كشف النجم التركي جان يمان عبر حسابه الخاص في إنستغرام عن سبب عدم تواجده في مهرجان فينيسيا بدورته الـ 80 والمقام حاليًا، ويتواجد فيه عدد من نجوم العالم وتركيا وأبرزهم زميلته السابقة في مسلسل الطائر المبكر ديميت أوزدمير.

اقرأ ايضاًديميت اوزدمير بإطلالة ساحرة في إيطاليا.. هل تلتقي جان يمان؟جان يمان في منشور مثير للجدل 

نشر الفنان التركي صورة له باللونين الأبيض والأسود وأرفقها بتعليق باللغة الإيطالية التي بات يعتمدها بشكل رسمي حيث يقيم هناك أوضح من خلاله سبب عدم حضوره مهرجان فينيسيا السينمائي.

وقال يمان في تعليقه: "فقط للتوضيح أنا لم أحضر الى مهرجان البندقيّة هذه المرة لأنني أريد أن أفسح المجال للآخرين حتى لا أسرق الأضواء منهم".
 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الجمهور مشيرين إلى أنه قصد حبيبته السابقة ديميت أوزدمير التي تشارك العديد من الصور لها من المهرجان حيث انها حصلت على جائزة أفضل ممثلة.

وقال البعض إن هذا التعليق يؤكد إن يمان لم يتجاوز علاقته مع ديميت بعد، بالرغم من استمرارها بحياتها، مؤكدين أنها رسالة واضحة.

فيما وصف البعض يمان بانه شخصية نرجسية ومغرورة، وهذا ليس بالجديد عليه حيث ان يمان ترك الدراما التركية واستقر في إيطاليا وله العديد من التصريحات السابقة المثيرة للجدل.

View this post on Instagram

A post shared by Can Yaman (@canyaman)

اقرأ ايضاًجان يمان يوقّع على صدور معجباته بطريقة صادمة.. وهل دعم المثلية؟

 

علاقة جان يمان وديميت أوزدمير
 

شارك الثنائي في بطولة مسلسل الطائر المبكر وحققا الكثير من النجاح سويًا بسبب انسجامهما وتناغمهما وبالرغم من نفيهما المستمر، إلا أن العديد من الشائعات اكدت خلال تصوير عملهما عن وجود علاقة بينهما انتهت دون الكشف عن السبب.

واكملت ديميت حياتها وتزوجت من الفنان  أوزهان كوتش، إلا أنها انفصلت عنه بعد أشهر قليلة مما أثار المزيد من الشكوك والتساؤلات حولها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أخبار المشاهير اطلالات المشاهير مهرجان فينيسيا جان يمان ديميت أوزدمير دیمیت أوزدمیر

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة حول التعديل الوزاري

قال النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الحكومة قدمت استقالتها، وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي المهندس مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة الذي بدأ مباشرة بالعديد من المشاورات مع العديد من الشخصيات لوضع خطة للتغيير القادم.

وأضاف "بكري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وليد بريك، ببرنامج "حوار مصري"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن التغيير أو التعديل الوزاري سيشمل العديد من الوزارات المعنية، وبعد اختيار الحكومة ستذهب الحكومة إلى الرئيس السيسي لحلف اليمين الدستورية، وبعد ذلك تذهب الحكومة إلى مجلس النواب لعرض برنامجها.

ولفت إلى أن مجلس النواب سيشكل لجنة تناقش بيان الحكومة، ثم يتم أخذ التصويت على الثقة التي يمنحها المجلس للحكومة من عدمه، وإذا لم يمنح البرلمن الثقة، يكلف الرئيس رئيس حزب الأغلبية في البرلمان بتشكيل الحكومة، وإذا لم يوافق المجلس، ففي هذه الحالة سيحل مجلس النواب. 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • بعد تعرض أنغام لموقف محرج بمهرجان موازين.. أول تعليق من المطربة أحلام
  • مهرجان موازين.. هيفاء وهبي تشعل منصة النهضة وسط حضور جماهيري كثيف
  • الفيلم الفلسطيني اللِد ينطلق في سينما عقيل بالإمارات
  • الفيلم الفلسطيني «اللد» ينطلق في سينما عقيل بالإمارات
  • مهرجان موازين.. الفنانة بلقيس تبدع في أداء مجموعة من الأغاني المغربية (فيديو)
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • أحمد سعد يكشف حقيقة ارتباطه مجدداً
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة حول التعديل الوزاري
  • فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» يفوز بجائزتي لجنة التحكيم والجمهور بمهرجان سبليت في كرواتيا