أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار" بدء التقديم للرجال والنساء في برنامج روّاد سار لعام 2024م، لحملة الشهادة الجامعية في التخصصات الهندسية والإدارية.


التخصصات المطلوبة في الشركة السعودية للخطوط الحديدية:

1- التخصصات الهندسية.

2- التخصصات الإدارية.

الشروط المطلوبة:

1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

2- خريج درجة البكالوريوس فأعلى.

3- المعدل التراكمي لا يقل عن (2.75 من 4) أو (3.75 من 5) أو ما يعادلها.

4- إجادة اللغة الإنجليزية.

5- اجتياز جميع الاختبارات المطلوبة التي تحددها الشركة.

تفاصيل:

1- مدة البرنامج الإجمالية (12) شهر.

2- عدد (6 أشهر) تدريب على رأس العمل ضمن قطاعات الشركة المختلفة.

3- عدد (6 أشهر) تدريب على رأس العمل حسب التخصص.

أهداف البرنامج:

– مبادرة تهدف من خلالها إلى تطوير الشباب حديثي التخرج من الجنسين وإعدادهم ليصبحوا قادة المستقبل ليساهموا بفعالية في تحقيق أهداف (سار) ضمن رؤية المملكة 2030 لقطاع النقل والخدمات اللوجستية.

نبذة عن الشركة الحديدية السعودية:

وتعد  سيركو هي الشركة الرائدة في شراكة مع فريتلاينر المملكة المتحدة ونتورك ريال كونسلتنج. وتمكنا من تقديم تجربة وحدة الأعمال الإقليمية والخاصة بالركاب، إضافة إلى أفضل الممارسات من المملكة المتحدة.
و نجحت سيركو في تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات، مقسمة إلى حزمتين؛ الحزمة الأولى هي خدمات الركاب والشحن بينما تتمثل الحزمة الثانية في خدمات البنية التحتية. وشمل ذلك تسليم المحتوى الفني إلى الشركة السعودية للخطوط الحديدية، والذي تضمن إنشاء وتطوير وتنفيذ العمليات والإجراءات التجارية والتشغيلية وتلك المتعلقة بالسلامة.

وقدمت شركة سيركو مساعدة تقنية فنية شملت أداء بعض الخدمات الإدارية المؤقتة لشبكة الشحن الآخذة في التوسع. عملنا أيضًا على تقديم التدريب ونقل المعرفة إلى مؤسسة العميل.


وتمكنت سيركو كذلك من تقديم نماذج تشغيل تجارية، حيث قمنا بتحديد وتقديم استراتيجيات تجارية وتسويقية وتسعيرية ومتعلقة بتجربة العملاء، بما في ذلك تسليم اللوائح الداخلية للسكك الحديدية ودعم الهيئة العامة للنقل. وأخيرًا وليس آخرًا، قامت شركة سيركو بتسليم قاطرات جديدة، بما في ذلك أول عربة نائمة وخدمة نقل السيارات على السكك الحديدية الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية. من خلال الاستفادة من خبرتنا، قدمنا برامج تدريبية ناجحة للمواطنين السعوديين، مما مكنهم من أن يصبحوا بارعين في جميع مجالات خدمات المحطات والخدمات المقدمة على متن السكك الحديدية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وظائف شاغرة وظائف للرجال والنساء

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة في بنك الإسكندرية 2024.. الشروط وطريقة التقديم

أعلن بنك الإسكندرية، عبر صفحته الرسمية على موقع التوظيف «لينكد إن» حاجته لوظائف جديدة للعمل في فروع البنك المختلفة في المجال المصرفي، في إطار حرصه على توفير فرص عمل للشباب من خريجي كليات التجارة وإدارة الأعمال والتكنولوجيا والاتصالات وما يعادلهم من شهادات.

وأوضح بنك الإسكندرية كافة التفاصيل الخاصة بالوظائف المطلوبة، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير مسؤوليات العمل والشروط المطلوبة وكيفية التقديم وفق ما أعلنه البنك.

شروط وظائف بنك الإسكندرية 2024

- يجب أن يكون المتقدم لـ وظائف بنك الإسكندرية 2024 حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص ذي صلة، على سبيل المثال كلية التجارة أو إدارة الأعمال أو علوم الكمبيوتر أو الهندسة.

- أن يكون لديه خبرة تتراوح بين 5 إلى 7 سنوات.

- يفضل أن تكون الخبرة في المجال المصرفي.

- أن يكون لديه مهارات النمذجة التحليلية والمالية.

- أن تكون لديه خبرة في أدوات Excel وPower Point وMicrosoft Project Plan وإدارة المشاريع.

- أن يكون قادرا على فهم خطة مشروع Microsoft وأدوات إدارة المشروعات.

- أن يكون لديه مهارات الاتصال وحل المشكلات القوية.

مسؤوليات العمل 

- دعم الهياكل التنظيمية ذات الصلة التي تحدد الأدوار والمسؤوليات في اختيار وبدء المشاريع الرئيسية من خلال تنسيق ودعم تحليل الجدوى وعملية تحديد الأولويات.

- ضمان الاتساق العام للمبادرات، للمشاركة بشكل استباقي في المراحل المختلفة للمشروع.

- التنسيق مع أعضاء الفريق وحل المشكلات، ومخاطبة هيكل البنك ذي الصلة بقضايا الميزانية التي قد تنشأ خلال دورة حياة المشروع بأكملها.

- مراقبة تقدم المشروع وإعداد التقارير المتعلقة بمعالم المشروع وتسليماته، والتأكد من إنشاء أرشيف مناسب لوثائق المشاريع وتحديثه باستمرار.

- جمع متطلبات العمل التي تنطوي على تغييرات في تكنولوجيا المعلومات، واقتراح أولوياتها إلى الهيئات ذات الصلة، وإرسالها إلى هياكل تكنولوجيا المعلومات ذات الصلة في البنك ومراقبة تقدمها.

- تحديد وضمان تنفيذ منهجيات وعمليات وأدوات إدارة المشروع.

على الراغبين في التقديم لوظائف بنك الإسكندرية 2024، الدخول للصفحة الرسمية الخاصة بالبنك على موقع التوظيف لينكد إن، وإرسال السيرة الذاتية الخاصة به.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة في «وقاية»
  • وظائف بنك مصر 2024.. التخصصات والشروط المطلوبة
  • منها مندوب مبيعات.. وظائف شاغرة في هذه الشركات
  • وظائف شاغرة في بنك الإسكندرية 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف شاغرة في تكافل الراجحي
  • ‎شركة دار الشاي العربي للتجارة تعلن عن وظائف شاغرة
  • "سار" تحصد المركز الأول بجائزة السلامة الدولية في صيانة القطارات
  • وظائف شاغرة
  • مصانع يستكملها كامل الوزير في خطة النقل بالحكومة الجديدة.. توفر آلاف فرص العمل
  • وظائف شاغرة بالرياض بشركة الدهام للساعات