شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو مصغّر لها، مستعرضة إطلالتها الأنيقة من كواليس تجهيز أفتتاح مهرجان المسرح التجريبي.

 

الفنانة رانيا محمود ياسين

وبدت رانيا ياسين بفستان مُجسم باللون الأزرق، ذا أكمام فضفاضة مستعددة الطيات، مما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، وثبتت أعلى الصدر ببروش مصنوع من الريش الناعم باللون الوردي؛ ليضيف لمسة مبهجة وأنيقة، ونسقت معه حذاء ذا كعب عالٍ نفس اللون.

 

وتزينت رانيا بمجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس، فضمت أقراط رقيقة تتدلى من أذنيها وسلسلة مثبته حول الرقبة، بالإضافة للعديد من الأساور في أحد اليدين، وخاتمين.

 

الفنانة رانيا محمود ياسين

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت رانيا محمود ياسين تصفيفة شعر مميزة، فقامت برفع خصلاتها شكل ذيل حصان أعلى الرأس، ويتدلى من الخلف بملمس ناعم كالحرير، وثبتت غُرتها على أحد الجانبين؛ لتضيف لمسة أنثوية جذابة.

 

ووضعت رانيا مكياجًا ساحرًا، فإختارت أحمر شفاه باللون الوردي، مما تماشى مع لون بشرتها والبروش الخاص بها، وحددت ملامحها ببعض الكونتور والبلاشر بدرجات النود، بالإضافة إلى الآيلاينر الأسود والماسكرا؛ لتحصل على رموش أكثر طولًا وكثافة.

 

الفنانة رانيا محمود ياسين ووالدها ووالدتها

وحازت صورها على إعجاب متابعيها، ليشيدون بجمالها وأناقتها والتشابة الكبير بينها وبين والدتها، مما ظن البعض أنها والدتها وليست هي، وكان من أحد التعليقات: " ما شاء الله ربنا يحفظك...فكرتك مامتك شهيره ".

 

"مليش في عمليات التجميل".. رانيا محمود ياسين ترفض عملًا فنيًّا مع الزعيم|ما السبب؟؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رانيا محمود ياسين الفنانة رانيا محمود ياسين

إقرأ أيضاً:

بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها

 

 

شاركت الفنانة نورهان منصور، جمهورها ومتابعيها صورًا لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 


إطلالة الفنانة نورهان منصور

تألقت نورهان منصور، بفستان باللون الموڤ بقصة مختلفة ومميزة أبهرت الجميع وقد نالت إعجاب وتفاعل الجمهور معها، ووضعت بعض اللمسات الناعمة من الميكب الهادئ الذي ابرز جمال ملامح وجهها وأعتمدت على تسريحة الشعر المرفوع التي تتناسب مع إطلالتها.

الفنانة نورهان منصور في أحدث ظهور لهاآخر أعمال الفنانة نورهان منصور

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال نورهان مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024 وحقق نجاحًا كبيرًا بقصته الإجتماعية العائلية التي تدور في إطار عائلي ودرامي كوميدي وآيضًا يبرز أهمية القيم والأخلاق حيث كان العمل يتناسب مع معاييرنا وتقليدنا الإجتماعية وحاز على إعجاب وتفاعل الجمهور.

مسلسل “إمبراطورية ميم”أحداث مسلسل "إمبراطورية ميم"

تدور أحداث قصة مسلسل "إمبراطورية ميم" حول شخصية مختار أبو المجد التي يؤديها الفنان خالد النبوي، والذي توفيت زوجته، ووجد نفسه مضطرًا لتولي مسؤولية رعاية أولاده الستة، وأصبح يتعين عليه صنع حياة جديدة لهم، ولكن الأب يجد نفسه يواجه العديد من التحديات في التعامل مع أولاده بسبب تفكيرهم المعاصر واختلافه عن توجهاته القديمة.

 


أبطال مسلسل "إمبراطورية ميم"

مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مقالات مشابهة

  • من هو خطيب الفنانة آية عبدالله ؟
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • إطلاق اسم محمود ياسين على الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد السينمائي
  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • ابنة نشوى مصطفي تكشف سبب رفضها أعمال والدتها وعدم مشاهدتها
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • «قلبي يعتصر».. رانيا محمود ياسين تواصل تضامنها مع لبنان| صورة
  • نوستالجيا... تعرف على أجر محمود ياسين في اللؤلؤ المنثور