صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@05:17:46 GMT

ليفربول يضرب أستون فيلا بـ «البداية الصاعقة»

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

 
لندن (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة هالاند مع «السيتي».. «هاتريك» كل 53 يوماً! فينالدوم ينتقل إلى الاتفاق

حقق ليفربول فوزاً لافتاً على أستون فيلا 3-صفر، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في كرة القدم، ورفع ليفربول رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، متخلفاً بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر بسجل مثالي حتى الآن.


والفوز هو الثالث توالياً لليفربول، بعد تعادله في مباراته الافتتاحية ضد مضيفه تشيلسي.
وخاض ليفربول المباراة من دون قلبي دفاعه الهولندي فيرجيل فان دايك، والفرنسي إبراهيما كوناتي، الأول بسبب الإيقاف إثر طرده الأسبوع الماضي، والثاني بداعي الإصابة ولعب بدلاً منهما الكاميروني جويل ماتيب وجو جوميز.
وبعد أن سجل «ثنائية» في مرمى نيوكاسل في الدقائق الأخيرة، بعد نزوله احتياطياً ليمنح فريقه فوزاً دراماتيكياً 2-1، شارك المهاجم الأوروجوياني داروين نونييز أساسياً على حساب الهولندي كودي جاكبو.
كانت انطلاقة ليفربول صاعقة، وبعد أن حصل على ركلة ركنية، إثر خطأ في الإبعاد من قبل المدافع الإسباني باو توريس، وصلت فيها الكرة إلى المجري دومينيك سوبوسولاي فأطلقها بيسراه قوية استقرت في الشباك بعد مرور 3 دقائق.
وواصل ليفربول أفضليته المطلقة، ونجح في إضافة الهدف الثاني بالنيران الصديقة، عندما سدد نونييز كرة ارتدت من العارضة، وارتطمت بساق البولندي باتي كاش، وعادت إلى الشباك «22»، وكاد نونييز يضيف الهدف الثالث لكن العارضة حرمته أواخر الشوط الأول.
وفي مطلع الشوط الثاني حسم المصري محمد صلاح النتيجة نهائياً في مصلحة فريقه، عندما انسل من وراء المدافعين عند القائم البعيد، وغمز الكرة داخل الشباك «55».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ليفربول أستون فيلا محمد صلاح مانشستر سيتي تشيلسي نيوكاسل

إقرأ أيضاً:

لينك الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني العراق إلكترونياً بالاسم والرقم الامتحاني بجموع المحافظات

ينتظر أغلب الطلاب والطالبات نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني العراق، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية العراقية عن إعلانها لل خلال الساعات القليلة القادمة لتكون قبل موعد الدخول المدرسي للعام الدراسي الجديد والمقرر له البدء السبت القادم الموافق 21 سبتمبر  2024، وقد أكدت وزارة التربية العراقية أن النتيجة ستظهر عبر موقعها الرسمي وبشكل إلكتروني وذلك للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور.

موعد إعلان نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني العراق

انتهت وزارة التربية العراقية من امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور الثاني يوم الأحد الموافق  15 أيلول، وأكدت على أنه يمكن الاستعلام عن النتائج فور ظهورها عبر رابطها الإلكتروني الرسمي كما يمكن للطلاب تحميل ملف بصيغة pdf، والبحث عن اسم الطالب ضمن الأسماء، أما عن موعد ظهور النتائج فمن المتوقع لها الظهور اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024.

لينك الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني

يمكن الاستعلام عن النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية من خلال اتباع الخطوات التالية

يقوم الطالب في البداية بالذهاب لرابط موقع وزارة التربية العراقية الإلكتروني. ثم النقر على استعلام نتائج الطلاب. اختيار نتيجة الصف الثالث المتوسط الدور الثاني. ثم تحديد المحافظة التي يتواجد بها الطالب المستعلم. كتابة اسم الطالب الرباعي. ثم كتابة الرقم الامتحاني للطالب وضرورة تحري الدقة. النقر على زر عرض النتيجة. سوف تظهر النتيجة أمام الطالب بالتفصيل فور اعتمادها رسمياً من وزارة التربية العراقية. الاستعلام عن الثالث متوسط عبر موقع نتائجنا

كما يمكن أيضاً الاستعلام عن النتائج عبر موقع نتائجنا من خلال اتباع ما يلي:

الدخول للرابط الرسمي الخاص بموقع نتائجنا. النقر على زر استعلام نتائج الثالث متوسط الدور الثاني. كتابة المحافظة التابع لها الطالب من بين الخيارات الموجودة للمحافظات. ثم إضافة رقم الطالب الامتحاني. النقر في النهاية على إظهار النتيجة. كما يمكن أيضاً تحميل الملف والبحث عن اسم الطالب في كشوف الأسماء.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2024 جميع المحافظات.. موعد الإعلان وطريقة الاستعلام
  • شاهد.. المشاركة الأولى للشاب عمر خضر مع أستون فيلا بدوري أبطال أوروبا
  • من هنا…خطوات ورابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني في العراق 2024
  • لينك الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني العراق إلكترونياً بالاسم والرقم الامتحاني بجموع المحافظات
  • شاهد هدف ليفربول الثالث أمام ميلان
  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • أستون فيلا يعود إلى دوري أبطال أوروبا باكتساح يونج بويز
  • العارضة تحرم صلاح من التسجيل.. ليفربول يتقدم على ميلان بثنائية بالشوط الأول «فيديو»
  • دوري أبطال أوروبا.. تشكيل أستون فيلا لمواجهة يونج بويز السويسري