(عدن الغد)خاص:

دشنت إدارة أمن العاصمة المؤقتة عدن، صباح اليوم الأحد، توزيع المركبات الأمنية لاقسام شرط ضمن الدعم المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال التدشين, أكد نائب مدير أمن عدن العميد ابو بكر جبر أهمية هذا الدعم المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يستهدف تعزيز القطاع الأمني ضمن خطة تأهيل شاملة, مقدما شكره للجهود المبذولة من قبل الدولة الإمارات العربية في هذه المرحلة الصعبة والهامة والتي يتوجب فيها الحفاظ على دعائم الأمن والاستقرار.

وحثّ العميد جبر مدراء الشرطة ومدراء المناطق الامنية على رفع الجاهزية الأمنية وزيادة تفعيل العمل في أقسام الشرط وتكثيف جهودهم في إطار تعزيز الأمن والاستقرار في عدن.

من جانبه, تحدث مدير الامداد والتموين بإدارة أمن عدن العقيد خالد الرخم أنه في هذا اليوم تم تسليم المركبات لمدراء مراكز الشرط وفقا لتوجيهات مدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي بتسليم المركبات لثلاثة أقسام وهي قسم شرطة المعلا وشرطة القلوعة وشرطة التواهي التابعة للمنطقة الأولى والثانية وسيستمر برنامج تسليم المركبات لباقي مراكز الشرط طيلة هذا الأسبوع.

مؤكدا بأن هذه المركبات مجهزة بكافة التجهيزات والمستلزمات وأجهزة الربط المباشر مع عمليات إدارة أمن عدن حيث ستسهم في سرعة تنفيذ المهام الأمنية والنزول الميداني الأمني بالعاصمة.

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: أمن عدن

إقرأ أيضاً:

الجامعة العربية تكرم الإمارات لدعمها مكافحة الإتجار غير المشروع للأسلحة الصغيرة والخفيفة

كرّمت جامعة الدول العربية، دولة الإمارات لجهودها في دعم مشروع مكافحة الانتشار غير المشروع للأسلحة الصغيرة والخفيفة في الدول العربية، والذي تنظمه الجامعة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي.

جاء ذلك في ختام مشاركة الإمارات في أعمال "مؤتمر مكافحة الاتجار والانتشار غير المشروع للأسلحة الصغيرة والخفيفة" بمقر الجامعة العربية بالقاهرة.
تسلم درع التكريم محمد سهيل النيادي، مدير عام مكتب الأسلحة والمواد الخطرة التابع للمجلس الأعلى للأمن الوطني رئيس وفد الدولة.
وناقش المؤتمر تقييم المرحلة الثانية من مشروع الاتحاد الأوربي وجامعة الدول العربية حول مكافحة الإتجار والانتشار غير المشروع للأسلحة الصغيرة والخفيفة، والتحديات التي واجهها خلال تلك المرحلة، والآفاق المستقبلية للمشروع، وإجراءات الرقابة الدولية على نقل الأسلحة الصغيرة، بما في ذلك مراقبة الحدود ومكافحة تدفق الأسلحة غير المشروعة، وتحديد وتعطيل مصادرها.

مقالات مشابهة

  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • وائل الجشي لـ24: "البعد المفتوح" مساهمة نوعية في الثقافة العربية
  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة
  • الشرط السعودي لتطبيع العلاقات مع إسرائيل: تصريحات الأمير تركي الفيصل
  • شرطة أبوظبي تطلع نظيرتها في دبي على ممارسات الاستجابة الأمنية
  • نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق
  • الشيخة فاطمة تهنئ شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية
  • الجامعة العربية تكرم الإمارات لدعمها مكافحة الإتجار غير المشروع للأسلحة الصغيرة والخفيفة
  • الشيخة فاطمة تهنئ شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بالمولد النبوي
  • كأس الإمارات العالمي للخيول العربية تدعم بطولة روسيا الوطنية