بوابة الوفد:
2024-07-07@04:58:39 GMT

ناهد السباعي شقيقة أحمد فهمي في "نقطة سودة"

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

انضم النجمان أحمد فهمي وناهد السباعي، لأسرة مسلسل “نقطة سودة"، ومن المقرر أن يبدآن تصويره خلال الفترة القليلة الماضية، لعرضه قريبا.

والمسلسل، يقدم في 45 حلقة، وانضم أيضًا الفنان أحمد خالد صالح، لأسرة العمل.

ويعكف أسرة المسلسل حاليًا على التحضيرات النهائية للعمل استعدادًا لتصوير أول مشاهد العمل خلال منتصف الشهر الجاري، على أن يعرض خلال موسم الشتاء المقبل “أوت أوف سيزون”، وتظهر ناهد خلال العمل بدور شقيقة أحمد فهمي وتعمل بمجال السيارات.


 

وكانت شاركت الفنانة ناهد السباعي في السباق الرمضاني المنقضي، بمسلسل "الأجهر" الذي كانت تدور أحداثه حول اتهام يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم عمرو سعيد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد حلبة، وإخراج ياسر سامي.

“الفريدو”

من ناحية أخري يشارك الفنان أحمد فهمي فى مسلسل “الفريدو” مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، وهو من تأليف عمرو محمود يس وإخراج عصام نصار.

وكانت حرصت النجمة إلهام شاهين على الكشف عن الصور الأولى من مسلسلها الجديد "الفريدو"، الذى بدأت تصويره مؤخراً، حيث نشرت صوراً من كواليس التصوير، والتى جمعتها بمعظم فريق العمل، على حسابها بموقع "إنستجرام" وعلقت قائلة: "مبروك علينا مسلسل الفريدو.. يارب بالتوفيق.. أوعد جمهورى بدور جديد تماماً.. لم أقدمه من قبل ولم تقدمه أى فنانة فى الوطن العربى" .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ناهد السباعي أحمد فهمى نقطة سودة تصوير مسلسل أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلن عن تعاونه مع شيكو بهذا العمل

 

أعلن  رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ خطة هيئة الترفية للمرحلة المقبلة، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر. 
 

وقال: تعاقدت مع شيكو على تقديم فيلم بعنوان تافه جدًا، نبدأ التحضير له قريبًا، وهو عمل كوميدي.
 

شيكو يبدأ تحضيرات بمسلسل اللعبة 5 
 

كشف المخرج معتز التوني عن بدء تحضير صناع  اللعبة  للموسم الخامس من المسلسل الكوميدي خلال الفترة الماضية. 
 

وقال:"من المقرر أن نبدأ تصوير أولي مشاهد المسلسل خلال سبتمبر المقبل، والعمل سيشهد انضمام أبطال وضيوف شرف جدد إلي جانب الأبطال الأساسيين".

آخر أعمال شيكو 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال شيكو مسلسل خالد نور وولده نور خالد، والذي حصد المركز الأول في ترتيب Top 10 على شاهد، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، مكون من 15 حلقة فقط، وعرض في النصف الثاني من شهر رمضان.
 

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد 
 

والعمل كان من بطولة كل من شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، شريف رمزي، آية سماحة، دنيا ماهر، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله وحمزة العيلي، والعمل ومن تأليف كريم كمز، وإخراج محمد أمين، في أولى تجاربه بالدراما التلفزيونية.

 

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يعلن عن تعاونه مع شيكو بهذا العمل
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لدرة
  • عمر عبد الحليم: إعلان تفاصيل فيلم «الغواصة» قريبا
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • نرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة مع فريق العمل.. صور
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • خلال 24 ساعة.. إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة