نظمت إدارة شباب مطوبس، المسابقة الثقافية دوري المعلومات العامة بنادي المعلمين بحضور 60 شابًا وفتاة من أعضاء مراكز الشباب اليوم الأحد، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

أكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن البرامج والفعاليات الثقافية تحث الشباب على البحث والاطلاع في جميع المجالات واستثمار أوقات فراغهم في سباق مفيد للعقل والروح، كما شارك 12 فريقا من مراكز الشباب وأسفرت المسابقة عن فوز مركز شباب برمبال بالمركز الأول وحل ثانيا مركز شباب ألقني وتم توزيع الجوائز على الفائزين.

شارك أعضاء مراكز الشباب بالدوري الثقافي بشباب مطوبس بإشراف مصطفى غريب وكيل المديرية للشباب ومتابعة تنفيذ صبحي عبد العزيز مدير الإدارة العامة للشباب والدكتور فوزي حسيب مدير إدارة المشروعات ومتابعة أحمد عطية مدير إدارة شباب مطوبس وفريق عمل إدارة الشباب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشباب والرياضة كفرالشيخ الشباب والرياضة بكفرالشيخ المسابقة الثقافية

إقرأ أيضاً:

اختتام المسابقة الوطنية لألعاب القوى للأولمبياد الخاص بمشاركة 62 لاعبًا

 اختتمت أمس، المسابقة الوطنية لألعاب القوى للأولمبياد الخاص، التي أقيمت في منطقة القصيم خلال الفترة من 27 - 29 يونيو 2024، بمشاركة 62 لاعبًا ولاعبة من 11 ناديًا رياضيًا من مختلف أنحاء المملكة.
وأسفرت النتائج عن حصول نادي الأحساء على 20 ميدالية، ونادي جازان على 15 ميدالية، بينما حقق كل من نادي عسير وتبوك 14 ميدالية، كما حصد نادي الرس على 9 ميداليات، ونادي مكة المكرمة وحائل على 8 ميداليات لكل منهما، في حين حصل نادي القصيم على 7 ميداليات، ونادي المدينة المنورة على 6 ميداليات، ونادي الجوف على 4 ميداليات، بينما نال نادي الرياض ميدالية وحيدة.
وشهدت المسابقة مشاركة 10 حكام من الاتحاد السعودي لألعاب القوى، كما حضر الدكتور مصطفى شوقي كمدير لنظام إدارة المسابقات لضمان سير المنافسات بشكل عادل.
وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام في الاتحاد، طلال الحميدان، أن تنظيم هذه المسابقة في كليات عنيزة الأهلية هو ثمرة لمذكرة التفاهم الموقعة بين الاتحاد وكليات عنيزة الأهلية خلال الربع الأول من العام الجاري، مضيفًا أن أحد الأهداف الرئيسية للاتحاد هو إشراك المجتمع والوصول إلى شركاء في مختلف مناطق المملكة لتعزيز الجهود المشتركة في دعم الرياضيين، مشددًا على التزام الاتحاد بخلق بيئة رياضية شاملة تمكن اللاعبين من الاندماج والتمكين في المجتمع.
وأشار الحميدان إلى أن تنظيم هذه المسابقات يأتي ضمن خطة الاتحاد لتحقيق أهدافه الإستراتيجية، وحرصًا منه على تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، وإطلاق مبادرة الرياضة التنافسية.
يذكر أن هذه المبادرة تهدف إلى ابتكار منتجات وخدمات رياضية تسهم في استدامة النشاط الرياضي للرياضيين من ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية، وذلك وفقًا لتقسيم الأولمبياد الخاص الدولي

مقالات مشابهة

  • شبيبة السويداء تنظم المسابقة الشعرية على مستوى المحافظة
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • جامعة أسيوط تنظم ملتقي للتعرف على نظم وأساليب الجرد المخزني
  • وفد الإدارة العامة للقاعدة الشعبية يتابع تنفيذ مشروعات الرياضة بالمنيا
  • اختتام المسابقة الوطنية لألعاب القوى للأولمبياد الخاص بمشاركة 62 لاعبًا
  • تضامن الدقهلية تنظم احتفالية "30 يونيو ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة"
  • اليوم.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم ندوة «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ»
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • احتفالية كبرى بذكرى ثورة 30 يونية بإدارة شباب دكرنس