YNP / خاص -

نددت وقفة احتجاجية حاشدة في مديرية المسيمير بمحافظة لحج – جنوبي اليمن – بالانفلات الأمني .

المحتجون الذين جابوا شوارع مركز المديرية طالبوا بسرعة التحقيق مع قتلة فتى قاصر يدعى "وديع عبد ثابت" وتحويلهم الى القضاء لتنفيذ حكم القصاص العادل , ووضع حد للإنفلات الأمني الخطير .

وأكدوا استمرار التصعيد حتى تحقيق مطالبهم  .

وعثر مواطنون السبت الماضي على جثة الفتى " وديع " مشنوقا على شجرة بقرية المعمرات .


المصدر: البوابة الإخبارية اليمنية

كلمات دلالية: يويفا يونيسيف يونيسف يونسكو يوم الولاية يوم القدس

إقرأ أيضاً:

إيران تندد بالغارة الإسرائيلية على بيروت.. وتنفي مقتل نائب قائد "فيلق القدس"

ندّدت السفارة الإيرانية في بيروت مساء اليوم الجمعة بما اعتبرته "الجنون الاسرائيلي" الذي "تجاوز كل الحدود"، بعد الغارة على الضاحية الجنوبية للعاصمة، معقل حزب الله، التي أدت لمقتل قيادي عسكري بارز في الحزب الحليف لطهران.

وأوردت في منشور على منصة أكس "ندين بأشد العبارات الجنون الإسرائيلي والصلف الذي تجاوز كل الحدود باستهداف المناطق السكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت"، مؤكدةً أن "هذه الجرائم الإرهابية لن تنال من عزيمة وإيمان اللبنانيين".

ندين بأشد العبارات الجنون الإسرائيلي والصلف الذي تجاوز كل الحدود باستهداف المناطق السكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت، ما أسفر عن استشهاد وجرح العشرات، بينهم أطفال ونساء. نؤكد مجددًا أن مثل هذه الجرائم الإرهابية لن تنال من عزيمة وإيمان اللبنانيين. خالص العزاء لأهالي الشهداء،…

— السفارة الإيرانية- لبنان (@IranEmbassyLB) September 20, 2024

وفي السياق ذاته، قالت مصادر مطلعة لوكالة "تسنيم" الإيرانية إنه لا صحة لما يردده الإعلام عن مقتل نائب قائد فيلق القدس محمد رضا فلاح زاده، في الهجوم على جنوب بيروت، بعد أن ترددت أنباء عن تواجده في مكان الغارة.

به دنبال گزارش هایی مبنی بر کشته شدن «محمدرضا فلاح زاده»، جانشین فرمانده نیروی قدس سپاه پاسداران ایران به همراه 20 فرمانده حزب الله در حمله هوایی اسرائیل به ضاحیه جنوبی بیروت، خبرگزاری «تسنیم» وابسته به نهادهای نظامی و امنیتی ایران در خبری فوری کشته شدن فلاح زاده را تکذیب کرد. pic.twitter.com/cfhJ3QIT9u

— العربیه فارسی (@AlArabiya_Fa) September 20, 2024

وقصف الجيش الإسرائيلي الضاحية الجنوبية لبيروت، معقل حزب الله، في منطقة الجاموس، اليوم ، محدثاً دماراً كبيراً في المنطقة، وذلك بعد أيام من تفجير أجهزة اتصال يستخدمها عناصر حزب الله.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه نفذ ضربة محددة الهدف في بيروت، كما أعلن مقتل إبراهيم عقيل وهو مسؤول عسكري كبير في حزب الله.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر مقرب من حزب الله  أن الغارة الإسرائيلية استهدفت قائد (قوة الرضوان) إبراهيم عقيل؛ ما أدى إلى مقتله.
ويعد عقيل، المطلوب من واشنطن، "الرجل العسكري الثاني في (حزب الله) بعد فؤاد شكر"، الذي قُتل بغارة إسرائيلية في الضاحية الجنوبية في 30 يوليو (تموز) الماضي. وتُعدّ "قوة الرضوان" قوة النخبة العسكرية في حزب الله.

وأوردت الوكالة الوطنية للإعلام أن طائرة حربية من طراز "إف 35" شنت غارة بصاروخين مستهدفة شقة في منطقة الجاموس في الضاحية الجنوبية.

وأفادت وزارة الصحة اللبنانية أن  12 على الأقل قتلوا وأصيب 66 آخرون، نتيجة الغارة الجوية الإسرائيلية التي استهدفت منطقة سكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت.

مقالات مشابهة

  • إيران تندد بالغارة الإسرائيلية على بيروت.. وتنفي مقتل نائب قائد "فيلق القدس"
  • تظاهرات يمنية حاشدة تضامنا مع فلسطين وللمطالبة بوقف العدوان على غزة
  • إيران تندد بالضربة الجوية في بيروت: الجنون الإسرائيلي تجاوز كل الحدود
  • تعز.. وقفة احتجاجية في ساحة الحرية تضامنًا مع فلسطين وتنديدًا بجرائم الإحتلال
  • حماس تندد بتنكيل الاحتلال بجثث شهداء قباطية
  • لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة تندد "بالانتهاكات الجسيمة" التي ترتكبها إسرائيل في غزة للمعاهدة العالمية لحماية الأطفال
  • شريف دسوقي يكشف عن حقيقة تقديم جزء ثاني من وقفة رجالة
  • مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء اسنادا ودعما للشعب الفلسطيني
  • وقفة احتجاجية لمحامي تونس وقرار تصعيدي لمرشح رئاسي سجين
  • مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني