قال النجم وليد توفيق أنه يحب النجم تامر حسني من قلبه مشيرًا انه يستاهل كل خير وفنان شامل وحبيته عندما كان مع شيرين، وأعتبره بعد محمد فؤاد أكثر مطرب نجح سينمائيًا.

وكان أعرب المطرب وليد توفيق، عن سعادته بالمشاركة في حفل مهرجان القلعة الدولي مؤكدًا أنها تعني له الكثير، مقدمًا الشكر إلى دار الأوبرا التي أتاحت له الالتقاء بجمهوره في مصر بعد انقطاع 5 سنوات تقريبًا.

 

وأضاف وليد توفيق، أنه لمس تغييرًا عظيمًا في الأوضاع الفنية بمصر، وسط إيجابية واضحة وعمار وفرح جديد رغم المآسي التي يمر بها الوطن العربي، متابعًا أنه تعامل مع كبار النجوم في مصر.

وتابع وليد توفيق أنه يفعل كل ما بوسعه حين يقدم عملًا جديدًا؛ لأنه يحب الغناء والمسرح والناس، مشددًا على أنه أجرى العديد من البروفات؛ لأنه تعاون مع فرقة مصرية، وهذا أعطى له الوقت لتنفيذ البروفات.

وكان حرص الفنان وليد توفيق على مشاركة فيديو له من بروفات حفله في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

وكتب وليد توفيق عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام: “من بروفات حفل الليلة في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في الحبيبة مصر.. كونوا على الموعد الليلة الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة”.

وكان قال وليد توفيق: جمهوري الحبيب في مصر الحبيبة، موعدي معكم السبت الثاني من سبتمبر في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، الساعة العاشرة مساء.

وقدم وليد توفيق باقة من أعماله الخاصة الشهيرة منها "أسهر، أصحاب السعادة، أصل الحكاية، الحب مش كلام، الليلة معاك، آن الرحيل، أنا مش حمل الليالي وهابي بيرث داي تو يو"

من ناحية أخرى، استقبل الفنان وليد توفيق، العزاء، فى ابن شقيقه توفيق محمد فواز توتونجى، وذلك يومي الخميس والجمعة الماضيين من الساعة الخامسة عصرًا ولمدة ساعتين فقط، بمسجد الرحمن الضناوي في طرابلس.

وكشف الفنان اللبناني وليد توفيق، عن وفاة ابن شقيقه توفيق محمد فواز توتونجى في لبنان.

وأكد وليد توفيق عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلاً: صلاة الجنازة من مسجد طينال بعد صلاة الظهر، بالإضافة إلي أن يقام العزاء يوم الخميس والجمعة بمسجد الرحمن الضناوى فى طرابلس.

وكان طرح المطرب اللبناني وليد توفيق أحدث أعماله الغنائية بعنوان “أصحاب السعادة”، وذلك عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا "يوتيوب”.

 

وتقول كلمات الأغنية":

الجو الحلو اللي زي ده

بيخلي القلب فرحان كده

الضحكة بتعلى ومطولة

والفرحة معانا ومكملة

والله الله الله عالقعدة واللي فيها

ويابخت الدنيا بينا

ويا حظه اللي يلاقينا

إحنا صحاب السعادة

عارفانا وبتنادينا

والله ما يقطعها عادة

الله ما يقطعها عادة

الله ما يقطعها عادة

والله الله الله عالقعدة واللي فيها

عايشين الدنيا من قلبنا

ومفيش ولا حاجة بتهزنا

لو جالنا الحزن بنطنشه

ويغني معانا ونفرفشه

يالله..يالله

السقفه الحلوة نعلى بيها

 أغنية ياعسل وليد توفيق

طرح وليد توفيق حديثًا أغنية ياعسل، والتي حققت أكثر من مليوني مشاهدة، وتقول كلماتها:"يا عسل ومكرر انا مش مضرر قلبي معاك ما طلعلوش حس انا جاي مكرر وبقول وبكرر اني فاضيلك وهحبك بس يا جميل اه يا سيدي يا تقيل يا تقيل عبرنا حتلين على ايدي مساكين مساكين قدرنا يا عيون مشكلة عامله بلاوي متلتله كل يومين بتوقع حد يا مساء الهوا يا جمال واستوى انت هزار ولا انت بجد".

وليد توفيقأغنية دكتور في الحب وليد توفيق

بجانب أغنية دكتور في الحب التي اجتازت حاجز المليوني مشاهدة عبر يوتيوب، وتقول كلماتها:"دللنا وحبيناه كبرناه على ايدينا ده الشوق اللي فعنينا ياما دوب حلوين بتعاند ليه فهواك ارجع ده الشوق وراك حتدوب سهر و ترجع وعيونك مشتاقين يا قمر ده انت بتقسى على مين على راحتو سيبو يكبرلو يومين ده قبلك علم كل العاشقين دكتور

في الحب بقالي سنين وانت كده عاجبني طب راحتك عذبني اخرك ده يومين حتلف وتيجي وكلك شوق وحنين تجي نقسم القمر انا نص وانت نص تجي نرسم عالشجر حرفين اسمينا وبس اسمعني بقلك ايه يا جميل يإما تبعد ياما تميل حتتعب قلبي وراك والشوق حخليك فيا تقول مواويل يا قمر ده انت بتقسى على مين على راحتو سيبو يكبرلو يومين ده قبلك علم كل العاشقين دكتور
في الحب بقالي سنين وانت كده عاجبني طب راحتك عذبني اخرك ده يومين حتلف وتيجي وكلك شوق وحنين تجي نقسم القمر انا نص وانت نص تجي نرسم عالشجر حرفين اسمينا وبس يا قمر ده انت بتقسى على مين ده قبلك علم كل العاشقين تجي نقسم القمر انا نص وانت نص تجي نرسم عالشجر حرفين اسمينا وبس".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب
 

https://whatsapp.com/channel/0029Va1bE9b3QxRttrSRrr2u

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وليد توفيق تامر حسنى شيرين محمد فؤاد السينما مهرجان القلعة ولید توفیق فی الحب

إقرأ أيضاً:

بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعرض الفنان بيومى فؤاد إلى حملات من الهجوم والنقد والمقاطعة الفنية، والتى أدت إلى غلق التعليقات فى صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعود الواقعة بعد أن أعلن الفنان محمد سلام انسحابه من عرض مسرحي بموسم الرياض، تعاطفاً مع أحداث المجازر الإنسانية التى يقوم بها العدوان الإسرائيلي تجاه الشعب الفلسطينى وقطاع غزة، وبعد اعتذار الفنان محمد سلام هاجم الفنان بيومي فؤاد الأخير.

وتفاعل الجمهور مع الأزمة وتعرض الفنان بيومي فؤاد لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأدى ذلك إلى مشاركة الفنان بيومي فؤاد فى عمل فني واحد فى رمضان وهو مسلسل "الكبير أوى"، وعلق الفنان بيومي فؤاد ساخراً فى أحد البرامج الحوارية الرمضانية أنه وقع احتكار لمسلسل "الكبير أوى"، وأنه غير مرغوب فيه فى تلك الفترة.

وتعرض الفنان محمد أنور إلى سيل من الانتقادات والهجوم، ليس فقط بعد أن حل محل الفنان محمد سلام بالعرض المسرحى "زواج اصطناعي"، والذى اعتذر الأخير عن العرض المسرحى بسبب أحداث فلسطين.

لكن جاء الهجوم بسبب ظهور أنور فى فيديو قام ببثه على صفحته الشخصية، وهو يبكى تأثراً بعد قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي المجرم مستشفى المعمدانى.

وفور قبوله العمل بديلاً لسلام، قام بمسح الفيديو، فى موقف غير مفهوم وأثار استياء الجميع، وخسر كثيراً من الجمهور، وما زالت تطوله حملات المقاطعة والنقد الجماهيرى.

ينتظر الفنان محمد أنور المشاركة فى الموسم السينمائى الحالى بفيلم "جوازه توكسيك" والذي يشاركه البطولة الفنان بيومي فؤاد، وينتظر كلاهما رد فعل الجماهير على طرح الفيلم.

تعرض الفنان أحمد السقا والفنان عمرو دياب والفنان كريم محمود عبدالعزيز، لسيل من الهجوم والدعوات إلى المقاطعة، وذلك بعد ظهورهم فى إحدى الحملات الإعلانية والدعائية لأحد المشروبات الغازية، والتى تدعم العدوان الإسرائيلي.

ثارت حالة من الغضب بين رواد السوشيال ميديا والمتابعين، وانتشرت حملات المقاطعة للثلاثي الفني، خاصةً وأنهم قد ادعوا دعم القضية على صفحاتهم، على حد وصف الجمهور، وفور ظهور العائد المادي من الإعلانات، تراجع الجميع.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد
  • وليد توفيق يهنئ نجوى كرم بزفافها: ألف مبروك من قلبي
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • تامر فرج يُشيد بصناع فيلم "أهل الكهف".. فماذا قال؟
  • محمد فؤاد: المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين
  • المقاطعة الفنية كارت ضغط للعقاب الجماهيرى أم ضريبة مستحقة لمواقف الفنان؟
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية
  • محمد رمضان يلعن عن مشروع سينمائي جديد وتعرض لموقف محرج.. أبرز لقطات المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • محمد الدعيع: مشكلتي مع سامي الجابر لم تتعد يومين.. فيديو