بوابة الوفد:
2024-10-03@20:08:09 GMT

جهود وزارة الري اليوم الأحد

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

عقد وزير الموارد المائية والرى، الدكتور هاني سويلم، عددًا من الاجتماعات، لمتابعة أعمال مصلحة الرى والموقف التنفيذى للمشروعات الجارى تنفيذها، وإجراءات الإعداد لمشاركة الوزير فى فعاليات قمة المناخ الإفريقية، وبحث إجراءات تقييم ومتابعة حالة المنشآت المائية.

 

كما عقد وزير الري اجتماعًا مع رئيس المركز القومى لبحوث المياه، لاستعراض الخطة البحثية للمركز، وتوفير الدعم له من خلال تحسين الإمكانيات البحثية والبشرية واللوجيستية وتوفير التدريب اللازم للكوادر البحثية بالمركز.

 

وعلى مستوى المحافظات، تم بدء عملية رفع كفاءة بلاطة الكوبرى المعدنى لهويس قنطرة فم قناة طنطا الملاحية، تحت إشراف الإدارة العامة لصيانة الخزانات والقناطر الكبرى، ومتابعة ودراسة سلوك الخزانات الجوفية، وتفقد الآبار الإنتاجية وآبار المراقبة التابعة لاحدى الشركات بالمنيا، وأعمال تطهير ترعة الشيخ حامد بزمام هندسة رى ههيا، وأعمال إصلاح المشاية أعلي بوابتي الخلف للهويس رقم 1 بهويس قناطر أسيوط الجديدة.

 

كما التقى وزير الري، في إطار زيارته لمحافظة الدقهلية أمس السبت، بعدد من النواب والمنتفعين ورؤساء روابط مستخدمى المياه، وتفقد مقر الإدارة المركزية للموارد المائية والرى بمحافظة الدقهلية وإلتقى بالسادة العاملين بالإدارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الموارد المائية والري الدكتور هاني سويلم الري أعمال مصلحة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج المائية.. لحظات رومانسية مع الحبيب

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم الخميس 3 أكتوبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

حظك اليوم الأبراج المائيةتوقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الخميس 3 أكتوبر

يلعب الخيال دورًا كبيرًا في تفكيرك اليوم يا برج السرطان، ولا ينبغي لك أن تتردد في تبني هذا الإطار الذهني، هناك قدر كبير من القوة التي يمكن استخلاصها من شعورك بالحرية في الاستكشاف والحلم، تفكيرك أصبح أكثر وعيًا الآن، يجب أن تستغل هذا المنظور الرفيع لرؤية الأشياء من وجهة نظر محايدة.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب الخميس 3 أكتوبر

الشيء المذهل في طبيعتك هو أنه مثل السياسي الجيد، لديك نبرة الصوت المناسبة والعبارات الجذابة لكل موقف، ويمكنك ارتداء ابتسامتك وسحرك والتحدث عن طريقك للخروج من أي مأزق تقريبًا تجد نفسك فيه، اعتنق هذه الهدية الرائعة، ولكن تأكد من أن أهدافك العامة نبيلة وليست أنانية أو انتقامية.

حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الخميس 3 أكتوبر

قم بتمديد جسدك واجعل الدم يتدفق عبر جميع أطرافك، بمجرد أن يتدفق دمك، سيبدأ عقلك في التحرك وقبل أن يتعمق كثيرًا في روتينه الصاخب، اغتنم الفرصة للحفاظ على حالة من الهدوء والسكينة بينما تقوم بإزالة التشويش وتضع أهدافك لهذا اليوم، ييكون لديك القدرة على أنه يكون مميز عن الآخرين، ويمارس سحرا كبيرا ويصغى إلى ما يقوله له أرباب العمل، كما أنه يفكر في قضية زوجية أو شراكة وربما يعيش لحظات رومانسية مع الحبيب.

مقالات مشابهة

  • جهود محلية الواسطى ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • ندوة الموارد المائية في جبال ظفار تستعرض جهود الحفاظ على الثروات الطبيعية
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج المائية.. لحظات رومانسية مع الحبيب
  • وزير الري يبحث مع سفيرة أمريكا خطط الموارد المائية في ظل تغير المناخ
  • وزير الري يلتقى السفيرة الأمريكية بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون في مجال الموارد المائية
  • وزير الري يبحث مع سفيرة أمريكا بمصر تعزيز التعاون في مجال المياه
  • وزير الري يتابع الاستعدادات لإطلاق الحملة القومية للحفاظ على المياه «على القد»
  • على القد قريباً.. تفاصيل حملة الري القومية للحفاظ على المياه بمشاركة 6 وزارات
  • تفاصيل إطلاق وزارة الري حملة "على القد" للحفاظ على المياه
  • الري تستعد لإطلاق حملة "على القد" للحفاظ على المياه