وقع حادث تصادم على طريق الوادي الجديد بأسيوط، بين سيارتين ميكروباص، اليوم الأحد، مما أدى إلى إصابة 7 أشخاص بإصابات وكدمات مختلفة

وفور تلقي الأجهزة الأمنية المختصة بلاغاً من غرفة عمليات النجدة عن وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص على طريق الوادي الجديد أسيوط الصحراوي، وإصابة عدد من الأشخاص، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

هرعت قوة أمنية برفقة سيارات الإسعاف وأفراد الإدارة العامة للمرور إلى موقع الحادث على الفور.

وبعد إجراء الفحص والمعاينة الأولية، تبين أن حادث التصادم وقع بين المركبتين، مما أدى إلى إصابة 7 أشخاص بجروح وكدمات مختلفة في أجسادهم. تم نقل المصابين على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث يحتاجون للعناية الطبية والإسعافات الأولية.

تم إبلاغ الجهات المختصة بالحادث وباشرت التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير محضر بالحادث ليتم عرضه على النيابة العامة المختصة لاستكمال التحقيقات.

وقد قامت الإدارة العامة للمرور بإزالة آثار الحادث وضفة النهر من الطريق، وأعادت الحركة للمركبات المارة. التحذيرات والتنبيهات تم نشرها للحفاظ على سلامة السائقين والمارة في المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أهمية الالتزام بقواعد المرور والقيادة الآمنة، والحرص على السلامة الشخصية وسلامة الآخرين أثناء القيادة، للوقاية من وقوع حوادث مماثلة في المستقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد رئيس جامعة الوادي الجديد جامعة الوادى الجديد نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ جامعة الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المرور يرفع آثار حادث تصادم بطريق الواحات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفعت أوناش الإدارة العامة لمرور الجيزة آثار حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الواحات بالجيزة، وتم نشر الخدمات المرورية اللازمة وتنظيم حركة السير وسحب الكثافات المرورية الناتجة عن الحادث.

حادث تصادم بطريق الواحات 

وكان قد لقي شخصان مصرعهما، بينما أصيب 4 آخرون، في حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الواحات الصحراوي في الجيزة، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق الواحات الصحراوى، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. 

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • قرارات عاجلة بعد مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالجيزة
  • إصابة سائقين وعامل في حادث تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم أتوبيس وميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المرور يرفع آثار حادث تصادم بطريق الواحات
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم ميكروباص علي طريق الإسماعيلية بورسعيد
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط
  • 6 ضحايا إثر تصادم سيارتين في غليزان