أعرب الموسيقار هشام خرما عن تحمسه لمقابلة جمهور القلعة ضمن فعاليات الليلة العاشرة من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، المقام على مسرح قلعة صلاح الدين حتى السابع من شهر سبتمبر الجاري.

هشام خرما متحمس لمقابلة جمهور القلعة

وأوضح خرما فى تصريحات لـ«الوطن»: «متحمس ومتشوق للغاية لمقابلة جمهور القلعة، أي فنان حلم من أحلامه أنه يعزف أمام جمهور كبير مثل جمهور القلعة وسط كوكبة ونخبة من الفنانين المتميزين، خاصة أن جمهوره من أكبر المسارح الفنية في مصر».

هشام خرما يشكر المتحدة

وقدم خرما، الشكر لقناة الحياة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على نقلها لفعاليات المهرجان، قائلا: «ما فعلته الشركة المتحدة وقناة الحياة أمر يحترم لأنه قام بإيصال جميع أنواع وأشكال الفنون المختلفة لجميع عناصر وطوائف المجتمع».

من المقرر أن يعزف اليوم هشام خرما عددا من المقطوعات الموسيقية في حفله بالقلعة رفقة الفنانة التونسية غالية بن علي؛ إذ من المقرر أن يعزف مقطوعات منها اندلس، فيرست ڤواياچ، كون، هوب، ڤالي اوف ذا كينجز، الحكاية، كويست، الإيمان والعصر، مراكش، البداية، اليقين، الغروب، لوست والنهاية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هشام خرما مهرجان القلعة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الحياة القلعة هشام خرما

إقرأ أيضاً:

مفاجآت بانتظار جمهور رامي جمال في مهرجان العلمين

متابعة بتجــرد: مفاجآت كبيرة يحضر لها النجم رامي جمال خلال حفله بمهرجان العلمين في دورته الثانية التي تنطلق فعالياته يوم الخميس المقبل.

يحيي رامي جمال حفل عنائى يوم 2 شهر أغسطس المقبل، ويستعد لتقديم أشهر أغانيه التى يتفاعل معها الجمهور، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية الذى يتميز بها في حفلاته، وتفاعل جمهوره مع كل أغنية يقدمها على المسرح والذى يأتى من كل محافظات مصر حبًا له.

وكان رامي جمال قد طرح أغينته الجديدة “يا دمعي” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ضمن سلسلة من الأغنيات التي يطلقها خلال موسم الصيف على طريقة السينجل.

أغنية “يا دمعي” كلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، ومن إنتاج أر چي برودكشن.

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار “كامل العدد”، إلى جانب التنوع الكبير في تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وحميد الشاعرى  وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وكارول سماحة وبهاء سلطان ورضا البحراوى ومسلم وشارموفرز وغيرهم.

main 2024-07-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نصر الله: ثقافة الولايات المتحدة وإسرائيل الموت والدمار
  • عمرو دياب مع جمهور العلمين في أغسطس المقبل
  • كريم عبد العزيز يلتقي جمهور العلمين في هذا الموعد
  • محمد النني يقترب من الانضمام للأهلي.. كولر يحسم الموقف.. فيديو
  • "بيعلم علينا على طول".. باسم مرسي: جمهور الأهلي لا يحبني لهذا السبب
  • المملكة تستعرض منجزات التنمية المستدامة بالمنتدى السياسي للأمم المتحدة
  • برنامج جودة الحياة يستعرض منجزات المملكة في التنمية المستدامة بالأمم المتحدة
  • برنامج جودة الحياة يستعرض منجزات المملكة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة بالمنتدى السياسية رفيعة المستوى للأمم المتحدة
  • صفقة إفريقية جديدة.. هل يضم الزمالك دبابة غانا؟
  • مفاجآت بانتظار جمهور رامي جمال في مهرجان العلمين