أعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك مساء اليوم الأحد  في الوقت الحالي تحت قيادة عماد البناني  المدير التنفيذي للقلعة البيضاء، عن عن شروط الترشح في انتخابات الزمالك في الدورة المقبلة من 2023 حتى 2027.

اقرأ أيضًا.. حسام المندوه: يرسم خريطة الطريق لإنهاء أزمات الزمالك الحالية وليد توفيق عن حفله بالقلعة: شكرًا جمهوري في مصر ليلة لا تنسي شروط الترشح في انتخابات الزمالك المقبلةأولا- أن يكون مصري الجنسية متمتعا بكافة حقوقه المدنية كاملة.

ثانيا - أن يكون من الحاصلين على مؤهل متوسط على الأقل.ثالثا - ألا يكون قد صدر ضده أي حكم نهائي بعقوبة جنائية أو بعقوبة جنحة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، أو قضي بإشهار إفلاسه بحكم بات ما لم يكن قد رد اعتباره أو من صدر ضده قرار بالشطب طول مده الشطب.رابعا - أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية الإلزامية أو أعفي منها أو غير مطلوب لأدائها طبقا للقواعد القانونية المقررة وقت فتح باب الترشيح.خامسا - أن يكون حسن السير محمود السمعة.سادسا - أن يكون من الأعضاء العاملين بالنادي ومضت سنة على الأقل من تاريخ اكتساب العضوية العاملة حتى تاريخ غلق باب الترشح.سابعا- أن يكون مسددا جميع الالتزامات المالية المالية المستحقة سدادها على العضوية العاملة حتى  تاريخ غلق باب الترشح.ثامنا - ألا يكون قد سبق فصله أو إسقاط عضويته من إحدى الهيئات الرياضية أو المنظمات الرياضية أو الشبابية المصرية أو الإقليمية أو القارية أو الدولية لأسباب تتعلق بسداد الاشتراكات السنوية.تاسعا - ألا يكون صدر ضده حكم بعقوبة من العقوبات المدرجة بقانون الرياضة رقم 71 لسنه 2017.عاشرا - ألا يكون من العاملين بالجهة الإدارية المركزية والجهة الإدارية المختصة.حادي عشر - يتقدم المرشح بنفسه أو وكيلا عنه بتوكيل خاص بطلب باسم المدير التنفيذي مرفقا باستمارة بيانات مستوفاة يتم سحبها من النادي ويسلم الطلب والاستمارة للسكرتارية بالنادي بإيصال تسلم معتمد بختم النادي على أن يسدد مبلغا مقداره 2500 جنيه للمرشح على مقاعد الشباب ومبلغ 5000 جنيه للمرشح لباقي مقاعد مجلس الإدارة مساهمة في العملية الانتخابية ولا يرد هذا المبلغ في جميع الأحوال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الزمالك الزمالك الان ألا یکون أن یکون

إقرأ أيضاً:

جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء

 

فاجأ المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إدارة القلعة البيضاء؛ بقرارات مثيرة بشأن ملف الراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قرار مثير من جوميز بشأن ملف الراحلين عن الزمالك

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" أن جوميز قرر الإبقاء على الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي خلال الفترة المقبلة "

أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

وتابع:" جوميز استقر على رحيل سامسون أكينولا بشكل نهائي، ورحيل موديابا على سبيل الإعارة، حتى يكتسب خبرات أكثر ويعود مرة أخرى إلى القلعة البيضاء ".

واستكمل:" محمد أشرف روقا أبلغ زملائه داخل نادي الزمالك، برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، ويبحث في الوقت الحالي عن عروض مناسبة، وتحديدا بعد أن تم خصم مبلغ 100 ألف جنيه من اللاعب بسبب رفضه خوض مران المستبعدين، من مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة".

مقالات مشابهة

  • سفير الصومال بالقاهرة: المرحلة المقبلة ستشهد مزيدًا من التعاون مع مصر
  • محافظ قنا يعلن قبول دفعة جديدة بمدارس التمريض.. تعرف على شروط التقديم
  • رئيس الوزراء: قادرون على جذب ضعف عدد السائحين خلال الفترة المقبلة
  • انتخابات الرئاسة والمبادرات المجمَّدة.. هل يكون تموز حاسِمًا؟!
  • جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء
  • مدارس التمريض 2024.. شروط ورابط التقدم
  • بدء العمل بنظامي الخدمة المدنية والموارد البشرية الجديدين
  • الضمان: صرف 30 و100 دينار للمشتركين في استدامة ++
  • خمسة شروط للحصول على دعم مشاريع الشباب
  • فرنسا.. أعلى مشاركة مسجلة في انتخابات الجولة التشريعية الأولى في تاريخ البلاد