تفقد نائب رئيس جامعة الأزهر د/ محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لشئون التعليم والطلاب لجان امتحانات التصفية بكليتي التربية والزراعة

ذلك في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لجميع أعمال امتحانات التصفية بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم برئاسة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة؛ قام الدكتور الشربيني ومعه، والأستاذ حامد سيد إسماعيل، الأمين العام المساعد لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ محمود الصياد، مدير عام شئون التعليم بالجامعة؛ بجولة تفقدية للاطمئنان على سير وانتظام لجان امتحانات التصفية بكليات فرع البنين بمدينة نصر.

وأيضا تفقد لجان التصفية بكليتي: التربية بنين بالقاهرة، وكلية الزراعة بنين بالقاهرة، وخلال الجولة التفقدية تابع نائب رئيس الجامعة توفير الكليات للمناخ المناسب أمام الطلاب خلال فترة امتحانات التصفية التي بدأت أمس السبت بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم؛ بهدف التيسير على الطلاب في جميع اللجان، وتأكد نائب رئيس الجامعة من حضور أستاذ المادة داخل اللجان خلال فترة الامتحان؛ للرد على أي استفسار، إضافة إلى ذلك تأكد نائب رئيس الجامعة من  وجود الإشراف الطبي بالتعاون مع الإدارة العامة الخدمات الطبية.

جاء ذلك بحضور كلا من: الدكتور جمال الهواري، وكيل كلية التربية بنين بالقاهرة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور جمال عبد ربه، عميد كلية الزراعة بنين بالقاهرة، والدكتور سليمان الرفاعي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عاصم كريم، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لشئون التعلیم والطلاب نائب رئیس الجامعة بنین بالقاهرة جامعة الأزهر

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من الكليات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور ياسر مجدى حتاته رئيس جامعة الفيوم، انتظام العملية التعليمية بعدد من كليات الجامعة، بحضور الأستاذ الدكتور عرفة صبرى حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور عاصم فؤاد العيسوى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات ووكلائها، وذلك اليوم الأربعاء.

شملت الجولة كليات دار العلوم، والعلوم، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والطب البشري، والصيدلة، والتمريض، وكلية التربية النوعية.

أكد حتاتة، أن جامعة الفيوم تحرص على انتظام العملية التعليمية من اليوم الأول من خلال متابعة انتهاء أعمال الصيانة اللازمة وجاهزية المنشآت والجداول الدراسية لجميع الفرق وإتاحة الخدمات الإلكترونية لجميع الطلاب بالإضافة إلى مشاركة الطلاب فى الأنشطة الطلابية المختلفة.

وخلال الجولة تفقد عددًا من المدرجات والقاعات الدراسية وإدارات شئون الطلاب وأجرى حوارًا مع عدد من الطلاب للتأكد من انتظام الجدول الدراسي، وحضور كافة أساتذة المواد، موجهًا الطلاب ببذل المزيد من الجهد والمثابرة فى الدراسة والاشتراك في الأنشطة الطلابية التى تسهم في البناء المتكامل لشخصية الطالب.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارىء ويتابع أعمال التحديث بها
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد العملية التعليمية للدفعة الأولى لطالبات شعبة القراءات وعلومها
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد طالبات الشريعة والقانون
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من الكليات
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية الزراعة في رفع تصنيف الجامعة
  • حفل استقبال مبهج للعام الدراسي الجديد بكلية التربية رياضية «بنات»
  • نائب رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وزير التعليم العالي العراقي الأسبق
  • حفل استقبال للعام الدراسي الجديد بكلية التربية الرياضية بنات بالزقازيق
  • جامعة حلوان تستكمل الكشف الطبي الشامل لطلاب كلية علوم الرياضة