بروم((عدن الغد )) عبدالرحمن بامزاحم

قام صباح يوم الأحد المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي بزيارة تفقدية لإدارة التربية والتعليم بالمديرية إلتقى خلالها مدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ قائد طالب بادريس البهيشي ورؤساء الاقسام والموظفين والعاملين .


وتأتي الزيارة التفقدية تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد 2023 - 2024 م ولتعرف على سير العملي التربوي والتعليمي والاطلاع عن قرب على خطط إدارة التربية والتعليم واستعدادها للعام الدراسي ومعرفة الإحتياجات اللازمة لسير العملية التربوية والتعليمية وأبرز الصعوبات التي تواجه سير العمل .

وخلال لقاءه بادارة التربية والتعليم ورؤساء الأقسام أوضح المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي إهتمام السلطة المحلية في المديرية بجوانب التربية والتعليم من حيث تقديم الدعم وتلبية المطالب والإحتياجات والمتابعة والتواصل الدائم مع مكتب التربية والتعليم ساحل حضرموت لتطوير الجانب التربوي والتعليمي في المديرية والإرتقاء بالعملية التعليمية من خلال توفير المطالب الضرورية والاسهام في خلق بيئة تعليمية ملائمة، موجها برفع الإحتياجات اللازمة والمطالب المهمة التي تحتاجها المرحلة، داعيا الطلاب والتلاميذ إلى بذل الجهود والمذاكرة والتحصيل العلمي الجيد وتحقيق النتائج المشرفة على مستوى المحافظة .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

بيئة النجف توجه إنذارا لإدارة معمل اسمنت الكوفة

السومرية نيوز – محليات

وجهت مديرية بيئة محافظة النجف الأشرف، اليوم الاثنين، إنذارا الى إدارة معمل اسمنت الكوفة وذلك لعدم التزامهم بالمتطلبات البيئية.
وقالت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن "المديرية وجهت انذارا الى ادارة معمل اسمنت الكوفة وذلك لعدم الالتزام بالمتطلبات البيئية المتمثلة بتشغيل الفرن الثالث مع مرسبة غبار غير كفؤة مما يسبب اضرار بيئية على اثر الزيارة التي قام بها فريق رقابي من شعبة البيئة الحضرية وحدة مراقبة الملوثات الصناعية".

وأضافت المديرية، أن "الفريق أوصى من خلالها وعبر تقرير مفصل بتوجيه الانذار وفي هذا السياق واستنادا الى قانون حماية وتحسين البيئة رقم 27لسنة 2009 تقرر توجيه الانذار الناص على ازالة المخالفة خلال فترة عشرة ايام من تأريخ التبليغ وبخلافه سيتم اتخاذ اجراءات قانونية اشد من اجل حماية وتحسين الواقع البيئي في محافظة النجف الأشرف".

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الإسكندرية يناقش استعداد العام الدراسي الجديد
  • الإعلان عن شواغر في وزارة التربية والتعليم
  • سفير السودان بمصر يستقبل وزير التربية والتعليم والتعليم العالي
  • رئيس مياه أسيوط يقوم بجولة تفقدية مفاجئة لمحطات صرف صحي الشادر وعرب المدابغ   
  • إنهاء خدمات مدير المناهج وتشكيلات إدارية في التربية (اسماء)
  • محافظ الدقهلية يترأس لجنة القيادات لاختيار مدير عام للإدارة التعليمية بميت غمر
  • وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم تشرع في تدريب المعلمين
  • مدير تعليم نجع حمادي يتابع اختبارات المتقدمين لمدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • وزير الثقافة يقوم بزيارة مفاجئة للسيرك القومي ومسارح البالون والغد والسامر
  • بيئة النجف توجه إنذارا لإدارة معمل اسمنت الكوفة