استعان النجم العالمي دينزل واشنطن، بـ داكوتا فانينج، في الجزء الجديد من الفيلم الأمريكي 3 The Equalizer، وذلك بعد مرور 19 عامًا من العمل السينمائي man on fire، الذي جمع الاثنين معًا في 2004.

ومشاركة داكوتا فانينج مع دينزل واشنطن في فيلم The Equalizer 3، ليست المرة الأولى، وسبق أن شاركت النجمة الشابة في عام 2004، وهي في سن 10 سنوات مع النجم ذو البشرة السمراء في العمل السينمائي man on fire، ورشحت داكوتا فانينج، لجائزة أفضل أداء في فيلم روائي طويل عن فيلم man on fire.

مشاركة داكوتا فانينج في man on fire

وشاركت فانينج، النجم الأمريكي، دينزل واشنطن في فيلم man on fire، في عام 2004، ولعبت بالعمل السينمائي، دور فتاة أمريكية صغيرة تدعى «لوبيتا»، تعيش مع والديها في المكسيك، وتستعين العائلة بدينزل واشنطن الذي أدى دور «كريسي» كحارس شخصي للعائلة، على وجه الخصوص القناة «بيتا».

وعندما يمر والدة الطفلة بأزمة مالية يستعين بعصابة مكسيكية لخطف «لوبيتا»، من أجل الهروب من أزمته، وتتوالى الأحداث حتى إنقاذ «كريسي» للفتاة الصغيرة من خاطفيها، على حساب حياته.

جدير بالذكر، أن هانا داكوتا فانينج ولدت في 23 فبراير 1994 بولاية جورجيا الأمريكية وتبلغ من العمر 29 عاما.

المصدر: الوطن

إقرأ أيضاً:

“السيد رامبو” يُعيد مصر لمهرجان فينيسيا بعد 12 سنة

متابعة بتجــرد: أعلنت إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، عن مشاركة الفيلم المصري “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو” بطولة الفنان الشاب عصام عمر، في الدورة 81، المقرر انطلاقها في الفترة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر المقبل.

ويُعرض هذا الفيلم عالمياً لأول مرة، ضمن برنامج Orizzonti Extra، وهو القسم الذي تعرض من خلاله الأفلام التي تمثل أحدث اتجاهات السينما العالمية للمواهب الشابة.

ويُعيد هذا الفيلم، السينما المصرية إلى فينيسيا مرة أخرى، ضمن الاختيارات الرسمية بعد غياب تجاوز 12 عاماً، منذ فيلم “الشتا اللى فات” للمخرج إبراهيم البطوط، في برنامج Orizzonti عام 2012.

الفيلم بطولة عصام عمر في أولى تجاربه السينمائية، وركين سعد، وسماء إبراهيم، وأحمد بهاء أحد مؤسسي فرقة شارموفرز الغنائية في تجربته التمثيلية الأولى في عالم السينما، بالإضافة لعدد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف، وإخراج خالد منصور في أولى تجاربه بالأفلام الروائية الطويلة، كما شارك في الكتابة مع السيناريست محمد الحسيني.

وتدور أحداث الفيلم الذي ينتمي لنوعية الأفلام الدرامية حول “حسن”، الشاب الثلاثيني، الذي يعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد “رامبو” من مصير مجهول، بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطارداً من قبل “كارم”، جار حسن، وجميع أهالي الحي.

كما أعلنت إدارة مهرجان فينيسيا، اختيار الفيلم التونسي “عايشة” إخراج مهدي البرصاوي، للمنافسة في مسابقة آفاق بالدورة المقبلة

وتأتي مشاركة هذين الفيلمين في الدورة المرتقبة، بعد دعمهما من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والذي أصدر بدوره بياناً صحافياً قبل قليل، أشار فيه إلى أن فيلم “عايشة” تلقى دعماً من قبل “صندوق البحر الأحمر” و”سوق البحر الأحمر”.

وتابع البيان أن فيلم “البحث عن منفذ الخروج السيد رامبو” تلقى دعماً من “صندوق البحر الأحمر”، والذي كان جزءاً من “لودج البحر الأحمر” أحد برامج معامل البحر الأحمر، موضحاً “تفخر مؤسسة البحر الأحمر السينمائي بدورها في تمويل ودعم هذه الأعمال الاستثنائية”.

View this post on Instagram

A post shared by Red Sea Film Foundation (@redseafilm)

main 2024-07-24 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • راوية عبدالله.. تستعد لـ«رحلة صغيرة»
  • «سلوكها متطرف».. اشتعال 84 حريقا في أمريكا و21 ألف شرطي يحاولون محاصرة النيران
  • اصابات وإلغاء عشرات الرحلات بعد اندلاع حريق في مطار جون كنيدي (فيديو)
  • سلسلة ورش متخصصة لدعم صناع الأفلام بمهرجان القاهرة السينمائي
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن تكريم النجمة منه شلبي بدورته ال ٤٠
  • أولمبياد باريس... المنتخب المغربي يواجه الأرجنتين بطموح الانتصار لكسب أول ثلاث نقاط في مبارياته الافتتاحية 
  • «الأولمبي البريطاني» يستعين بخبير أرصاد جوية في أولمبياد باريس!
  • “السيد رامبو” يُعيد مصر لمهرجان فينيسيا بعد 12 سنة
  • عرض الجوكر 2 في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي
  • «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» يُعيد السينما المصرية إلى فينيسيا بعد غياب 12 عاما