لودر (عدن الغد ) عبدالقادر شرفان

لليوم الثالث على التوالي تواصلت منافسات بطولة ترابط قتيب التنشيطية التي شارك فيها 16 فريقا شعبياً  وتقام بنظام خروج المغلوب من مره واحدة برعاية من ترابط قتيب واشراف الكابتن سالم الأمر.

حيث التقى عصر اليوم الأحد فريق الجوف مع نظيره فريق امسقاله وصيف النسخة الثانية لبطولة نادي الحضن التي أقيمت مؤخرًا ، وسط حضور جماهيري لأباس به افترش جنبات ملعب قتيب المستضيف للبطوله والواقع غربي مدينة لودر .

واستطاع أبناء مدرب الجوف صبري المحروق من الفوز بسهوله بنتيجة عريضة خمسة أهداف دون مقابل ، وأفتح المهرجان التهديفي للجوف عبر المهاجم ناصر علي وزميله الآخر صالح علي في الشوط اللقاء الأول.

وفي الشوط الثاني وأصل أبناء الجوف مهرجان الأهداف عبر المهاجم الخطير الفداء سالم الذي سجل الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني وبعدها بعشر دقائق ادرك البديل أحمد الطوسلي الهدف الرابع ، وفي الربع الأخير من اللقاء أهدت النيران الصديقة الهدف الخامس للجوف بعد ان حول مدافع امسقاله كرة قويه من الفداء سالم نحو شباكهم ، وسنحت للمسقاله العديد من الفرص للتسجيل أبرزها ركلة الجزاء التي اضاعها القائد صالح حوته ، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لصالح أبناء الجوف ، وخطفهم البطاقة الثالثه المؤهلة إلى الدور الثاني رفقة المتأهل سلفاً شباب الحضن وشباب الركبه.

نال جائزة افضل لاعب في المباراة مهاجم فريق الجوف الفداء سالم وقام بتسليم الجائزة الشخصية الاجتماعية الشيخ احمد محمد الزغلي

غداً يلعب فريق اماجل أمام نظيره ترابط قتيب المستضيف للبطولة ، على نفس الملعب وبنفس التوقيت

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: ترابط قتیب

إقرأ أيضاً:

100 ألف.. فيلم "عنب" يتراجع في تحقيق الإيرادات

دخل فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن المنافسة بين الأفلام التي تعرض في دور العرض المصرية، حيث حقق في أمس إيرادات 96 جنيه، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور. 
 

قصة فيلم عنب

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

 

دور آيتن عامر في عنب

 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

مقالات مشابهة

  • بخماسية نظيفة الهلال يكسب الشرطة في ثاني جولات دوري أبطال آسيا للنخبة
  • برشلونة يكتسح يونج بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • بخماسية نظيفة..هزيمة قاسية للشرطة العراقي امام الهلال السعودي
  • الهلال يقسو على الشرطة العراقي بخماسية في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو
  • الأهلي يفوز على الوصل بثنائية نظيفة
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • تواصل منافسات بطولة القدم بجامعة الحكمة بذمار
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • 100 ألف.. فيلم "عنب" يتراجع في تحقيق الإيرادات