بوابة الفجر:
2024-07-02@03:19:26 GMT

رابط سريع.. نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني، انتشرت على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورات تزعم أنه تم تسريب نتائج الدور الثاني لامتحان الثانوية العامة لعام 2023 برقم الجلوس من الكنترول قبل إعتمادها من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لبعض الطلاب.

ونفت مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشكل قاطع تسريب نتائج الدور الثاني لامتحان الثانوية العامة لعام 2023 برقم الجلوس من الكنترول قبل إعتمادها من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأكدت المصادر أن هناك تعليمات رسمية صدرت بمنع أي تسريب لنتائج الدور الثاني لامتحان الثانوية العامة لعام 2023 برقم الجلوس من الكنترول لأي طالب قبل إعتمادها رسميًا من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثانيرابط نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني

وشددت المصادر على أن نتائج الدور الثاني لامتحان الثانوية العامة لعام 2023 برقم الجلوس ما زالت سرية حتى هذه اللحظة، وسيتم الإعلان عنها للطلاب بعد اعتمادها من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأشارت المصادر إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حاليًا تجري إجراءات الاستعداد لتجهيز نتائج الدور الثاني لامتحان الثانوية العامة لعام 2023 برقم الجلوس لعرضها على الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن المتوقع أن يقوم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بإعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني برقم الجلوس خلال الساعات القادمة، استعدادًا لإعلانها للطلاب.

رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023

يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم من خلال رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023 من هنــــــــــا، عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم فقط، وهو الرابط الوحيد الذي سيتم تفعيله للحصول على درجات مواد الرسوب التي امتحنها الطالب في الدور الثاني، وكذلك باقي درجات مواد الدور الأول، وبالتالي سيخرج الطالب بنتيجة كاملة من درجات المواد المضافة والمواد غير المضافة فضلا عن مجموعه الكلي من إجمالي 410 درجة.

خطوات الحصول على نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023

أولًا: يقوم الطالب بالدخول علي الرابط التالي: نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023.

ثانيًا: يختار الطالب الخدمات الإلكترونية.

ثالثًا: يقوم الطالب باختيار نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023.

رابعًا: يقوم الطالب بتسجيل رقم الجلوس.

خامسًأ: يتم الضغط على عرض النتيجة.

سادسًا: تظهر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 الخاصة بالطالب.

روابط حكومية للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 دور ثان

نستعرض معكم في السطور التالية عدد من الروابط الحكومية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يمكن أن تتاح نتيجة ملاحق 3 ثانوي عليها للاستعلام عنها برقم الجلوس.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم: https://moe.gov.eg/لينك بوابة الثانوية العامة: http://thanwya.emis.gov.eg/رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم: https://emis.gov.eg/

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الثانوية العامة الدور الثاني نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة الفجر نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023 اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم نتيجة الثانوية العامة رابط نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة بالإسم نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس موقع نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة بالإسم فقط بوابة الثانوية العامة أوائل الثانوية العامة الثانوية العامة 2023 متى نتيجة الثانوية العامة 2023 يوم نتيجة الثانوية العامة 2023 موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس موعد نتيجة الثانوية العامة رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 امتحانات الثانوية العامة 2023 امتحانات الثانوية العامة طلاب الثانوية العامة موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2023 تسريب امتحانات الثانوية العامة الصف الثالث الثانوي الثانوية العامة الشعبة العلمية الثانوية العامة الشعبة الادبية المرحلة الثانوية وزارة التربية والتعليم لينك وزار نتیجة الثانویة العامة 2023 الدور الثانی وزارة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

طلاب الثانوية العامة 2024 يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى غدًا

يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان الدور الأول بشعبتيها الأدبية والعلمية الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية الأولى غدا الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024. 

بينما يؤدى طلاب مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024 الامتحان فى مادة مقاييس المفاهيم (الفيزياء).

وتجرى امتحانات الثانوية العامة 2024 ورقيًا في لجان تقليدية مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024 

ويؤدي الطلاب امتحانات الثانوية العامة 2024 ورقيًا في لجان تقليدية مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

وتتضمن امتحانات الثانوية العامة 2024 نسبة 15 في المائة من الدرجات أسئلة مقالية قصيرة، بالإضافة إلى 85 في المائة أسئلة اختياري من متعدد MCQ. 

ويجيب الطلاب على امتحانات الثانوية العامة 2024 في نموذج البابل شيت للأسئلة الموضوعية الاختيار من متعدد، والأسئلة المقالية في ورقة خاصة. 

وتحتوى امتحانات الثانوية العامة 2024 على 30 في المائة أسئلة لحل المشكلات والإبداع، و30 في المائة أسئلة للفهم، و40 في المائة للتطبيق، على أن تحتوي على جميع المستويات المعرفية. 

تعليمات امتحانات الثانوية العامة 2024 

ووجه الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتوفير كل سبل الراحة للطلاب في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024. 

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اتخاذ كل الإجراءات التي من شأنها توفير سبل الراحة للطلاب خلال فترة انعقاد امتحانات الثانوية العامة 2024. 

ونبه وزير التربية والتعليم بتوزيع أوراق البابل شيت في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 على الطلاب مبكرًا قبل الساعة التاسعة بعشر دقائق. 

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الهدف من توزيع أوراق البابل شيت مبكرًا في امتحانات الثانوية العامة 2024 هو السماح للطلاب بكتابة بياناتهم دون التأثير على وقت الإجابة المحدد. 

ونبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بضرورة التأكد من كتابة البيانات في أوراق إجابة امتحانات الثانوية العامة 2024 بشكل دقيق وصحيح حتى يحصل الطالب على حقه. 

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على التأكد من مراجعة الملاحظين لدقة البيانات في أوراق إجابات امتحانات الثانوية العامة 2024، لضمان حق الطالب. 

وحذر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الملاحظين في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 من كتابة البيانات نيابة عن الطالب وإنما يراجعها للتأكد من صحتها فحسب.

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالمرور مرة أخرى بعد نصف ساعة من بداية امتحانات الثانوية العامة 2024 دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية. 

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على تفتيش دورات المياه في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 يوميًا تفتيشًا دقيقًا.

مقالات مشابهة

  • طلاب الثانوية العامة 2024 يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى غدًا
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول في نينوى من موقع وزارة التربية والتعليم
  • الثانوية العامة 2024| تقييم امتحان الفيزياء أمام وزير التربية والتعليم اليوم
  • برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • غدًا.. وزير التعليم يستعرض نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان مادة الفيزياء
  • الثانوية العامة 2024| ضبط المتسببين في نشر امتحان التاريخ بالمقطم
  • الثانوية العامة 2024| "مفتاح" يثير جدل في امتحان الفيزياء
  • عاجل:- بدء امتحانات الفيزياء والتاريخ لطلاب الثانوية العامة