روي أحمد فهيم، محامي احد ضحايا سفاح الجيزة، تفاصيل مثيرة عن واقعة التخلص من طبيب الساحل على يد صديقة في منطقة الساحل بواسطة وضع السم في المكرونة.

إنفراد.. ننشر تحريات مباحث الآداب بواقعة سقوط "هنادي بولاق" في بئر الحرام هربت من البيت منذ سنوات.. حكاية فتاة سقطت في بئر الحرام

وقال أحمد فهيم، لـ “صدى البلد”، المتهم قام بإحضار الأكل، وجهز وجبة مكرونة وبعدها قام بوضع السم في الطعام، وبعد مرور فترة بسيطة سدد له عدة ضربات متتالية على رأسه وتم نقل الجثة الي الشقة محل الواقعة.

https://youtu.be/wsZ3d9Z1a4M?si=z-W2uQ-yS9XCG7DK

 

طبيب الساحل و سفاح الجيزة

 

وتابع “فهيم”، أن المتهم قام بنقل جثمان المجني عليه إلي الشقة محل البلاغ، وجهز حفرة عمقها ما يقرب من نصف متر ووضع بداخلها المجني عليه، وبعد فترة اختفى القذافي حتى تم القبض عليه.

وأكد أن المتهم صديق" طبيب الساحل" المجني عليه منذ صغره، وكانوا بيدرسوا سوى وعندما تم نقل المهندس رضا المجني عليه الي السعودية، اعتمد على صديقه القذافي في إدارة ممتلكاته، ولكن مع مرور الوقت استغل المتهم تلك الصداقة واستولى على أموال طائلة من صديقه.


وعن يوم اكتشاف الجريمة، قال أحمد فهيم، تلقينا خلالها اتصالاً هاتفيا من أحد الجيران أخبرونا بأنه في  مباحث لتقوم بالحفر في شقة طبيب الساحل، وهنا وجدنا 3 جثث في شقة المجني عليه، وبعدها تم أخذ عينات من تلك الجثث وتم التعرف على هويتهم من خلال الطب الشرعي.

 

طبيب الساحل

 

وأنهى احمد فهيم محامي احد ضحايا سفاح الجيزة، ان المتهم عنده خبره كبيرة في الجرائم و سجله حافل بجرائم القتل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طبيب الساحل الطب الشرعى جرائم القتل ضحايا سفاح الجيزة جريمة الساحل منطقة الساحل طبیب الساحل المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

حزب الله يكشف تفاصيل مثيرة لـالكمين القاتل لنخبة الاحتلال في العديسة

كشف مصدر في حزب الله، تفاصيل الكمين القاتل الذي نصبه المقاتلون لقوة من نخبة جيش الاحتلال، التي تسللت مئات الأمتار داخل الأراضي اللبنانية، وسقط فيه 8 من الضباط والجنود قتلى وأكثر من 30 مصابا.

وأوضح المصدر في تصريح لحساب الإعلام الحربي التابع لحزب الله، "أنه في ساعات الفجر الأولى من يوم الثلاثاء رصد مجاهدو المقاومة الإسلامية تحركات استطلاعية لجيش العدو الإسرائيلي في منطقة غير مكشوفة قبالة بلدة العديسة، في إطار استطلاع مسار تقدم محتمل لجنود العدو".



وقال إنه "لم يتصد المجاهدون للقوة المستطلعة وتركوها تنجز مهمتها وتعود، وبناء على تحركات هذه القوة وسلوكها، تمكن المجاهدون من نصب كمين متقدم في منطقة المحافر العديسة بانتظار دخول قوات النخبة للتمركز في أحد بيوت المنطقة".

وأضاف: "فجر الأربعاء، بدأت قوة من نخبة جيش العدو الإسرائيلي يزيد عددها على 30 ضابطا وجنديا بتسلل صامت إلى منطقة الكمين، وعند وصول القوة الإسرائيلية إلى نقطة المكمن الغير بعيدة عن الحدود وبنداء لبيك يا نصرالله، أمطرها المجاهدون بوابل من رصاص أسلحتهم الخفيفة والرشاشة والقذائف الصاروخية".

ولفت إلى أن الاشتباك وصل مع القوة إلى مسافة صفر، "مما أوقع العديد من القتلى والجرحى في صفوف القوة المتسللة، حتى ضج الجنود بعدد قتلاهم وجرحاهم وبدأوا بالصراخ والعويل".



وأشار إلى أنه وبالتزامن قامت مجموعات الإسناد القريبة في المقاومة، باستهداف خطوط إمداد الاحتلال في مسكاف عام وكفر جلعادي والمطلة، بقذائف الهاون والصواريخ مما أعاق وصول مساندة للقوة المستهدفة.

وقال المصدر إن سلاح جو الاحتلال، تدخل فورا عبر المروحيات لتمشيط المنطقة، بهدف سحب القتلى والجرحى، وبدأ بإطلاق قنابل دخانية.

وشدد على أن "المقاومة، تعد العدو بأن ما رآه اليوم، ما هو إلا عينة صغيرة مما ينتظره في كل شبر، من أرض جنوب لبنان إذا تجرأ على التقدم، وبيننا وبين هذه العدو الأيام والليالي والميدان".

مقالات مشابهة

  • حزب الله يكشف تفاصيل مثيرة لـالكمين القاتل لنخبة الاحتلال في العديسة
  • تفاصيل مثيرة من حزب الله.. هكذا قصف إسرائيل في الجنوب
  • بعد تقديم واجب العزاء.. محامي أسرة ضحية الدهس من اللاعب أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة
  • محامي أحمد فتوح لـ«الأسبوع»: العفو عند المقدرة.. عائلة الشوبكي تفاجئ الجميع
  • على خطى الفخراني وأبو عوف.. كيف تحول أحمد عبد الله من طبيب إلى فنان؟
  • عذب واغتصب وقتل العشرات من الكلاب.. تفاصيل مثيرة عن عالم حيوان شهير (صور)
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • وليد العمري يروي للمرصد تفاصيل ليلة اقتحام الاحتلال مكتبَ الجزيرة
  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • مادة غامضة بيده.. تفاصيل مثيرة جدًا حول مقتل "حسن نصر الله"