Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نوَّاف بن علَّاي الجري

يشارك البريد السعودي| سبل، في جولات التجارة الإلكترونية التي تنظمها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)، في مختلف مناطق المملكة من شهر سبتمبر 2023م حتى شهر يناير 2024م، حيث ستقام أولى جولات التجارة الإلكترونية في محافظة جدة بمركز دعم المنشآت من الفترة 4 -6 سبتمبر 2023م، والتي تتضمن جلسات حوارية بحضور مجموعة من المتحدثين من القطاع الحكومي والخاص؛ لمناقشة أبرز مستجدات ومجالات التجارة الإلكترونية، إضافة إلى المعرض المصاحب الذي يجمع أبرز الجهات الحكومية والشركاء المُمَكَّنين في قطاع التجارة الإلكترونية، لعرض خدماتهم ومنتجاتهم للزوار، والعديد من البرامج التدريبية المتنوعة في مجال التجارة الإلكترونية.

ويتضمن ذلك مشاركة “سبل” في جلسة حوارية بعنوان “تطوير البيئة الممكنة لتنمية التجارة الإلكترونية في المملكة”، يقدمها مدير إدارة التجارة الإلكترونية المحلية عبدالرحمن المزروع، وذلك في مركز دعم المنشآت في محافظة جدة يوم غد الاثنين الموافق 4 سبتمبر 2023.

كما تستعرض “سبل” في المعرض المصاحب خدماتها ومنتجاتها التي تساعد على نمو وازدهار قطاع التجارة الإلكترونية بالمملكة، إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى مثل الناشر التجاري وعاجل اكسبريس وأوفر، وكذلك خدمات اقتصادي وعالمي، ومنصة SMEs الإلكترونية المصممة خصيصًا لخدمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

المصدر: الأحساء اليوم

كلمات دلالية: البريد السعودي التجارة الإلكترونية سبل التجارة الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يفتتح معرض أهلًا مدارسنا بإدارة أبنوب التعليمية  

افتتح اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط معرض أهلًا مدارسنا والمقام بإدارة أبنوب التعليمية بمشاركة بعض الجمعيات الأهلية لبيع المستلزمات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدولة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم تزامنًا مع قرب بدء العام الدراسي الجديد.

وجاء ذلك بحضور محمد ابراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط وخالد عبد الرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب وأحمد حسانين بحر مدير عام إدارة ابنوب التعليمية، ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني بمحافظة أسيوط.


وحيث تفقد المحافظ ومرافقوه المعرض الذي يضم الأدوات المدرسية ومستلزمات المدارس الملابس، والأحذية، والأدوات المدرسية بمختلف أنواعها، الأدوات المكتبية، وسائل تعليمية بأسعار مخفضة وذلك تيسيرًا على الأسرة وأولياء الأمور ولتخفيف العبء عن كاهلهم، واستمع لبعض المشاركين والعارضين في المعرض، حيث اطمأن على جودة المنتجات المعروضة بالمعرض وأسعارها ومدى التخفيض عن مثيلتها في الأسواق لتكون بأسعار مناسبة تسهيلًا للمواطنين في الحصول على احتياجاتهم. 
وأثنى المحافظ على جودة المنتجات ورخص الأسعار بالمعرض مقارنة بمثيلتها في الأسواق مقدمًا الشكر والتقدير للمشاركين في المعرض، داعيًا كل الهيئات والمؤسسات المجتمع المدني والأحزاب والقطاع الخاص بالمشاركة والتكاتف والوقوف جنبًا إلى جنب مع أجهزة الدولة لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة دون مغالاة.

مقالات مشابهة

  • لماذا استدعت الإمارات عيدروس الزبيدي بعد إعلان “ستارلينك” تفعيل خدماتها في اليمن؟
  • “منشآت” تختتم “أسبوع روّاد الصناعة والتعدين” بالشراكة مع وزارة الصناعة والثروة المعدنية
  • نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي “انتماء ونماء” المصاحب لليوم الوطني الـ 94
  • هيئة فنون الطهي تشارك في فعالية “سالون ديل قوستو – تيرا مادري” في إيطاليا للمرة الثانية
  • على مدى 20 عاما .. “الاتحاد للطيران” سيرت 176 رحلة أسبوعية إلى 11 وجهة بالهند نقلت 26 مليون مسافر
  • محافظ أسيوط يفتتح معرض أهلًا مدارسنا بإدارة أبنوب التعليمية  
  • “دو” تشارك في معرض رؤية الإمارات للوظائف لتمكين الشباب الإماراتيين
  • “متحدث التجارة”: 5 مزايا رئيسة لنظام السجل التجاري الجديد وإلغاء إصدار سجلات فرعية للمؤسسات والشركات
  • وزير التجارة: نظاما السجل التجاري والأسماء التجارية يسهمان في تيسير ممارسة الأعمال وتخفيف الأعباء على المنشآت التجارية
  • “دبي للطيران المدني” تُستعرض خدماتها في “المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكيّة”