهة

  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول
  • تريزيجيه خارج حسابات الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • يورو 2024: حسابات تأهل منتخبات المجموعة السادسة لدور الـ16
  • عاجل- تعطيل العمل في البنوك الأحد المقبل بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • تعطيل العمل في البنوك المصرية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • حارس مرمى يوفنتوس خارج حسابات النصر
  • البنك المركزي المصري يسحب فائض سيولة من 32 بنكا بقيمة 1.073 تريليون جنيه
  • القرامطة الجدد
  • بنكا الأهلي ومصر يرفعان حدود الاستخدام الدولي لبطاقات الائتمان (تفاصيل)
  • طقس شديد الحرارة يسيطر على مصر اليوم الإثنين 24 يونيو ولمدة أسبوع