عدن (عدن الغد) خاص :

عبر مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، عن خالص التعازي وعظيم المواساة بوفاة المغفور له بإذن الله الكابتن محمد صالح بن صالح لاعب نادي الشعلة والمنتخبات الوطنية في الزمن الجميل.
 
جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة بعثها " الشوبجي "، إلى إخوان الفقيد وأولاده، عبر خلالها عن تعازيه الحارة لهم ولجميع أفراد أسرته الكريمة وأصدقائه وزملائه بهذا المصاب الجلل.


 
وقال مدير عام مديرية البريقة: نشارككم الحزن والأسى بوفاة نجم من نجوم كرة القدم في الزمن الجميل، الذي رحل عنا مخلدًا أسمه ضمن عملاقة كرة القدم الجنوبية، وترك أثرًا طيبًا بقلوب زملائه ومحبيه وجميع من عرفه في مديرية البريقة وخارجها.
 
مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

▪ المكتب الإعلامي - مديرية البريقة - عدن 
▪ الأحد - 3 سبتمبر 2023م

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

السبت.. نادي السينما الأفريقية يعرض الفيلم التونسي "خلف الجبل" بالهناجر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعرض نادي السينما الأفريقية الفيلم التونسي "خلف الجبل" للمخرج محمد بن عطية، مجانا للجمهور، وذلك في السابعة من مساء السبت المقبل، الموافق 5 أكتوبر الجاري، بسينما الهناجر.

نادي السينما الأفريقية ينظمه مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية، والنادي منصة سينمائية تعرض الأفلام الأفريقية المتميزة، والحاصلة من قبل على جوائز  بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ومهرجانات عالمية أخرى.

فيلم "وراء الجبل" او "خلف الجبل"، سيناريو وإخراج محمد بن عطية، ومن بطولة مجد مستورة، وليد بوشيوا، سامر بشارات، سلمي الزغيدي، حلمي الدريدي، أمال الكراي، رانيا العقربي، وتوزيع ماد سلوشن.

وتدور قصة فيلم "وراء الجبل" حول شخص يائس يطلق سراحه من سجن تونسي، حيث قضى 4 سنوات بسبب تخريبه للمكتب الذي كان يعمل فيه سابقًا، ويصبح مقتنعا فجأة أن بإمكانه أن يطير، ويصمم على تحدي شك عائلته في قدراته، بل ويحاول أن يثبت لابنه الصّغير ياسين أنه قادر على كسب التحدي.

فيلم "وراء الجبل" او "خلف الجبل" حصل على عدة جوائز في مهرجانات، ومنها: جائزة لجنة التحكيم الخاصة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية خلال الدورة الثالثة عشرة، أما مخرج الفيلم محمد بن عطية فهو من مواليد عام ١٩٧٦ في تونس العاصمة، وأخرج خمسة أفلام قصيرة، وحاز على عدة جوائز في مهرجانات متعددة، حيث فاز فيلمه الطويل الأول "نحبك هادي" بجائزة أفضل عمل أول، وجائزة الدجب الفضي لأفضل ممثل في مهرجان برلين لنفس العام 2016، ثم تم اختيار فيلمه الطويل الثاني "ولدي" في قسم نصف شهر المخرجين بمهرجان كان 2018

مقالات مشابهة

  • السبت.. نادي السينما الأفريقية يعرض الفيلم التونسي "خلف الجبل" بالهناجر
  • "وراء الجبل" في نادي السينما الإفريقية بالهناجر هذا الموعد
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • بقطع في يده..استمرار حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • ولي عهد رأس الخيمة يقدم واجب العزاء بوفاة علي البلوشي
  • محمد إبراهيم: عبد الله السعيد هو الأفضل في مصر ويبدو كأنه في عمر 24 عامًا
  • محمد إبراهيم: عبد الله السعيد الأفضل في مصر
  • بقطع في يده.. حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • محمد الشامي: لم أحصل على مستحقاتي من نادي الإسماعيلي حتى الآن