بوابة الفجر:
2024-10-02@00:02:04 GMT

حسن شحاتة: استمرار محمد صلاح في ليفربول "هو الصح"

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

قال الكابتن حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر لكرة القدم السابق، إن موقف نادي الزمالك صعب للجميع، معلقًا: "ظروف النادي تخوف أي حد.. ولكننا أبناء النادي ومش هنتأخر عنه". 

محمد صلاح يحسم موقفه من الانتقال إلى اتحاد جدة.. ضربة موجعة إلى ليفربول تحت أنظار أوسوريو.. محمد صلاح يقود الزمالك للفوز على بيراميدز اجتماع لـ رموز نادي الزمالك

وأشار شحاتة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إلى أنه تم الغاء عضويتهم القديمة بالنادي، معلقا: لغوا عضويتنا ولكن هنعمل عضوية جديدة، وهنتحرك لمصلحة النادي"، كاشفا أن اليوم هناك اجتماع لعدد من أبناء النادي وسيتم اختيار عدد من الرموز للترشح لانتخابات النادي.

وعن وضع محمد صلاح، عقب الكابتن حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر لكرة القدم السابق، "المفروض محمد صلاح ميسبش النادي، ويكون غلطان لو ترك ليفربول.. استمراره في ليفربول هو الصح".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن شحاته نادي الزمالك موقف نادي الزمالك محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: تأجيل اجتماع الكابينيت الإسرائيلي إلى مساء غد

قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إنه كان من المفترض عقد اجتماع للكابينيت الأمني والسياسي في الساعة السابعة مساء اليوم، لكنه جرى تأجيله غدا، في ذات الوقت.

استمرار المشاورات الأمنية

وأضافت خلال مراسلة للقناة، أنه لم تظهر أي أسباب لتأجيل هذا الاجتماع، ولكن من الممكن استمرار المشاورات الأمنية التي لم تتوقف منذ عودة رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة أن هذه المشاورات تبحث تداعيات عملية لاغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، مشيرة إلى تزايد تقديرات المنظومة الأمنية العسكرية الإسرائيلية حول كون تل أبيب هدفا أساسيا بالنسبة لفصائل المقاومة الإسلامية أو حزب الله واليمن والعراق وسوريا وإيران.

وأوضحت، أن أكثر ما تتناوله وسائل الإعلام الإسرائيلي هو وجود ربط بين تأجيل الاجتماع الأمني وحدوث مشاورات أمنية، خاصة بعد تفويض الكابينيت نتنياهو ووزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت باتخاذ القرارات المتعلقة بالتصعيد أو عدم التصعيد في جنوب لبنان.

مقالات مشابهة

  • شاهد صلاح.. موعد مباراة ليفربول وبولونيا والقنوات الناقلة والمعلق بدوري أبطال أوروبا
  • صلاح يخادع ليفربول للخروج مجاناً
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول
  • «القاهرة الإخبارية»: تأجيل اجتماع الكابينيت الإسرائيلي إلى مساء غد
  • ليفربول يفلت من كمين “الذئاب”.. بهدف محمد صلاح