حالة كبيرة من الجدل أثرت حول صولا عمر، المغنية والممثلة والبلوجر، بعد انتشار فيديو لها تتعامل فيه بشكل متعال وبعيد عن اللياقة مع أحد المذيعين. 

صولا عمر، ظهرت في الفيديو وهي تعترف بحبها لذاتها، وتنفي صفة النرجسية عنها رغم ظهور ذلك في طريقة التعامل. 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

صولا عمر كما تصنف نفسها كـ مغنية وممثلة وبلوجر، تلك التوليفة التي سعت فيها لسنوات حتى تصل للتريند، دون جدوى، حتى وجدت ضالتها بـ أغنية أبو أحمد، قبل سنتين، لتعتلي التريند على طريقة أغاني الشوارع أو التوك توك، كما يسميها البعض.

 

 

صولا عمر - أغنية أبو أحمد

أغنية أبو أحمد لـ صولا عمر، التي صعدتها من اسم غير معروف إلى التريند قبل سنوات، تضمنت كلمات ركيكة، حيث تقول في كلمات الاغنيه :

ابو احمد - خدني الكوافير
ابو احمد - دفعته كتير
ابو احمد - عيّنلي شوفير
ابو احمد - شقته عالنيل
ابو احمد - فتح التلاجه
ابو احمد - ملقاش فيها حاجه
ابو احمد - اقفلها وراك
ابو احمد - اطلب من ماك
ابو احمد - اكتبلي الشقه
ابو احمد - اوعه تقول لأه
ابو احمد - يالا علي مارينا
ابو احمد - فشاليه بجنينه
ابو احمد - هشتري عربيه
ابو احمد - رخصتها عليّه
ابو احمد - وتكون عالزيرو
ابو احمد - علي طول بدعيله
ابو احمد - نفسي فتليفون
ابو احمد - ويكون آيفون
جيب سوشي معاك يابو أحمد.

 

صولا عمر، وبعد نجاحها في بلوغ التريند على السوشيال ميديا بأغنية أبو أحمد، كما خططت، لم يتحدث عنها أحد بعد مرور عامين على طرح الأغنية بهذا النوع من الكلمات السابقة. 

ولم تستطع صولا عمر، مواكبة التريند بعمل فني يبرز موهبتها إلا أنها اتجهت للطريق الأسهل لـ التريند. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو أحمد أبو أحمد

إقرأ أيضاً:

خسارة الوزن تضع شيماء سيف في صدارة التريند

أصبحت النجمة شيماء سيف حديث مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت التريند على جوجل وإكس، وذلك بعد خسارة وزنها، حيث ظهرت  بإطلالة رشيقة خطفت الأنظار وزادت رشاقتها بعد خسارة وزنها وخضوعها لعملية التكميم التي أجرتها مؤخرًا لإنقاص وزنها.

 

شيماء سيفتصريحات شيماء سيف عن خسارة الوزن 

وتحدثت الفنانة شيماء سيف مؤخرًا عن خضوعها لعملية "تكميم" خاصة بعد ظهورها بإطلالة أكثر نحافة خلال حفل زفاف شقيقة المخرج محمد سامى.

وقالت شيماء خلال تصريحات تليفزيونية: "عملت عملية تكميم المعدة وأخدت القرار رغم إنى صاحبة مقولة "ليه أعمل ريجيم وقدامى مكرونة بشاميل وشيكولاتة ولكن كنت بأقول كده عشان صحتى كانت كويسة".

شيماء سيف

وأضافت شيماء: "فجأة ودون سابق إنذار رجلى وجعتنى وركبتى ما كنتش قادرة منها وكان عندى وجع فظيع كلمت دكتور قال لى لازم نعمل تغيير مفصل حالا".

وتابعت شيماء سيف قائلة: "جالى اكتئاب وعينيا كانت بتدمع من كُتر ما كنت زعلانة وروحت لدكتور تانى قال لى أنتى محتاجة تخسى ومى كساب شجعتنى وقالت لى ما تقلقيش يا شيماء وفعلا خدت الخطوة وخسيت 50 كيلو".

شيماء سيفشيماء سيف في مسرحية ملك والشاطر

على الجانب الآخر تشارك الفنانة شيماء سيف في مسرحية "ملك والشاطر"، الذي تعرض حاليًا بالمملكة العربية السعودية، وتضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم أحمد عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

شيماء سيفمسرحية ملك والشاطر

تدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عاما تقريبا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

شيماء سيفمسلسل شيماء سيف 

وكانت قد شاركت الفنانة شيماء سيف في موسم رمضان 2024 في مسلسل فراولة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين، من بينهم نيلي كريم، وصدقي صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدي، وحجاج عبد العظيم، ودنيا سامي، وتوني ماهر، وضيوف شرف، منهم الفنانة سمر مرسي.

مقالات مشابهة

  • هل تعرف الحيوانات نفسها في المرآة ؟
  • هاجر أحمد تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • خسارة الوزن تضع شيماء سيف في صدارة التريند
  • احمد الحسن
  • وفيات الخميس .. 4 / 7 / 2024
  • ريان يقود سيراميكا للفوز على الإسماعيلي بهدف فى الدوري
  • الدورى الممتاز.. إيبوكا يقود سيراميكا لمواجهة الإسماعيلي
  • تضامن واسع مع الصحفي احمد حسن الزعبي عبر منصات التواصل الاجتماعي