حالة من الجدل تسببت بها الفنانة ياسمين رئيس عقب نشر تويتة غامضة، عبر موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات الصغيرة "إكس"، دون الإفصاح عن من هو المقصود بتلك التويتة، لتثير التكهنات.

 

تويتة ياسمين رئيس تثير الجدل

وكتبت الفنانة ياسمين رئيس، عبر حسابها الشخصي بموقع "إكس": "بيضرب إيرادات،، وبيضرب سيناريوهات،، وبيضرب أخبار كذب، وبيضرب أرقام مشاهدات ،،وبيضرب شهادات كمان، فاضل إيه تاني يا نجم مش كفايه بقي كده".

وبمجرد نشر هذه التغريدة، علق عدد كبير من قبل رواد السوشيال ميديا علي تغريدة الفنانة ياسمين رئيس،  أرادوا معرفة من المقصود من نجوم الوسط الفني بهذه التغريدة الغامضة.

ولم تكتفي ياسمين رئيس بتوجيه رسالة واحدة غامضة، حيث نشرت عقب التويتة فيديو لأحد مشاهد الفنان الراحل أحمد زكى، وهو يقول: "كلهم كدابين وعارفين انهم كدابين، وعارفين اننا عارفين انهم كدابين، وبرده مستمرين كدابين".

سيناريوهات تغريدة ياسمين رئيس

وانقسمت تعليقات رواد السوشيال ميديا علي تغريدة ياسمين رئيس، بين التعليقات اللاذعة التي طالتها بسبب هجومها علي الفنان الغامض، وبين البعض الذين يريدون معرفة من هو الفنان الغامض الذي تقصده ياسمين رئيس.

وتوقع عدد من رواد السوشيال ميديا، أن هذه التغريدات الغامضة موجه للفنان تامر حسني، ليعلق البعض كاتبًا: "تامر مش وحش وبيتعامل مع الناس كلها بأدب واحترام"، ولكن لم يثبت حتي الآن من هو الفنان الغامض الذي تتحدث عنه الفنانة ياسمين رئيس.

هيثم سعيد يوجه رسالة ل ياسمين رئيس

ووجه الفنان هيثم سعيد رسالة إلي الفنانة ياسمين رئيس، عقب رسالتها الغامضة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب هيثم سعيد في منشور له: "قالتلك بيضرب إيرادات و هيا مصورو كليب مع شاكوش القادره!!"، ليقوم متابعي الفنان بالتعليق علي منشوره كالاتي: "ايه علاقة ده ب ده- طب وهي نفت دا ما هي طلعت مع شاكوش".

أحدث أعمال ياسمين رئيس

يذكر أنه بدأت النجمة ياسمين رئيس مرحلة التحضيرات لفيلمها "رحلة البحث عن فستان الزفاف" الذي يجمعها لأول مرة مع المخرجة جيلان عوف، ومن المقرر أن تبدأ ياسمين رئيس تصوير مشاهدها بالفيلم خلال الـ 3 أسابيع المقبلة.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما حول صديقتين من حى فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، والفيلم من إخراج وتأليف جيلان عوف، ومن إنتاج محمد حفظي وشركة Film Clinic.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة ياسمين رئيس ياسمين رئيس تامر حسني هيثم سعيد

إقرأ أيضاً:

فنان فلسطيني: نثمن دور «المتحدة» في دعم غزة.. ومصر السند الحقيقي

لاقى قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح دعم أهالي غزة، ردود أفعال واسعة بين الفلسطينيين، إذ أكد الفنان التشكيلي الفلسطيني ياسر أبو سيدو، أنه قرار عظيم ومتوقع من مؤسسة كبيرة مثل «المتحدة»، موضحا أنه لا يوجد عن أي فلسطيني شك في دعم مصر وموقفها الثابت للقضية الفلسطينية منذ قديم الأزل.

الفنان الفلسطيني، ثّمن دور مصر ومؤسساتها الرسمية والشعبية في دعم الفلسطينيين في الأوقات الصعبة قائلا: «مفيش شك إننا نتوقع من مصر سواء المؤسسات الرسمية أو الشعبية دعمها الدائم لكل فئات الشعب الفلسطيني وبخاصة قطاع غزة، هو هذا الجميل الذي نحفظه منذ قديم الأزل، نحن نرى في الشعب المصري والدولة المصرية السند الحقيقي بالمعنى الحرفي للكلمة لإن مصيرنا جميعا واحد وما تهدف له الصهيونية العالمية هو محاصرة الأمة العربية وعلى رأسها مصر شعبا وحكومة، وهذا شيء يدل على الإحساس الوطني من مؤسسات مصر».

«أبو سيدو»، أشاد بالدور الوطني التي تقوم به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لرفع معاناة الشعب الفلسطيني بالإضافة إلى الأعمال التي توضح الحق الفلسطيني: «دورها عظيم وشيء نحفظه دائما ونحفظ ونذكر الأجيال بكل أدوار مصر الرافضة لاغتصاب فلسطين ودحضها الأكاذيب الشعبية للكيان الصهيوني الغاصب والعنصري والمحتل».

ينتظر الفنان الفلسطيني كغيره من أبناء شعبه، ان يشهد مهرجان العلمين، في دورته الحالية اعمالا تدعم القضية الفلسطينية: «أنا واثق إنه هيتم عرض أعمال تدعم القضية الفلسطينية خلال دورة مهرجان العلمين وهيكون هدفها تسليط الضوء على معاناة أهالينا في غزة ورفع معنوياتهم».

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد رفعت شعار «العالم علمين» مزينًا بعلمي مصر وفلسطين، ومن أسفله جملة «تم تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح أهلنا في فلسطين» باللغتين العربية والإنجليزية في حفل افتتاح مهرجان العلمين.

مقالات مشابهة

  • استمرار ياسمين فؤاد بالحكومة الجديدة.. تعرف على أهم المشاريع المستقبلية لوزارة البيئة
  • تهديد بالموت وفيديوهات سب.. خناقة بين رضا البحراوي ونجل شعبان عبد الرحيم
  • فنان فلسطيني: نثمن دور «المتحدة» في دعم غزة.. ومصر السند الحقيقي
  • نهال عنبر تنعي عمها: وداعا حبيبي الأعظم والأب الثاني
  • انفجار غامض بقوة ألفي قنبلة نووية!
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • شاهد.. ياسمين عبدالعزيز تتباهى برشاقتها
  • تعرف على توقعات برج الميزان اليوم 1 يوليو 2024
  • الجمهور يشيد بحفل مدحت صالح في الأوبرا: «حافلة رائعة مع فنان راقي»