أعلنت الهيئة العامة لشؤون القصر عن تنظيم فعالية بعنوان (العودة للمدارس) لتهيئة الطلاب المشمولين برعايتها للعودة لمدارسهم في مختلف المراحل الدراسية والأعمار من خلال كسر الحاجز النفسي وإزالة الشعور بالرهبة خاصة لدى الملتحقين الجدد بالمدارس.

وقال المدير العام للهيئة بالإنابة حمد البرجس في تصريح صحفي اليوم الأحد إن الفعالية التي أقيمت في مجمع (360) تضمنت ارشادات التغذية السليمة وتنمية مهارات الرسم (التلوين) ونشاطات اللياقة البدنية وكيفية استخدام الأدوات المكتبية إضافة إلى توزيع هدايا خاصة بالمستلزمات المدرسية.

وأكد البرجس حرص الهيئة على تقديم خدمات توعوية متخصصة في مجالات التعليم والتأهيل وتتضمن توجيه الاسر وتزويدهم بإصدارات توعوية وإرشادية بشأن آليات التعامل الصحيح مع أبنائهم.

وذكر أن تنظيم هذه الفعالية يأتي ضمن برامج المسؤولية المجتمعية التي تحرص الهيئة على إقامتها لتقديم أفضل الخدمات وتلبي الاحتياجات للقصر المشمولين برعايتها.

جانب من الفعاليات المصدر كونا الوسومالعودة للمدارس هيئة شؤون القصر

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: العودة للمدارس

إقرأ أيضاً:

إطلاق الحملة الإعلانية “قدوه وقت” من قبل الهيئة العامة للبريد اليمني

أطلقت الهيئة العامة للبريد اليمني حملتها الإعلانية الجديدة “قدوه وقت” للتعريف بخدمات محفظة يمن والت الإلكترونية، وذلك ضمن توجهات واستراتيجية البريد لتحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي.

تهدف الحملة إلى تعريف الجمهور بخدمات المحفظة الإلكترونية التي تتيح للمستخدمين تنفيذ عمليات السداد والتحويلات المالية عبر التطبيق دون الحاجة إلى حمل النقود. وتشمل الحملة جميع الوسائل الإعلانية ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي لتعزيز الوعي بهذه الخدمات.

تتيح محفظة يمن والت للمستخدمين مجموعة متنوعة من الخدمات، مثل الشراء عبر الإنترنت، القسائم الإلكترونية، ارسال الحوالات، دفع المشتريات، دفع المرتبات والمساعدات الإنسانية، سداد الرسوم الجامعية، وفواتير الخدمات والعديد من الخدمات المميزة التي تقدمها المحفظة بالإضافة إلى ذلك، ستقدم المحفظة حزمة من الخدمات والميزات والعروض خلال الأيام القادمة وذلك ضمن توجيهات وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد المهدي.

وأكد عمار وهان، مدير عام الهيئة العامة للبريد اليمني، على أهمية المحفظة في دعم التنمية الرقمية وربط المناطق النائية بالخدمات المالية الحديثة مؤكدا أن ذلك يأتي ضمن تنفيذ موجهات واستراتيجية حكومة البناء والتغيير، ودعا المواطنين إلى الاشتراك في خدمة المحفظة الإلكترونية والاستفادة من العروض والخدمات المالية المميزة التي تقدمها.

وأشار حسن العذري مدير عام محفظة يمن والت، إلى أن الهيئة تسعى من خلال هذه المحفظة إلى تطوير الخدمات المصرفية بمكاتبها البريدية ومواكبة أحدث الأنظمة التقنية وأوضح أن المحفظة تستعد لإطلاق تحديثات جديدة مواكبة للتطور التقني الذي يشهده العالم اليوم وتلبي احتياجات المشتركين في تطبيق محفظة يمن والت سواء تطبيق الوكيل أو تطبيق العميل.

يشار إلى أن محفظة يمن والت أحد منتجات الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي والتي نالت ثقة آلاف المستخدمين للمحافظ الإلكترونية في البلاد.

مقالات مشابهة

  • الهيئة السعودية للسياحة تطلق تقويم فعاليات “شتاء السعودية”
  • السلمي: “تنظيم الإعلام” تطلق 36 مبادرة في ثلاث سنوات لتحفيز نمو الإعلام
  • “الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ” تستضيف تمرين “ميتافيرس الأزمات” الوطني
  • “كيفية نحدد فعالية علاج الصداع النصفي”
  • الهيئة النسائية بأمانة العاصمة تنظم فعالية تأبين شهيد الأمة الإسلامية السيد حسن نصرالله
  • الهيئة النسائية بالأمانة تنظم فعالية تأبين شهيد الأمة الإسلامية السيد حسن نصر الله
  • إطلاق الحملة الإعلانية “قدوه وقت” من قبل الهيئة العامة للبريد اليمني
  • “شنيب” تكرم عدد من السيدات الكفيفات بمناسبة إتمام دورة اكتساب المهارات وفن الطبخ
  • “مجلس النواب” يكرم عددا من الكفيفات 
  • “التربية” و”الداخلية” تستكملان الزيارات الميدانية للمدارس خلال أكتوبر الحالي ضمن حملة “بهمتنا نحقق حلمنا”