بدأت صباح اليوم بولاية القضارف إجراءات عمليات استخراج الجوازات وسط تدافع كبير من المواطنين. وأوضح العقيد شرطة الفاتح جامع حسن جامع مدير ادارة الجوازات بولاية القضارف في تصريح (لسونا) بداية الاجراءات وسط اهتمام كبير ومتعاظم من شرطة الولاية والطاقم العامل فىي الجوازات، مشيرا للتدافع الكبير من قبل المواطنين لاستخراج الجواز في اليوم الاول.

وقال إن إدارته تعمل بكافة طاقتها من أجل استكمال الاجراءات لكافة المتقدمين من خلال تبسيط الاجراءات الاولية حتى عمليات الارسال للمصنع بالبحر الأحمر. وأشار العقيد شرطة الفاتح جامع حسن جامع مدير إدارة الجوازات إلى ارتفاع كلفة الجواز الى (١٧١) الف جنيها بعد إضافة الرسوم الولائية. واشار الى التدافع الكبير بسبب السفر للخارج عبر معبر القلابات مع الجارة إثيوبيا، مؤكدا العمل على زيادة كميرات التصوير الى اربعة خلال الايام القادمة للتخفيف على المواطنين وقال إن عمليات تسليم الجوازات للمواطنين لاتتعدى الثلاثة أيام. سونا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

استمرار حبس 20 شخصا بتهمة قتل شخص واستعراض القوة بالإسكندرية

 أمرت محكمة مستأنف جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار علاء الدين الشنديدى رئيس المحكمة،  بتجديد حبس 20 متهما 45 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم باستعراض القوة بالأسلحة البيضاء وقتل المجني عليه " م.ص.س".

جاء القرار بعضوية المستشار محمد هيثم مزيد والمستشار سامح فؤاد، وسكرتير المحكمة أحمد عبد الوهاب. 

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 24136 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزة ثالث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندري، إخطارا من ضباط قسم شرطة المنتزة ثالث يفيد بمشاجرة بمنطقة  خورشيد الزوايدة بدائرة القسم.

وكشفت التحريات، أنه عقب تلقي قسم شرطة المنتزة ثالث، عددا من البلاغات والاستغاثات من الأهالي، بمنطقة خورشيد عزبة الزوايدة بوجود مشاجرة بين بعض الأشخاص سيء السمعة والمعروف عنهم ممارسة أعمال البلطجة وترويع المواطنين واستخدامهم العنف ضد بعضهم البعض، مما أثار حالة من الذعر والفزغ بين المواطنين مستخدمين في ذلك أسلحة بيضاء والصدادات الحديدية، وزجازجات فارغة وحجارة وكذلك ألعاب نارية شماريخ لاعتراض المارة بالمنطقة.


وتبين من التحقيقات، قيام كل من طرف اول " س.ع.ش" و" ب.ع.ش" و" ع.ا.م" و" ا.ع.ع" و" م.م.ع" و" م.ح.ع" و" ع.ح.ع" و" أ.ص.م" و" ع.م.ع" و" م.ع.ع" وبين كل من " ف ر.ع" و" م.ر.م"و" م.ع.ال" و" ع.ص.ف" وش" و" ي.ج.ر" و" س.ه.م" و" ف.ع.س" و" ك.ا.س"و " ع.ج.ر" و" م.ر.ع" بقيامهم بأعمال البلطجة وفرض السيطره مما أدى إلى مصرع المجني عليه" م.ص.س" وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة المنتزة ثالث، لضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة، وتحرر محضر بالواقعة النيابة التحقيق،وبعرضهم علي محكمة استئناف جنايات قررت حبسهم.

 

 

مقالات مشابهة

  • التقاعد تستكمل رفع رواتب المتقاعدين
  • نفذوا 7 جرائم.. حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة فى القاهرة 4 أيام
  • حبس شخصين وسيدة بتهمة سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة 4 أيام
  • صحفي أمريكي ينشر قصصا مفزعة من الضفة الغربية.. مقبلون على أيام رهيبة
  • البحيرة تعقد غرفة عمليات خلال احتفالات ذكري ثورة 30 يونيو
  • ايران.. اعتقال عناصر كانت بصدد تنفيذ عمليات إرهابية خلال الانتخابات الرئاسية
  • استمرار حبس 20 شخصا بتهمة قتل شخص واستعراض القوة بالإسكندرية
  • في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (3).. قضية اقتحام السجون
  • الثانوية العامة 2024.. ضبط طالبين خلال قيامهما بالغش الإلكتروني بامتحاني التاريخ والفيزياء
  • شواطئ مطروح تشهد ارتفاعا في أمواج البحر والمحافظ يحذر المواطنين